مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يفرجها عليكم ربنا

دلع ايامي

:icon1366:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى الاخوات العضوات في المنتدى والاستشاريات في العلاقات الزوجيه

اولا رمضان كريم علينا وعليكم يارب وكل سنه وانتو طيبين يارب جميعا

تانيا ياحبايبي انا بنت مخطوبه ومقريه فاتحتي من 7 شهور وطبعا خطيبي بيكمل دراستو ولهذا السبب مأجل مشروع زواجنا او حتى ملكتنا

طبعا كترت المشاكل بيني وبين خطيبي وكلها بسبب تفاهات
خطيبي هو انسان طيب وحنون واخلاقو طيبه بس يجماعه هو منفتح بزياده
1- عندو بنات عماتو زي اخواتو يقابلهم ويحضنهم ويبوسهم و علاقه بيهم قويه اكتر من اخواتو الاشقاء وطبعا بالنسبه ليا انا لو مريت من قدام اولاد خالاتي او حتى جلست ممعاهم بحشمتي وادبي ياويلي منو
2- عندو حكايه انو نكلم بنات ونصاحب على الفيس بوك ومواقع ال تعارف دا شي عادي بالنسبه له طبعا اما انا فهادا من المحرمات عليا
3- هو مره عصبي ويعصب على توافه قسما بالله ماكدب عليكم ولما يعصب يقلي كلام جارح فوق ماتتخيلو حتى مره كنا بنتكلم مع بعض عن الاولاد وقاعد يقلي انو يبغى بناتو يكونو ملتزمين ويبغى يربيهم تربيه شديده فأنا قلتلو انو لازم نربيهم تربيه معاصره ولازم نصاحبهم
ومدري ايه تخيلو ايش ردلي قاللي ازا انتي كده ازن انتي ام بطاله ومابدي اجيب اولاد منك
ولكم ان تتخيلو قديش جرحتني دي الكلمه لا ويقلي انو انا الغلطانه

وغير كده طبعا انا كاتبه الموجز عشان لا امللكم من كلامي بس الله يخليكم ادوني الحل
مابدي اسيبو ولا افسخ الخطوبه بس ابغاه يتعدل ابغاه يحس بقيمتي
والله تعبني معاه بالله ادوني الحل ربي يفرجها عليكم بكرامه الشهر الفضيل دا

هو طبعا مره يحبني ومره طيب بس جدا عصبي
وغير كده انا مره حساسه

البعد همي

حبيبتي مالك لا الدعاء في اوقات الاستجابه في جوف الليل وبعد الاذان وروحي عمره وادعي واستمري لو سنين وادعي الله باسمائه العظمى وبتشوفي النتيجه فرج الله همك

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
اظن يا الغاليه كلمه انك امبطاله صعبه وايد وتجرح وبعدين انا شايفه انه يحلل شغلات لنفسه ويحرمها عليك نصيحه من اخت صلي استخاره وايد واعطي لنفسك فرصه تسالينها هل هذا يستاهل يكون زوجج وابو اولادك لا تستعجلين واستخيري وايد والجئ الي ربالعالمين وادعيه واستشيري امك او احد كبير في العالليله تحترمينه وطمنينا عليك

انا لو منج اتركه عيل يبوس بنات عمه ويحضننهههم؟؟؟؟؟؟؟؟؟:thumbdown:

لا وعادي عنده يكلم بنات؟؟:icon28:

باجر لاتزوجتي لاتشتكين لحد انه يخوونج..انتي رضيتي بواحد من هالنوع وابصم لج ع العشره انه مابيتغير ؟؟:no: وبوطبيع مايجوز عن طبعه..دامج عرفتيه الحين احسن عشان موعقب اتقولين والله زوجي يكلم بنات صدت عليه يخوووني ومن هالحجي..

اسمحي لي على هالاطاله واذا كان كلامي يجرح شووي:bigsmile:
ادري اتحبينه بس وبعديييييين؟؟فكري بعقلج قبل قلبج:wink:

لتوفي

شوفي ياقمر انتي عارفه كل شي من البدايه عندك قدره ع صبر وتتحملين الي بيصير ويمكن الخافي اعظم تقدرين كملي ماتقدرين قولي من اولها باي الحب يروح ويجي بس الاحترام يبقاء ويعملك الف حاسب

لست وحدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:أستاذتي الفاضلة ناعمة الهاشمي أرجو منك الرد سريعاً على هذه الإستشارة فأنا بحاجة إلى نصيحتك،أنا امرأة متزوجة من ست سنوات ، زوجي غيور جداً لدرجة أنه لا يسمح لي بمشاهدة التلفاز _مع أني ليس لدي غير المجد_ وقبل سنتان من الآن بدأ يشك في وتحولت حياتي إلى جحيم بسبب الشك وأنا الآن خرجت من منزلي زعلانة من أربعة شهور ومقيمة عند أخي لأن والداي متوفيان وعندي ولد واحد عمره أربع سنوات ونصف زوجي رافض العلاج ، اقترح والده أن ينقل إلى جدة لأبقى قريبة منه ومن أهلي _وأنا وزوجي نقيم في الجبيل_ وافق زوجي وطلب النقل فعلاً المشكلة أنّ النقل وحده لا يكفي _في رأيي_ ثم إن النقل قد يأخذ وقتا طويلاً سنة أو أكثر ، بصراحة أنا تعبانة جدا حتى ولدي يسأل عن والده ويريد العودة إلى غرفته وألعابه ، ثم إن زوجي عصبي جدا وسريع الغضب وأحيانا لا يعاملني باحترام ، مع أنه يعلن دائما أنه يحبني ، أنا أريد أن أعرف ماذا يمكن أن أفعل في هذه الفترة وكيف يمكن أن أصل بأسرتي إلى بر الأمان. ارجو منك الرد على استشارتي ويعلم الله كم أنا بحاجة إلى نصيحتك. وجزاك الله خيراً.​

بقلاوة

حبيبتي خليك صريحه معاه قوليله اذاكانت الحركات هذي عندك عادي انامب عادي ولاترضين بهالشي علىقول المثل الى مافيه خير فرقاه خير والله يقدم الى فيه الخير

ق و ت

اختي
استخيري ربك تكملين معه او لا
بعدين
هو يحلل لنفسه ويجاهر ا اما انتي يحرمه عليك لانه مقتنع انه غلط000
من البدايه انتي شايفه خيانته وعصبيته
هل تتوقعين يتحسن؟؟؟
ممكن000
لكن لو استمر وزاد بخياناته لك بعدين لاتلومين الا نفسك لانك عارفه ووافقتي000
الحريم اللي يخونونهم ازواجهم واضطروا يصبروا لانهن اكتشفن البلاوي بعد ماتورطن وتزوجن وانجبن0
بصراحه هو لايكافئك وراح يتعبك
اخيرآ
القرار بيدك وانتي اللي راح تتحملينه وحدك
الله يدبرك على الصالح

أعلى