مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني والله خايفة ع البيبي

زدجالية

هلا حبيباتي وهلا بالحوامل ...
عندي موضوع مخوفني حيل والله أنا حامل فبداية الشهر الخامس وكانت حركة البيبي نشيطة بنص الرابع وأول مادخلت الخامس أحس بحركته ضعيفة أو معدومة مع العلم أنا كنت حامل من قبل وتوفى الجنين عندي بالشهر التاسع فبطني وما عرفوا الدكاترة السبب :icon1366:
الله يخليكم أللي عندها أي معلومة لاتبخل فيها علي الله يجزيكم خير

naughty girl

والله حبيبتي ماعندي فكره
انصحك تروحي عند الدكتورة وتعملي الترساوند عشان تطمني على البيبي

والله يثبتلك حملك ويتمملك على خير يارب

المنــــى

والله حبيبتي ماعندي فكره
انصحك تروحي عند الدكتورة وتعملي الترساوند عشان تطمني على البيبي

والله يثبتلك حملك ويتمملك على خير يارب

وانا كمان من رايك

ارقي نفسك حبيبتي ... وارقي طفلك ... وان شاء الله مايصيبكم شي

بالتوفيق حبيبتي

:)

أميرته

اختي الأفضل تسيرين للدكتورة وتعملين أشعة الالتراساوند
الله يحفظ لك طفلك ويبارك لك فيه ويعوضك كل خير

\

اهتمي بنفسك وعليك بالرقية والدعاء

كيندر

لازم تروحي للطبيبة / لأن سبق في حملك الأول توفى الجنين

وحطي يدك على بطنك وقولي ( أستودعتك الله الذي لاتضيع ودائعة في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم )

لما تنسدحي على ظهرك كمان حطي يدك أسفل البطن مكان الجنين وخليك ضاغطة بخفيف .... وتحسسي في هدوء هل ستحسين بنبضات قلبة ؟؟

>>>> أنا دائما أسويها وأنا في جو هادئ وأغمض عيوني وأحس بنبضاتة في بطني ( سبحان الله )

وأحيان تكون حركة الجنين بطيئة عند بعض الحوامل بسبب قلة تغذية الأم وبالتالي جنينها لايكون نشيط

ALBATOOL

انا بعد مثلج في بداية الشهر الخامس
لما كنت بالشهر الرابع كانت الحركه خفيفه وفي النهاية ضربات قوويه اشوي والحين في الخامس تجي ايام ما احس بالحركه ابد خفت كثير عملت سونار والحمدلله الجنين بخير بس كان عندي هيموجلوبين نازل و الضغط نازل غير اني عندي سوء تغذيه ولما وصفت لي الدكتوره جرعات مضاعفه من الحديد والفيتامينات احس الحين ان الجنين حركته افضل بكثييير وصارت قووويه آثاريه ضعف عندي وامخلي البيبي حركته بطيئة
بس نصيحتي لك انك تعملي سونار للجنين لاني مثلج كنت خايفه وما اضمنت الا لما عملته
الله يسهل عليج ويتمم لج الحمل ان شاء الله

coffee

انا مع الاخوات بضروره مراجعه الطبيب خاصه انك مريت بتجربه سيئه من قبل الله يعوض عليك خير يارب ويعطيك الذريه الصالحه ويتمملك على خير..

عهووووود

الله يثبت حملج عزيزتي زدجالية ويتممه لج على خير وتفرحين بشوفته ان شاء الله ... واناا مع كلام خواتي يمكن من التغذية بس الاحسن انج تسألين الدكتوورة ..

أعلى