مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني

نمله فوشيه

مرحبا بنات كيفكم

بغيتكم فمشكلتي البسيطه عندكم والصعبه عندي انا

انا متزوجه لي 4 سنوات عندي بنوته وحده ومابغى اخلف عليها

المهم اني ماباخذ موانع بس بستخدم طريقة العزل وزوجي الله يهديه احيانا مايقدر يمسك نفسه واجي انا بميعاد الدوره

قمة الاضطراب والخوف من انو اكون حملت من تفلييتت زوجي وتعدي علي خير بكل مره

والحين هالشهر فلة مره وحده والسؤال يقول

هل من الممكن احمل من مره وحده بس بالشهر علما اني بعاني من التهابات وووو مشاكل من تحت

يعني احيانا بخفف على نفسي واقول ماراح يصير في حمل قبل مااعالج هالالتهابات اللي تحت

بس برضو ابليس شاطر وبظلني خاييفه لين تجي الدوره

وش اسوي عشان مااخاف بكل شهر وهل من الممكن احمل من زوجي بمجرد مره وحده بالشهر اولا

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما في شي يضمن... دامه فلها معاج... ما عندج ضمان... شو رايج تاخذين ابره أو تحطين لولب... بس نصيحه في رياييل ما يتحملون اللولب... فهمتي علي...

و بعد لازم تفكرين ان الإبره يختلف تأثيرها من جسم حرمه للثانيه... في ناس تحمل على طول بعد توقيفها و في ناس تطول....

نمله فوشيه

بليز بنات ابي رد واضح ممكن احمل مع وجود التهابات

وووش اسوي انا بحالتي اللي كل شهر خايفه

اللولب مااحبه

والابره ماعندنا ابر

والحبوب استخدمت نصف الحبوب كلها لها مضاعفات واصلا طاب خاطري منها غصب عني

بس ابلع لحبه مابتروح بتفرغها على طول

وانتم بكرامه

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ما ادري اذا ممكن تحملين مع الالتهابات... بس ما لها خص الالتهابات... لاني ما اظن انها تقتل الحيوانات المنويه... في طريقة تقدين تسوينها.... اول ما تخلصون على طول تغتسلين عدلللللللل... في ناس جربوها ونفعتهم

ممكن من مره وحده تحملين عادي
ولا تفكري كثير
فوالله لو الله كاتب لك حمل وكنت ماخذه اقوى مانع بالكون رح تحملين غصب عنك وعن الكل
ولو الله ماكتب لك حمل مارح تحملين
وتوكلي على الله
غيرك تتمنى تفرح بهالشي ولاتتضجري وتخافي من هالشي هذي نعمه من الله
وعسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثير

نمله فوشيه

بنوتة بلادي ايه انا بغسل بالشامبو وكل شي

بسس عشان جاء البرد مااغسلت عدل عدل زي الصيف :)

مشكوره اختي

ام دارين

والله ما عندي خبرة بس اعرف ان الالتهايات تاثر على بصر الطفل مو على وجوده يعني يمكن ما الها دخل والله اعلم والك بالاستغفار ولا تشددي كثير كم عمر بنتك كمان زوجك ما بدو اولاد

وهم79

جربي حبوب منع الحمل مرفولين خفيفه ومالها اعراض جانبيه انا ستعملتها بعد ولدي 6سنوات وبعدها تركتها وحملت وبعد الولده استعملتها 5سنوات ما كنت اعاني من صداع او اكتاب او اي شي الحمد لله

اما عن سالك كثير حريم يحملا وعندهم التهابات

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طبعا ممكن يصير حمل من مرة ومع وجود الالتهابات .....بس اذا مأجلة فكرة الحمل لكذا سنة أضمن شي اللولب وماله آثار جانبية اذا كان نوعية ممتازة وعلى يد طبيبة شاطرة وداومتي على مراقبته كل 6 شهور بس مابعرف ليش عم تقولي مابتحبيه ؟؟؟!!!أصلا مابتحسي فيه لاأنتي ولا زوجك...وفيكم تستخدموا الواقي الذكري بأوقات الاباضة على الاقل كمان هو أئمن مانع حامل على المرأة وفي منه أشكال وألوان وأطعام خخخخخخخخخخخخخخخ .....الله يخترلك الخير ياااااااااااااارب

تيلندا

حبيبتي إنشاء الله ماتكوني حامل

بس إنتي خوذي حذرك يعني لو شفتي زوجك ماقدر يتحمل قومي عنه وكمليله بأي شئ يعني لازم

تساعدينه وبعدين نصيه لاتستخدمن العزل ترااه تأثر على نفسية زوجك وتراني مجربه يتغير والنفسيه

تكون زفت

*..الحلوة..*

أيوم يا عيوني يصير حمل من مرة وحدة لو كان الوقت هو وقت تبويض تحصل كثييييييييييير والعزل ما فيه فايده ممكن تحملين معاه بس اضمن شي الواحد ياخذ احتياطاته عدل وبصراحة اللولب واااااايد حلو ابدا ما بتحسين بشي بس لازم دكتورة عدله تحطة مثل ما قالت الاخت

نمله فوشيه

اممم شكرا الكم تواجدكم

طيب انا تجيني الدوره 3 شهور منتظمه والشهر الرابع تتاخر 4 ايام او 5 ايام او6

المهم هي لها شهرين تجيني بتاريخ 12345

بس مادري هالشهر كثير خايفه يعني هي لسى مافاتتني بس متخوفه كثير وكل شهر على هالسيره

انا ماباخذ حبوب عشان انو انا برجع بعدها على طول لاني كارهتها مو بيدي

وش اسوي عشان اضمن انو مايكون في حمل يصير اخذ حبيتن مانع بس يوم واحد

اكذب عليج لو اقولج لا ماتحملي
الحمل ممكن باي وقت صدقيني و حتى لو من مرة واحدة
وحكاية العزل ماتنفع نهائي حتى لو قذف برا
عارفه دكتورتي ايش قالتلي
اثناء الاتصال الجنسي الرجل تنزل منه القليل من الحيونات المنويه هذا قبل الذقف
وممكن تسوي حمل
شفتي كيف
انصحك بالحبوب الي تناسب جسمك ترا امنه واذا ماحبيتي حبوب في لولب برضه امن واذا برضه ماحبيتي اللولب في لصقات اسمها فيرا تقريبا انا ماجربتها بس يقولون مضمونه
انا عن نفسي استخدمت الحبوب الي لائمت جسمي و عطتني مانع ولله الحمد و اول ما تركتها حملت
واسمها ياسمين

أعلى