مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني

السلام عليكم ورحمت اللة وبركاتة انا كانت حمل ةعندي طفلين من اول وانا متدخلت في اسميهم هو زوجي سمههم علي كيفة بعدين واناحمل يقول ثلاث علي كيفك سمي الي تبين تفقنا نسمي علي كيفي هل مرة المهم جاء ابوة وهو يسمون الولد مقال لابوة بسمي او زوجتي تبغ اسم معين المهم اسمة ابوة علي كيفة غير الاسم الي انا ابغةوطلع يقول تراء انا سميتة غير الي انتي تبغين ونقهرت وقلت حسبي اللة عليك انت وابوك انا مهمني الاسم بس تقدير لي علي لاقل يقول ودي اسمي علي كيفك بس ابوي احرجني يعني يلعب علي بكلمتين لاكن هو يبغ مشاكل معي قلت ابوك وش دخلة اللة يقطع السانة وشدخلة في حياتي وانت وين وعدك لي رح وللة اني مقهورة لا مسوي نفسة زعلان هو الحين ميكلمني ومقفل الجول وانا في نفس عند اهلي سعدوني من الي غلطان تكفون ساعدوني

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ابوك وش دخلة اللة يقطع السانة وشدخلة في حياتي

انتي غلطانه بدعائك ع ابوه ومن حقه يزعل ومايكلمك
لاادري كيف تجرأتي وطلع منك هذا الكلام والدعاء ....
وبعدين اذا كان الاسم معقول ولايسبب الاحراج للولد بين اصحابه عااااادي تقبلي الاسم ..
ارسلي مسج اعتذار لزوجك ووضحي له انك ماتوقعتي منه تغيير الاسم الذي اتفقتم عليه وانك لم تقصدي الكلام الذي بدر منك...
واشكري عمك ع تسمية الولد ليرضى عنك زوجك ..
الله يصلح احوالكم

ميمو3

ياعهود
يالغاليه تراه اسم اهم شي مايصير خارج عن المألوف
ذكرتيني بأمي الله يشفيهاتمنى تسمي اي واحد مناوخلص الضنى وهي ماسمت
ترى الزعل مايصلح للنفاس

الحمد لله بس كبري عقلك بالله هذا سبب تقولين الكلام ذا على ابوه علشانه!!!
اولا هذا ابوه عيب يكسر بخاطره وهو وده يسميه
وابوه ماغلط عليك او اتهمك بشرفك علشان تدعين ينقطع لسانه
ارسلي رسالة اعتذار انك كنتي معصبه وزعلانه لانه اخلف وعده وانسي الموضوع واهم شي مو الاسم اهم شي يصلح لك الله عيالك ويهديهم

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
من حقك تسمين بس مو من حقك تدعين على ابو زوجك والله إنك غلطتي بحقه غلط كبير واحمدي ربك زوجك مااخذ منك موقف اكبر من كذا الله يهديك .

شوفي عهود ما انكر الوحدة تتعب في الحمل والولادة ..بس ممكن انتي تقنعيه وتقنعي ابوه انو مو هذا الاسم اللي تبيه
بس انك تدعي على ابوه غلط ...غلط غلط ..حتى وان كنتي بقمة غضبك ..لا تدعين عليه ..هو راح ينقهر على ابوه ..

لكن بسبب دعائك عليه راح ..يعاند ويكوون يسوي اللي براسه

انا كنت حامل بولدي عبد الرحمن ..واللي صاير انو عمي مررة احرجني انا وابوه يبينا نسمي الولد باسمه وانا هذا فرحة عمري حبيبي عبودي جا بعد بنتين ..>>> اللهم لك الحمد والشكر
فا ما تعصبت ..الزمت الصمت والسكوون مع ابتسامة عادية وبعد خروج الاب ؟؟؟>>اللي هو عمي
قلت لزوجي ...انا احب عمي واحترمه بس ..ما ودي اسمي الولد عليه ..نفسي اسميه الاسم اللي في بالي ..
بكل احترام وذوق ..
كل شئ يجي بالطيب مو بالقوة ودي مسألة حساسة لازم كنتي تناقشيها بهدوء وبدوون انفعال
الحين رووحي واعتذري لزوجك وقولي له ..زلت لسانك ما قصدتي تدعي على عمك ..عشان ما يحقد عليكي زوجك تنزلي من عينه ..
الله يسعدك ان شاء الله

الخط الفاصل

أما التسمية شرعاً فإنها من حق الأب لأنه سيضاف إلى اسمه وينسب إليه كما نص على ذلك العلماء، ولذلك الأم لا تنازع الأب حقه، وعلى الأب ويستحب للأب وينبغي على الأب أن يشاور الأم في هذه القضية، ويأخذ رأيها، هي حملته وتعبت فيه، وتحملت آلام المخاض والوضع فيراعي أيضاً حالها

حق الابن في تسميته وعقيقته وختانه

حق الابن في تسميته وعقيقته وختانه
من محاضرة حقوق الأبناء على الآباء للشيخ المنجد

بصراحةإنت غلطانة وهذا أبوه

والكلام اللي تلفظت به على أبوه ترضين زوجك يتلفظ به على أبوك؟؟

بصراحة زوجك انحرج من أبوه وخلاه يسميه على حسب رغبته وهذا جده ومافيها شي..

ولو كنت مكانه كنت حتتصرفي بنفس طريقته..بس الله يهديك ضبي لسانك.

أنصحك تكبرين عقلك وتترفعين عن التدقيق في الأمور البسيطة التافهة اللي ماتقدم ولا تأخر..

الخط الفاصل

عذرا تكررت بعض العبارت مدري كيف خخخخخ ولا مجال للتعديل

3yo_on a7mad

ههههههههههههههه

عادي عادي

اني مثلك توني حامل (اول بيبي لي ) وعمي قايل لزوجي اسم البيبي سواء بنت لو ولد انا باسميه هههه

يعني انا وزوجي صفر على الشمال بس يمون العم هههههههههههه يااني باقوم الدنيا اذا سماهم اسم ماعجبني

أسيرة الهم

حبيبتي عهود الكل أجمع إنك أنت الغلطانة بدعائك على أبوة
ويمكن الوحدة ساعة الغضب ماتدري وش تقول
لكن الحل المتفق علية هو ترسلي لة مسج إعتذار

أنا مع ريناد العواضي في ان الوحدة تتعب بالحمل والولادة وفي الاخير غيرها يسمي ضناها والله قهر
لكن اذا الاسم معقول مايخالف تقبلية واذا مو مقبول ممكن تكلمي عمك وتقولي لة والله ياعمي انت على عيني وراسي لكن نان ودي اسمي ولدي اسم غير اذا تسمحلي وانشاء الله مايرد طلبك

وبالتوفيق وحطي ف بالك ان ربي اللي سماة في اللوح المحفوظ قبل خلق السموات والارض
لكن احنا نبذل الاسباب والباقي على مسبب الاسباب ومجري السحاب

أعلى