مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ولدي اعصابه منهاره

تل ناعم

السلام عليكم اخواتي العزيزات
احبكم في الله
اسأل الله لي ولكم سعادة الدنيا والاخره
انتم عوني بعد الله سبحانه وتعالى
انا ساكنه في شقه وامامي شقة اهل زوجي الطيبين من عادتي اني ما احرم اعيالي من زيارة جدهم وجدتهم العاده اسمحلهم يوميا انهم يروحوا عندهم كل عصريه الى المغرب ومرات مايلاقوا احد عند جدتهم يعني عمهم الصغيرالي عمره 14 س يكون نايم فبيرجعوا البيت , دايما يدوروا عليه ويقعدوا عنده في الغرفه اما يتفرجوا على التلفزيون او يلعبوا معاه سوني ,اولادي اعمارهم الصغير 6 والكبير 8 وغالبا الكبير يروح يجلس عند عمه ويلعبوا سوا كوره ,

طبعا ساكنين في الدور الثاني اخو زوجي وعنده ولد بسن ولدي الكبير يعني اعيال عم مايخرجوا ولدههم من البيت ولا يخلوه يلعب مع عيالي حتى مايخلوه ينزل دايما لجدانه تحت فقط الولد يسلم ويمشي مع ابوه
يعني فين وفين يشفونه ومعلمين ولدهم انهم يتجنبوا اعيال عمهم ولا يحتك فيهم حتى الله اعلم امه اتصبيها حسسيه لما ا تشوف ولدها يلعب مع اعيالي بس ماتقدر تتكلم حتى ماتحط نفسها بموقف ,الاحظ الولد مرات حتى لما يتعدى من عند اعيالي ولا كأنه يشوفهم .

اليوم الجمعه اتنازل الولد مدري امه اتنازلت ونزل الولد تحت عند جدانه طبعا اعيالي متعودين على جدانهم مو زي ولد عمهم فاإيش حصل الي حصل وماهوا اول مررررره انه العم الصغير البالغ من العمر 14 سنه انا صراحه ماأشوفه صغير قال لولدي ابو 8سنوات يا ويلك تدخل الغرفه ودخل ولد اخوه الي مايفرح في شوفته الا قليل ويمنع ولدي من دخول الغرفه والله ان ولدي جاني ماقلي شي بس لاحظة على الطفل العصبيه ورافض المذاكره حتى انه لو زودتها معاه اشوي يقوم يبكي فسألته ايش سوا معاك عمك سكت وقال بصوة راخي حمودي الي هوا عمه دخل معاذ الغرفه وقالي ياويلك تدخل الغرفه وسكر الباب ,فعرفة ايش سبب صراخ الطفل واعراضه عن المذاكره فأنا مسكة اعصابي اشوي وقلتله اذا سوا فيك مره ثانيه كذا امشي عنه تعال البيت او روح اجلس عند جدتك وحضنته وقبلته فهدية اعصاب الولد وراق ورجع يذاكر .
:6:

ياأخوات ايش اعمل انا في حيره من امري دلوني
الحمد لله اعيالي مهتمه في تربيتهم ومهذبين ونظيفين ومحترمين وشاطرين
لكن الله يمهل ولا يهمل

وتــ ـين

اختى الله يعينك التربيه صعبه
ماعندي شي اقواله لسى بنت صغيره
بس حبيت ارفع الموضوع
الله يحفظ لك اولادك ويرزقك برهم

أعلى