مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابنات بينفجر راسي

##دلع##

السلام عليكم..

اهلين اخواتي ابغى استشيركم بموضوع وابغى نصايحكم الله يجزاكم خير

لقيت بسجل محادثات زوجي محادثه مع وحده :busted_red: تدخل كلمتين وتطلع وهو دايما يقولها مشتاق لك في كل محادثه ومن يومين لقيت محادثه يقولها مشتاق لك كلميني في المسن او على الجوال:icon1366: الساعه 2,30 وشوي يرن الجوال رساله كان حاطه موجود وشوي يدق عليها بس ماردت وامس كذلك الساعه 2,15 جت رساله رقمها طبعا بس كان نايم بس الواضح ان العلاقه ببدايتها تكفون يابنات شلون اخليه ينساها مع العلم اننا لنا اسبوعين مانكلم بعض بس انا اضفتها بالايميل عندي

زوجي شمالي شرقي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
دلع ....ليش صار لكم اسبوعين ماتكلمون بعض !!!!!

بعدك عنه اتاح لغيرك للظهور على الساحه

اذا كانت العلاقه في بدايتها ...فأن التغلب عليها سهل بأذن الله

اشوف انك ترجعين لزوجك وتهتمين فيه هالفتره ....طبعا بعد ماترجع المياه لمجاريها واتحسن ان زوجك مايل صوبك ..

راقبي الوضع ..وشوفي اذا تركها ..لاتجيبين له سيره ...اما اذا مازال يحدثها ...صارحيه بأكتشافك له ... وطبعا اعطيه فرصه لتعديل الوضع ..والله يفرج همك ..وييسر امرك

نوسه علي

لا الافضل انك تتصالحين مع زوجك ولا تتركين الساحه الله يصلح بينكم يارب

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتبهي يا دلع

ليش اسبوعين ما تكلمون بعض ؟؟؟!!!!!

مدة طويلة ...انت عطيته الفرصة والمبرر في نظرة انه يدور على بديل

لا تواجهيه ابدا .. حاولي تصلحي الامور بينكم

وانتبهي انك تظلي زعلانه عليه هذه المدة الطويلة

اذا حصل شي بينك وبين زوجك يضايقك ...كلمية فورا

قولي له يا فلان والله هذا التصرف منك ضايقني ...اتمنى ما يتكرر مرة ثانية

ومن بعد هالكلمتين على طولي انسي الموضوع و خليك طبيعية

الظاهر زوجك من النوع اللي ما يقدر يستغني عن الزوجة اللي تدلله و تدلعة

لا تكوني ندكية وتعطي زوجك الفرصة للبحث عن بديل

وربي يسعدكم

لاتصارحين وإنت بإمكانك ترجعين زوجك لك
استغرب اسبوعين ماتكلمون بعض وشلون صبرتوا؟؟!!
انت ببعدك عنه فتحت مجال لغيرك يتقرب منه
يمكن هو مايكلم أحد بس يحاول يثير شبهات على نفسه حتى يستحوذ على اهتمامك فقط لاغير
يعني يمكن هذي مجرد خطه منه علشان يثير غيرتك خصوصا لو كان يدري انك تعرفين ايميله او اذا كان حافظ سجل المحادثات بالجهاز
لأنه مستحيل بيكلم وحده ويحفظ سجل المحادثات اقل شي بيمسحها بس يمكن هو متعمد يحفظها علشان تشوفينها وتنقهرين
خصوصا انك تقولين تدخل بكلمتين يعني مافيه بينهم كلام ثاني لو كان وحده فعلا كان اقل شي ببداية المحادثه بيكون بينهم تعارف
اهتمي بزوجك وخلي عنك العناد اللي ممكن يضيع حياتك ويهدمها

تقربي منه ولا تبعدين عنه مسافات
اذا بعدتي يبعد ـكثر
توددي له

بس مادري وش مشكلك بالضبط ليه انت ماتكلمينه
بس البنت ارسلي لها احد يكلمها ويهددها ويقول لها انه متزوج
والا انتي كلميها وبلغيها
الله يبعد زوجك عن الحرام

روعة مشاعر

أختي دلـــــــــع ما شاء الله البنات كفووو وفوو- ربي يسعدج يالغلا

لتوفي

يا قلبي عادي اهم شي لا تخلينه تستفرد فيه لحالها خليك معه اغتصبيه وعلى فكره ترا هذي العلاقات ما تطول وقولي له دايم مسكينه صديقتي زوجها يعرف بنات ثانيات ما يدري بكره بيجي من يطق بابه

أمـ سالمـ

مرحبا اختي

الخوات ما قصرن .. بس احب اقولج شي ... اللي تفتش موبايل ريلها جنّهاا فتحت قبرها باييدهاا.. لان هالشي غلط

السموحه اختي

باحثه2006

الله يهديه لكي يارب حاولي تتقربي منه وصالحيه ادخلي الثقافه الجنسيه واعمليله شويه حركات حلوه واشغلى انتي لاتسمحى لغيرك يشغله

حلا عمري

حبيبتي انتي قلتي زوجك شمالي شرقي وناعمه قالت بان الشرقي ينجذب للاشياء السمعيه يحب المحادثات التليفونيه حاسه السمع عنده قويه واكثر اغراء بالنسبه له يمكن هو يبحث عن اللذه من خلال هذي المكالمات ادخلي عليه من هالنقطه وهو في الدوام او انتي عند اهلك كلميه بالتليفون بصوت حلو ناعم ايقظي فيه الشجون والاشتياق بآهات ومنت قادره على زعله وانك الليله راح تعوضينه عن الايام اللي راحت بتاوه ووصف اش راح اتسوين اتخلينه ينتظرك على نار جربي وبلغينا بالنتايج والله يوفقك حبيبني

بنت بلد

حبيبتي افشل طريقه هي الموجهه لآنه راح يحلف وهو كككككككككككككككككككذاب مراح تخرجي بفائده تقربي منه ابدئي انتي بلصلح تدللي عليه دلعيه اغمريه با لحنان بمسجات الحب

أعلى