مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ياحكيمات المنتدى اله يسعدكم

السالم عليكم

قاعدة اكتب لكم وانا نار باحشائي بسسب زوجي وحركاته
انا كتبت لكم قبل شهر عن خيانته الاولى ولقيت منكم ردود حلوة
بس ماظبطت وقررت اكلم البنت الي يكلمه وكلمتها وكانت محترمة بكلامها معاي وقالت لي (انا ماعندي كلام بس اذا هو زوجك كلميه
وشوفي اشلون تعرف علي وتصبحي على خير اختي) وكلمته وبعد طلوع الروح اعترف انها مجرد تسلية وقال انه راح يتركها وصحيح تركها و بعد كم يوم لقيت داق عليها 8 مرات سكت وما قلت له والفت قصة الحمدلله ظبطت معاي 100% وهي اني قلت له هذيك البنت دقت علي وقالت انك دقيت عليها وقلت لها انك ما تستغني عنها
وقالي كذابة هي رنة علي وكنت اشوف شنو تبي وصج كلامه وراني مسجات منها وان وثقت عليه وبعدشهر
لقيته متعرف على وحدة عايشة بالدمام بس هي مو سعودية من جنسية عربية وبينهم غرام وحب وتبادل صور بينهم وقال لها ابي صور لك
يكون صدرك او بطنك باين
ان لما قراتها ظلمت فيني الدنيا
وقلت ما اساله واراقبه من بعيد وخلال هذي الفترة جاتنا هدية حجز لبرج زمزم بمكة من صديق زوجي
وكنا مقررين نسافر مكة جدة<< لاني تربيت بجدة احبببها
وصار يقول لي انا ما عندي ميزانيه اسافر
ولقيت مسج راسل لها انا جاي الصيف جدة جهزي لنا برنامج لما اجي
جدة وصارحته وصارت بينا مشكلة وضربني وامه درت بالموضوع كله ماخبيت عليها شي
وبعد فترة قال لي انا قلت حق فلان صديقي ان عندي حجز لفندق ايشرايك انت تدفع التذاكر وانا عندي الفندق
انا صدقت لان زوجي شوي لسانة مفلوت
وان ربطت بين سالفة المسج وسالفة ماعندي ميزانية
وانه يبي يسافر لوحده مع صديقه
بس انا قلت له اذا انت عطيت حق الرجال كلمة انا ماراح اصغرك قدامه وسافر معاه انت لان بعد ماعندك ميزانية
وما حسسته اني شاكة انه رايح لها
ايشرايكم اصر اسافر ولا اخلية واتوكل على الله
ردو الله يخليكم

[ـ لا طبعاً ماتخليه يسافر اصري انك تسافري معاه واذا على التذاكر ماهي غالية لجدة حتى لو تسافروا بالبر لو هو ماعنده ميزانية المهم ماتتركيه يروح للحرام وانتي عارفة
ـ قولي له العمرة وجبت وانت مو خسران شي الا الكل والشرب كاننا في بيتنا وعلى الروحة فيه طيران سما وناس تذاكرها رخيصة او سافروا بالسيارة /SIZE]

انتي مررررره طيبه
بعد الي شفتيه ولسه تسالين
طبعا اصري عليه بالسفرررر معاه
ولاتتركين مجال لهذيك الساقطه تتمتع مع زوجك
علا فكره شوقتيني حييييييييييل لجدددده
الله يقرب البعيد ياااارب
دعواتك لي
والله يهدي زوجك يااارب

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا كان عارفه ان زوجك بيسافر للحرام امنعيه واصري ان تروحين معه

وعليك ان تلزمين الدعااء ان يصلح الله فساد قلبه 00 واطلبي من الله العون على رد زوجك عن سفر الحرام
والله يااختي ممكن هالسفره تجر عليك امراض ادعي ربي واصدقي في الحاحك لله تعالى ان يهديه ويصلحه ويبعد عنه هالساقطات00

طيب فيه خدود بالبر لمكه
لاتخلينه لاتخلينه ابداااا
ذكريه انك مسؤوله منه وان واجب عليه يوديكي للعمره

ref8150

وكلي امرج للي ماتنام عينه وقولي يارب افرج همي

أعلى