مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني والله راح يتخرب بيتي

ياريت تساعدوني ابغى اتعلم ارقص مصري يمكن تحسبوني امزح من العنوان انه راح يتخرب بيتي بسسب زي هذا بس للاسف هذي الحقيقه ما ابغى اطول عليكم انا متزوجه من 3 سنين وزوجي مره يحب الرقص وانا ما اعرف ارقص المهم بدا يسافر مع اصحابه على سوريا ومصر ويروح على المراقص ويقولي انه مو من حقي اتكلم لأنك ما بترقصي ولا تسليني والاكثر من كذا اني بدات اشوف مسجات ومكالمات دوليه لوحده سوريه مره خايفه زوجي يضيع مني وانا عندي بنت وما يحتاج اقلكم على حريم الاجانب كيف يسحبوا الرجال الله يوفقكم الي تعرف رقم وحده تدرب على الرقص في جدة تقولي لأني حاولت اتعلم بأني اتفرج على اشرطة رقص وما عرفت والموضوع بدا يزيد يريت تساعدوني بسرعه .

^الوان^

حبيبتي المشكلة مو مشكلة رقص .. زوجج يقولج جيه عسب يرجع غلطته عليج .. وهذا مب سبب كافي انه يسافر للخرابيط ..

وهل تعتقدين انج اذا تعلمتي الرقص راح يبطل سفرات؟؟ اشك ..

هذا عنده ضعف في الوازع الديني ولازم تحلين المشكلة الاساسية اول .. ولازم يعرف او بالاصح يقتنع ان اللي يسويه غلط ..

وانتي شوفي الاشرطة ومع الوقت بتتعلمين وما يباله مدربة ولا شي ..

والله يهديه ان شاء الله ويصلح حالكم

حبيبتي الوان انا باحاول اسوي الي اقدر عليه عشان ما اقول انا السبب لانه من يوم زواجنا وهو يلح عليا بموضوع الرقص وما بدا يسافر الا في السنه الاخيره وتسلميلي على مرورك

*judy*

الله يكون بعونيك حسبي الله ونعم الوكيل هاد مو سبب يغضب ربنا عشانو شوفي شغلة قوية ما بعملها اليك وقوليلو انت ما بتعمل هيك اشفلي حد يعني يعملو برضيك هيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!بس انا ما بعملها لانو ربي كبير ويمهل ولا يهمل الي تعملو بكرة زوج بنتك يعملو فيها اتقي الله كوني قوية مع هيك اشكال ولاتخافي
حبيبتي فوقي هاي حجة اعوذ بالله يروح مراقص بتعرفي شو فيها بلاوي

*judy*

واذا بديك تتعلمي الرقص فيه عاليو تيوب فيديوهات تعلم الرقص
لكن اشك انو يبطل هالعادة اذا انتي رقصتي

بنت قطر22

انت ردي عليه ان مثلج مافيه وان الله راح يعاقبه على اللي ايسويه وان انت تتكلمين مو من باب الغيره ولكن كنصيحه وكل شاليل ذنبه وان العين تزني وزناها النظر وانت ممكن تتعلمين الرقص وتحاولين ترقصين له بالضوابط الشرعيه طبعا
وادعيله الله يهديه ويصلحه في صلاتج
اللهم اصلح لها زوجها ورده اليها رداجميلا كما رددت نيبك موسى الى امه امين يارب

love4life

هل عندج مانع لو حطيت لج فيديوهات تعلم رقص (اعذريني على اللبس) بس هو خطوة خطوة بالانجليزي .. بس حتى لو ما تعرفين .. الحركات مفهومة وتسويها الحرمة بشوييييييييييييييييييييييييييييييش ..

تريدينها؟؟

وزين اتسوين .. المهم ماتخلين عنده عذر .. والله يسخره لج ويرده لج ويعميه بحبج ومايشوف غيرج

اهم ش حبيبتي وانتي تتعلمي الرقص احتسبي انه رضاء لزوجك وحتى تعفينه عن الحرام وباذن الله راح تتقنينه ومابها شك
والله معك

شكرا اخت جودي وعبق الرياحين و بنت قطر على اهتما مكم الله يعطيكم العافيهويجعله في ميزان حسناتكم

هواها شرقي

ياللللللللللله لهدرجه في رجاجيل يحبوا الرقص كذا ...واي على حظ زوجي ولا مره هزيتله ..ياويلي عسى اخرتها ما اتحسر على نفسي الله لايقولها...

أعلى