مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يمكن اتلاحق روحي

سماء ثامنة

مرحبا
انا لسا لي سنة متزوجة وزوجي مو ملتزم مرة
امس لما جلست عالنت بعده لقيته قاعد يدور عن مقاطع لبنات في اليوتيوب
انا ماقلت شي وتميت ساكتة وقلت اكيد في عيب فيني ولا كان ماراح يدور غيري لان مو من عوايده
زوجي جنوبي شرقي
ايش ممكن اسوي حتى اعرف انا مقصره في حقه قد ايش
لاني لسا والدة وما اقدر الحق على شغل البيت ولا على ولدي ولا على شي وخفت ما اكون تمام بعد ماولدت ماادري
عندكم فكرة احاول اسحب منه الكلام اذا انا مقصرة في حقه او لا ؟؟

الرجال يدورون ويدورون اذا كانت المره مقصر ام لم تكن مقصره ما يعجبهم العجب ولا اصوم في رجب

حاولي تغيري من نفسك وعادي جلسي وياه جلسه هاديه ومصارحه قولي له اطلب تدلل

وش تبي مني وش قاصرك وشوي شوي خليه يفضفض لك انتِ وشطارتك

واهم شي ادعي ربي يهديه واللزمي الاستغفار وتصدقي بنيه الحفاض على زوجك

الله يسخر لك زوجك يارب ويجعلك قره عين له ويجعلك دم قلبه وماء عينه يارب

اقدع وحده

الله يعينك ويسخره لك
اعتني بنفسك اهم من كل شي ورتبي افكارك ورتبي نفسك بين اهتمامك برجلك وزوجك وولدك ونفسك ونفسك ونفسك هي الاهم
استغفر الله العلي العظيم

ادعي له بالهداية وحاولي تصلحي من نفسك من بعيد بدون ماتسالينه وخليك دائما في ابهى حله بحيث انه كلما يشوفك يستانس وخلاص والله يسعد يارب ويوفقك فحيات ياكريم

هذا حال اغلب الرجال الا من رحم رني وموشرط تكوني مقصرة 0بس مايمنع انك تهتمي زيادة والله يهدي الجميع ولا تنسين الدعاء الله يسعدك ويوفقك لما يحب ويرضا

[]هذا حال اغلب الرجال الا من رحم ربي وموشرط تكوني مقصرة 0بس مايمنع انك تهتمي زيادة والله يهدي الجميع ولا تنسين الدعاء الله يسعدك ويوفقك لما يحب ويرضا[/Q

2010 lulu

ياقلبي اذا كان فيك عيب او لا فالرجال مايعجبهم شئ ولا يملا عينهم الا الترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب الله يفرج همك

أعلى