مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني والله مالي بعد الله الا انتم انا متزوجه ولا اشعر بالرعشة الجنسية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا حبايبي

بصراحه انا مالي احد بهالدنيا بعد الله الا انتم

انا لي سنه ونصف متزوجه واحب زوجي ويحبني

واحب الجنس كثيرااا لكني لا اشعر بالهزه والمتعه اطلاقااا

اشعر بأحباط نفسي قوي لاني احس ان زوجي يحس بالشي هذا

وهذا اللي يخليني اتعذب وانتم تعرفون اهمية المتعه الزوجيه للزوج

انا كنت امارس العادة السريه قبل الزواج والله يهديني

ومازلت امارسها لعدم شعوري بالمتعه

لكني الحمدالله تبت توبه وندمت ندم شديد ماكنت ادري انها حرام

ولاكنت ادري انها تسبب عدم المتعه والاحساس بالرعشه واللذه الطبيعه

والله اني كثير تعبانه وخايفه كثير

وانا الان منفصله عن زوجي بسبب المشاكل اللتي لااعلم سببها وربما هذا هو السبب

اريد ارجع له وانا كلي ثقه بنفسي ماودي اتحطم اكثر

الله يخليكم ساعدوني بس ارجوكم لاتقولولي اشتركي بمجلة اسرار لاني لااستطيع اطلاقا

الله يخليكم اي وحده مرت بهالموقف تخبرني ايش اسوي

ابي تجارب واقعيه انتم شفتوا نتايجها بأنفسكم

ارجوكم ارجوكم ارجوكم واعتبروني اختكم الصغيره اللي تخافون على مصلحتها

والله يحقق امانيكم ويسخر لكم ازواجكم

m2008

شو يعني المطلوب ما فهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في بالمنتدى الثقافة الجنسية فوتي عليها واقرئي المحتاجة تعرفي عنه بس انا بقلك انو شي طبيعي ما تحطي الموضوع ببالك وتهدي حياتك وارجعي لزوجك والله يهدي بالك

nar1510

السلام عليكم
اسمعي يااختي انا كنت قبل زواجي امارس العاده السريه وبكثره والله يتوب علينا وبعد الزواج ولله الحمد احس بلرعشه واحب الجنس مع زوجي فلعاده السريه ليست السبب فيا البرود الجنسي

شكر الردور

انا ابي حلوول

والعادة سبب كل المصائب اجل ليه تحرمت

ممكن ماتبخلون علي برد ونصيحة

المرهفة

انت احسن من غيرك
بالنسبة لي انا ما اعرف المتعه اساسا
لي سبع سنوات متزوجة والله ان كان ها الجدار يحس فانا احس
قعدت عند اهلي ثلاث شهور لان زوجي مسافر
توقعت اني بفكر ولو مجرد تفكير في الجنس ,بس للاسف
المشكلة اني كل ها السنين امثل على زوجي باني احب الفراش
واطالبة به وهو اكره شيء عندي

دخيل_الحب

اختي يمكن ما تكوني انتي السبب يمكن ريللك هو عودك على جذية
تحصل هذي الامور ......في ازواج يمارسون مع حريمهم وما هم الزوجة
يعني يبي يريح نفسة اهم شي هو يوصل للرعشة
في هذي الحالة اذا شفتية خلص ونتي بعدك لا تخلية يروح قولي لة انج بعدك (حلالك ولا تستحي)
وفي ازواج يمارسون غلط عند زوجاتهم
يعني مداعبة بسيطة ما تكمل 5 دقايق ويبدون في الايلاج.......اذا جذية لا تعطية مجال انتي طولي معاة وقولي لة الي بخاطرج فية......يمكن الزوج ما عندة معلومات كثير عن الجنس..
ممكن يكون خوفك من الالم هو الي ما يوصلج للرعشة .... يعني الزوج يكون دفش او يكون بديت علاقتكم الجنسية كان يعورج ونتي تستحي تتكلمي فرتبط هذا الالم بكل مجامعه جنسية بينكم.....
وفي شي انج انتي مثل ما تقولين تمارسي العادة قل وبعد الزواج يعني الاستمتاع عندج صار خارجي ...الحل خلي زوجك يلاعبج خارجيا (البظر) وقبل لا تحسي نفسج انج بتنزلي خلي يدخل قضيبة ....وتقدري انج تخلية يماررس معاج مثل ما يريد بس يحرك ايدية على بظر .....جذية بتوصلوا انتي وياة للي تبية
اختي اهم شي انج تعيشي الجو معاة......يعني يوم بيبدا لا تفكري بالالم او انج بتنزلي معاه او لا او انج تكونين مستحية
صفي ذهنج معاة...و لا تعودية ع الكذب تقولي لة خلصت ونتي بعدج يقدر يعرف الزوج لان الحرمة تنزل رعشتة دافية في المهبل وهو يحس بهذا الشي من قضيبة.........واذا احتجتي شي راسليني........الله يوفقج ويهنيج

