مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابنات

مشكلتي يابنات زوجي جابني عند اخوي وراح بعدين كلمني وقال انا في الامارات راح يتمشى مع اخوياة وماقال لي قبل انة يبي يسافر وهذي اول مرة يسافر وانا ماني معة واول مرة يغبي علي وانا انقهرت واللحين لة يومين ماكلمني وش اسوي معة لرجع مع العلم اهو جنوبي غربي وانا شمالية شرقية :19:على فكرة المعرف لحرمة اخوي

Refal

طيب عادي ايش فيها لو سافر
وانتي اتصلي وكلميه وبينيلو انك زعلانه انو سافر وماقلك بس بدلع يعني
ولا تكبري الموضوع

انتي ألحين قاعده تحرقين اعصابك وهو ولاداري ، وعايش الجو مع ربعه........لاتنقهرين ولاشي، وبعدين لما يرجع عاتبيه ،بس بدلع ،وتغلي ، وعتاب محبه ، مب تحكم او فرض سيطره.............. وهذه الفتره خصصيها لنفسك ، وعيشي انتي الجوووو في بيت أهلك ، واستمتعي بوقتك ، وزوري ارحامك....... واجعليها فرصه لتغييير الجو الروتيني اللي عايشته مع زوجك.

يعني حبيبتي لاتخلي هذه الحركه السخيفه اللي سواها زوجك .... تأثر على نفسيتك ، او تخلق فجوه بينك ، وبين زوجك ..... ترا الشيطان شاطر ، وينتهز الفرص ، وادعي لزوجك بانه يهديه لك ، ومايشوف غيرك .

صراخ الصمت

حبيبتي لاتحرقين اعصابك واللة الهم يشيب براسك اشغلي نفسك بالاستغفار وراح اتشوفين العجب تراني مجربة وقلبي معك وبدعيلك لاني حاسه فيك

نمله نفاس

ادري انك مقهورة ومعصبة والله يعينك بس اذا تبغي ترتاحي اشتري مسبحة واستغفري(استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)مية مره واكثر
وشوفي كيف ترتاحي صدقيني حترتاحي عالطول
واستودعية الله(اللهم اني استودعك زوجي في دينه وماله وفرجه وبصره وسمعه يامن لا تضيع ودائعه) وثقي بربك

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
طيب اخوك ساكن بنفس المنطقة اللي انت فيها
بصراحة لو مثلا انت مسافرة لاخوك وتاركة زوجك فمن حقه هو بعد يروح يشوف وناسته
لكن لو اخوك بنفس المكان وانت رايحة زيارة كم ساعة وزوجك فاجئك بالشي هذا
بصراحة قوية ولازمه تاديب
انت الان لا تتصلي عليه ولو اتصل ردي عليه بدون عتاب لكن بنفس الوقت بدون شوق واهتمام
ولما يرجع ممكن تزعلي عليه شويتين وتتدلعي عليه وتخلي يعوضك ويسافر معك

غاااااادة

هذا المعرف لي وحبيت اقولكم مشكورات يابنات اللي رديتو علي واللة اني فرحت بردودكم وانا اللي قاهرني من زوجي التغافل لييييش ماقال لي انة يبي يسافر يعني مأخذ الجواز وناوي ومخطط وانا ياغافل لك الله

غاااااادة

يابنات قولولي وش اسوي زوجي اللحين له ثلاث أيام يتصل علي وانا مأرد مأدري اللي أسوية صح ولا غلط

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمعي مني طنشيه ولا تتصلي عليه ولا ترسلي تطمني عليه
وبس يرجع استقبليه عادي واقل من العادي
خليه المرة الجاية على الاقل يحترمك ويعمل لك الف حساب قبل يسافر
وبعدين اذا اتصل قولي له ابغي مصروف لين ترجع خليه يحول لك الفلوس
لا تسكتين عن حقوقك كوني قوية

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
طبعا انا ما قرات الردود مستعجلة الاخت تبي ترد لانها مقهورة ههههههههه

غاااااادة

مشكورة يارازيا اللة يجزاك خير والله فرحني ردك وهذا اللي انا سويتة
وكنت خايفة اللي اسوية غلط بس طمنتيني الله يطمنك

القوية

شوفي هو سافر ولا كلف نفسه يخبرك.........وأنت اخرجي وحاولي تغيري جو مشان تنشغلي عنه وحاولي ان لا تتصلي فيه لأنه هو المفروض من يتصل ويطمن عليك.........وخليك طبيعية ولا تعاتبيه وهو بعيد عنك وبس يرجع أستقبليه عادي وأكيد هو راح يحس بأنه اللي عمله غلط لأنه المفروض يخبرك لانك زوجته مو يطنش......وبعدين ناقشيه وبكل هدوء وحسسيه بأنك متضايقة ومنزعجة من أسلوبه وتطنيشه لك..........موفقة

أعلى