مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ولدي ياناس

أم غناء

انا في هم لا يعلمه الا الله عندي ولد عمره سنه و8شهور وانا عايشه فوق اهله وعنده عمان صغار يعني 4 ثلاثه منهم في الابتدائي وواحد بالمتوسط بصراحه قلال ادب ومايحترمون الكبير والكل متاذي منهم حتى قاعات الافراح ماسلمت منهم وهم تقريبا اهل زوجي بدوووو والفاظ عيالهم قبيحه بصراحه يعرفون كل شي حتى عن الوحده وزوجها والمشكله ولدي خايفه عليه ولو منعته عنهم صلحولي قضيه وزوجي اولهم وابوهم يقول خلي عمانه يعلمونه الشجاعه واللقافه ووشلون ياخذ حقه ياناس انا بعذاااااااااااااب عطوني حل خايفه عليييييييييييييييييه هم ناس قاسين ومايعرفون الرحمه

الله يعين بس انت بالبيت عززي فيه الالفاظ الجيده والسلوك الصحيح وحاولي تفهميه انه غلط يسوي هييك وصح هيك مع الوقت ومراقبتك وتربيتك الصحيحه بيعرف الصح من الغلط لانه يعيش بالبيت اكثر من غيره

فازل

الله يكون بعونك مدام انك عايشه معهم في نفس العماره الا مايتاثر بس انتي دايم علميه الادب والكلام الزين وخلي ابوك يساعده وبصراحه ابدي في زوجك وعلميه انا نبغى نربى ولدنا ع الكلام الزين وانت قدوتهوقولي لابوه نفسي يكون باخلاقك ماودي يتعلم الكلام اللي يسمعه من اخوانك ووووو...

doonat

فيه معلمه معي تسوي طريقه مع عيالها جدا ممتااازه كان اذا اخطاء واحد من عيالها كانت تقوله بسسسسسررررعه استغفر وتوظاء وصل ركعتين----وبكذا تقول يتعدل السلوك وتقوي الصله بالرب ويعرف الطفل قدر الخطاء الي سوواه

أليسار

الله يعينك ولكن علميه الصح من الخطأ واغرسي فيه الالفاظ الطيبة وعاقبيه على الالفاظ الخاطئة بشكل تربوي صحيح

amonh

شوفي حبيبتي لاتخلينه يروح لوحده روحي معه واذا راح لوحده لايطول عندهم

أم غناء

الله يشفيك ويشفي ولدك ولايحرمكم الاجرررررررررررررررررر

الله يصلحه لكي ويجعله من حفظة القراءن
شوفي يااختي انتي حددي وقت لروحته عندهم يعني مثلآ من المغرب الين العشاء ولما يجيكي ولدك وسمعتي منه ماعجبك سوي نفسك زعلانه منه وماتكلميه وباقي لسه صغير تقدري انتي تدربيه ع السلوك الطيب وتزرعيها جواه
مو بس بيت اهل زوجك اللي موجود فيها هذا الاسلوب
حتى لما يروح الروضه او المدرسه في الطيب والوحش
اهم شيء ازرعي داخل ولدك الادب والاخلاق وانتي اكتر واحده يقعد معاها فااستغلي بزرع جواه الصفات الطيبه واشغلي وقته

أم غناء

مشكووووووووووووره يالغلا من جد انتو فرجتو همي الله يفرج همومكم

أعلى