مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني يابلقسيات

الأميييره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير ومساء الخير للبلقيسيات الحلوات
اول مره اكتب موضوع وابغى رايكم بغير اشياء في البيت عفشي حق زواجي له 9 سنوات وابغى رايكم ايش رايكم بالمطبخ اخلي الجدران ابيض والدولاب احمر. وغرفة الحريم لون الجدار بيج ايش رايكم يكون الكنب برتقالي وحط خداديات بيج وازرق وبرتقالي وغرفة اولادي لون الجدار ازرق وهي مشتركه ابغى ادخل فيها لونيين بناتي وولادي وعندي الصاله لون الجدران دهبي ايش رايكم يكون الكنب احمر واسود
افيدوني ياعسولات بارائكم ياعسولات :32: وياليت تكون بالصور مشكورات ويعطيكم العافيه

شموع وورد

مرحبا اختي اول شي باقترح عليك لون المطبخ يكون بني لان اللون الاحمر صح حلو بس بتملي منه على طول فاقترح تخلي المطبخ لون بني محروق او عسلي وراح انزل لك صور مطابخ بس اثاثك هل بيكون مودرن او كلاسيك\\
\\

شموع وورد

بقيت الاثاث ماحب ازل صور ولى اقول رايي الى لاما اعرف هل ذوقك مودرن ولى كلاسيك

همسة وصل

حبيت اساعدك باختيار الالوان غرفة الحريم وهذا نماذج لكن احرصي على الاضاءة و لان له دور وكذلك سعة الغرفة

الأميييره

اختي همسة وصل اعجبني الكنب الاول جدا روووعه
مساحة الغرفه عندي 5في4
ايش رايك بغرفه اولادي ابغاه تكون الوانها حلوه ايش اختارلها لون الجدران ازرق
واشكر لك تعاونك لاعدمناك

الأميييره

واااااو روعه اختي همسة وصل بس الغرفه لونها ازرق مساحتها 5*4 ايش اختار لها الوان فاتحه وادا تعرفي محلات في جده اشتري منها اكون شاكره لك

همسة وصل

بالنسبة للصالة اليك هذه الصوره ارجو ان تعجبك

وهذى صور ة للاثاث الكلاسيك

وهذي الاثاث المودرن

همسة وصل

صراحة مااعرف محلات جدة لكن بامكانك ان تفصلي غرفه بيج وتدخلي عليها الالوان البناتيه والولاديه من مفارش واباجورات وخداديات وستاره ومناظر اتمني اكون افدتك

همسة وصل

ايش رايك تكون الغرفه كلاسك والصاله مودرن
انا معاك فى الراي لان المودرن يبغى مكان واسع حتى يبان شكلة والغرفة كلاسيكة بس اسالي عن الموديلات الجديدة المتوفرة لاني مااعرف ايش المعروض فى اسواق جده

روحي واو

مرحبآآآآآ أميررره ..
انا من رايي البنات بالنسبه للمطبخ .. الوان الاحمر حلو لكن ممل بعدين ..

بالنسبه لغرفة الاطفال الاولاد راح تلاقي غرف نوم مصممه ع اشكآل حلوووه .. وفي ديكورات حلووووووووه جدآآ أخذت اختي لآأطفآلهآ من جده بس والله مااعرف وش اسم المحل بالتحديد .

أنا الصاله عندي توني مغيرتهآآآآ ..

وحآطهآ لونهآ موووف وبيـج ووسآداتهآ موف وبيج وفيه مربعا صغيره تفآحيه وست خدآديد صغيره ع شكل اكيآس

يعني تقريبآ مثل شكل حبة حلآوى

يعني شكلهآ رووووووووووعه تعبت في الصالون كثير طبعا الجدار لونه ابيض عشان يبان لون الكنب والاضآءه قويه شوووي ومناسبه

وسلآمتـك وخبرينآ لـ اخر اختياراتك ..

أعلى