السلام عليكم 0000حبيبتي موضوعك كان ولازال هاجسي الاول والاخير وانا ايضا دايما افكر انه انا السبب واعتقدانه انا المصابه بالبرود الجنسي ---------لكني احب زوجي واحب الجنس 000000000كذلك افتقدثقتي في نفسي 00واجهل كثيرا من الامور الجنسيه 000واشكر الله سبحانه واشكر القائمين على هذا المنتدى بفضلهم عرفت امور كثيره كنت لالعرفها للعلم اني متزوجه منذ عشر سنين ولله الحمد 00000انصحك حبيبتي ان ترجعي لزوجك وتحاولي تتثقفي جنسيا

ms.pink

انا انصحج تشتركيت بمجلة أسرااااااار لانها صج بتحل أغلب التساؤلات عندج واتركي العادة السرية لانها حرااااااااااااااااام والله ما بيحرم شي الا وفيه حكمه وصالح للعبد وارجعي لريلج لان مشكلتكم والله العالم سببها الأساسي الجنس والريال فخاطرة يحب حرمته تشبع جنسيا ، تراه يحسسه برجولته والله يوفق ما بينكم

اختي يمكن ما تكوني انتي السبب يمكن ريللك هو عودك على جذية
تحصل هذي الامور ......في ازواج يمارسون مع حريمهم وما هم الزوجة
يعني يبي يريح نفسة اهم شي هو يوصل للرعشة
في هذي الحالة اذا شفتية خلص ونتي بعدك لا تخلية يروح قولي لة انج بعدك (حلالك ولا تستحي)
وفي ازواج يمارسون غلط عند زوجاتهم
يعني مداعبة بسيطة ما تكمل 5 دقايق ويبدون في الايلاج.......اذا جذية لا تعطية مجال انتي طولي معاة وقولي لة الي بخاطرج فية......يمكن الزوج ما عندة معلومات كثير عن الجنس..
ممكن يكون خوفك من الالم هو الي ما يوصلج للرعشة .... يعني الزوج يكون دفش او يكون بديت علاقتكم الجنسية كان يعورج ونتي تستحي تتكلمي فرتبط هذا الالم بكل مجامعه جنسية بينكم.....
وفي شي انج انتي مثل ما تقولين تمارسي العادة قل وبعد الزواج يعني الاستمتاع عندج صار خارجي ...الحل خلي زوجك يلاعبج خارجيا (البظر) وقبل لا تحسي نفسج انج بتنزلي خلي يدخل قضيبة ....وتقدري انج تخلية يماررس معاج مثل ما يريد بس يحرك ايدية على بظر .....جذية بتوصلوا انتي وياة للي تبية
اختي اهم شي انج تعيشي الجو معاة......يعني يوم بيبدا لا تفكري بالالم او انج بتنزلي معاه او لا او انج تكونين مستحية
صفي ذهنج معاة...و لا تعودية ع الكذب تقولي لة خلصت ونتي بعدج يقدر يعرف الزوج لان الحرمة تنزل رعشتة دافية في المهبل وهو يحس بهذا الشي من قضيبة.........واذا احتجتي شي راسليني........الله يوفقج ويهنيج
ما شاء الله الاخت كفت ووفت بس اللي بغيت ازيد تعرفي على نقطه سبوت (جي سبوت) هذي مكان شهوة المرأة وازيدك من الشعر بيت انا ما عرفت الرعشه الداخليه الابعد 6_7 سنين من زواجي وقبل كانت متعتي خارجيه وهذا اعتقد عند اغلب العرب لان عندنا حياء وغموض في هالناحيه فالحل التثقيف:nosweat:

دونيا123

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعينك ويعينا المداعبة الطويله لكي بداية علاج وحاولي تتفاعلي معه واطلبي منه يكتشف منطقتك بنفسه هذا ليس عيب ولاحرام

اضيف على كلام الاخوات جربي حركة الفارسه طبقيها
وبتشوفي النتجه للان فيها احتكاك للبظر وراح تحسين بالمتعه
والله يسعدج فى حياتج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى