مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني

jojo20

السلام عليكم بنات اناافكر بطلاق ليل نهار وقد طلبت الطلاق من زوجي بس هو مارد لي خبر ولاكانه سمع طلبي اللي خالني اطلب منه اني انا وياه مافي بيننا تفاهم مره هو انسان شكاك مره اناني مايحب لانفسه وبس هو رافض اكمل تعلمي رافض اتوظف لانه يخايف اصرف علي هلي مايعطني مصروف رافض يقول عشان تشتري هديا الااهلك يكره امي وحاطها براسه ومايستحي ويسب فيها رغم ان هي طيب معه وتحترمه وتعتبره ولدها بنات يودني السوق لما خلاص اطفش اقعد باشهور مااشتري ولما قلت له اعطني مصروف عشا
ن اجمع واشتري للي نفسي فيه رفض ويقول مامقصر معاك بنات مايرضي يشتري اي شي يعني اقعد بشهور وشتري لي قطعه ولاقطعتين بس ويقول ماعندي فلوس هو كل شهر يرسل للا اهله ومايترك ريال في بيت يعني لو صار له شي ماقدر اتصرف وانا عياشه في غربه كلمت ابوي وكلمه وقال مايصير كدا يقول انا موفر لها كل شي البيت مو فاضي بنات هو انسان معقد مره ولو استمريت بزواج هدا خلاص راح اتجنن عندي منه ولد وحامل واناعارفه اني غلطانه اني اجيب عيال من انسان زي كدا بس خلاص بعد المرات الطلاق ارحم من العيشه هدي انا مصره علي الطلاق وهو يقول احبك ومااقدر استغني عنك انا خلاص تعقدت منه وماابي حبه قلت له اللي يحب مو كدا يعيش حببته وسوني بنات

smile moon

اذا قال لك احبك قولي له بس معاملتك تدل على شي ثاني !!
قولي له ايش الاشياء الي بتضايقك فيه ختى لو تكتبيها له في ورقه على شكل رساله !! واذا جاب لك اي شي امدحيه حتى لو كان كيس خبز !! قولي له تسلم حبيبي او الله يخليك لي حياتي لان الانسان بطبعه يحب المدح والرجل اذا مدحتيه بيكرر التصرف الي مدحتيه فيه علشان يسمع كلمه حلوه منك .
ولا عد تجيبي سيره الطلاق لان الطلاق عمره ما كان حل !!! الله يسخر لك قلب زوجك

شذا الليل

حاولي تتقربين من هله امه وخواته وتكسبينهم وتشتري لهم هدايا ولج بالمرة لما بجوفج جذا راح تتغير وجهة نظره

وابدي غيري افكاره شوي شوي وابعدي عنك فكرة الطلاق لانها تعتبر آخر حل

الله يوفقك

اذا قايم بفرضه وقابض ارضه , ولا يضرب , ويعتبر في هالزمن افضل من غيره

ام قضية انه بخيل , لو حببتيه بنفسك راح يخف بخله كثير

اما طلاق في هذه الحالة لاا والله ما أنصحك تراا الدعوة مهيب سهلة حاصة انه عنك أطفال

<أنا مطلقة وما يجيني إلا الشايب والعايب

دانه الفرس

تقربي منه ياقلبي ماانصحك بالطلاق وبينيله ان امك تحبه وتدعيله لايكون حاط فكره ان ام الزوجه دايما توز بنتها على زوجها

papero0o

أدعيلة بلهداية
و عليك بصبر أختي

ولا تقولين له انت مقصر ولا بخيل
بلعكس كل ماجاب شي للبيت اشكري و شجعي

انتي بأمكانك تغيرينة

اصغرزوجة

الله يهدي زوجك ويسخره لك طالما يحبك اصبري عليه وحاولي تحسسيه انو اهلك يحبونه

سهم العشق

معليش يا اختي حاولي انك تتكلمي باسلوب طيب وقولي له كل الذي في قلبك وان شاء الله الله سبحانه وتعالى يهديه 00

السلام عليكم .. انصحك حبيبتي انك تصبري صراحه صارت هدنيا تروع
على قولت ابوي ماعد فيه رجال الله الله بدعاء​

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مادام بينكم اطفال فالطلاق اخر الحلول ..حاولي بكل اسلوب ممكن تغيرين من اسلوبه مع اهلك ومن بخله والمنتدى ملئ بالمواضيع المفيده وكذلك تعرفي على نمطه حتى يسهل عليك التعامل معه ...واهم شئ الدعاء والاستغفار بالمداومه عليها سيتغير للافضل باذن الله...

أعلى