مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني والله تعبت

الكتوته

بصراحه ماحبيت منتدى مثل هذاالمنتدى وياليت الاقي لمشكلتي حل عندكم انازوجى من النوع الي مايحب اخرج من البيت كثيروهودئماخارج البيت مع اصحابه واكثروقته فاضي ماعنده شغل لاكن جلسه في البيت اوخرجه معانامستحيل عادحنى تزاعلنااليوم عشان ابغى اخرج وقدلي جالسه في البيت اسبوعين مايحس فيني ابدويقول والله لوانافاضي لااجلس في البيت مافي احلى من الجلسه في البيت وهووالله فاضى اسمعه يخطط هوواصحابه على طلعات واذااحدساله وش عندك يقول ابدماعندي شئ خلاص خلنانلتقي في اي مكان والله احاول اذاكان في البيت اهداالعيال واكشخ في ملابسي لاكن مافي اي مقابل ارجوكم لاتطنشوني

التعديل الأخير:

SmOOth TissUes

الله يعينك حبيبتي
حاولي تشغلين نفسك بشي تحبينه،،
جربي تمارسين هوايه تحبينها أو اطبخي أكله جديده أو غيري ترتيب بيتك أو غرفة النوم أو غرفة أولادك
أو العبي معاهم اخترعوا العاب والعبوها سوا
كل يوم فكري تسوين شي جديد يحافظ على حيويتك ويخليك مستمتعه

صدقيني اذا شافك زوجك مبسوطه وأولادك مبسوطين بيتمنى يجلس معاكم ويعطيكم من وقته

دعواتي لك بالخروج قريبا حتى تملين

ورده 55

الله يساعدك ححبيبتي حاسه فيك وزي ماقالت الاخت مارسي هواياتك وشوفي اللي تحبيه مثل خياطه اوتجميل او اكسسورات وتعلميه وسوي واشتغلي من بيتك وبيعي منو تتسلي بشي تحبيه وتربحي وبتنشغلي بزبوناتك وتحسي بسعاده واذا مايطلعك اعزمي عندك بالبيت متو تشوفي الناس وتتسلي وصدقيني هوبيدورك وادعي ان الله يهديه استغفري وصلي الليل وادعي وانشالله الله بيرضيك

الكتوته

شكرا حبايبي على ردودكم انادايم اعزم صديقاتي بس الحين مايرضويجو عندي يقولوليه ماتجي عندنا واناالحمدلله دئما احاول ارفه على نفسي بس يجيني اوقات اضيق اقول انافي غربه ماعندي احدمن اهلي وهومشغول عني بس الله يرزقني الصبر ويسخرقلبه لي

..<(الكون)>..

................................مرحبا.....................................
الله يكون بعونك حبيبتي بس(لا تنسين الدعاء ثم الدعاء)

شوفي اختي نظام حياتك شكله ثابت ماشي علي وتيره واحده وكأن الحل في اللبس وبس لا انتي محتاجه تغيري شويه يعني تعملي نوع من التجديد والتطوير بحيث يأتي الزوج هو ليري ماذا تفعلين وليحب جلسه البيت جددي من ناحيه الطبخ اللبس البيت الاولاد ثم انتي نوعي في لبسك كلامك حتي الموضوعات اللي بتتكلموا فيها خليها جديده مشوقه تشده للكلام والجلوس معكي وامزجي الحديث مع 2كوب عصير او اي مشروب يفضله كذلك عليكي البدء بموضوعات تعرفين انه يحبها وممكن تشده جددي في سيستم الحياه ككل ولاتفقدين الامل فزوجك هو حياتك وابعدي الشيطان عن بيتك وعن نفسك الله يرزقك السكينه وراحه البال

وبعدين المراه في بيتها ملكه والخروج ومخالطه الناس لاياتي من وراءه الخير بل الغيبه والنميمه وعدم غض البصر بيتك اولي بوقتك نصيحه من اختك في الله

الله يعينك وفكري عدل ليه هو دائما برا البيت
جددي في حياتك سوي افكار رومنسيه بيوم تحسيه بيجي رايق وقبل كذ ارسلي له مسج{حبيبي::لي معك لقاء حلو ومثير ...أنا أنتظر لقاك على أحر من الجمر......بس بشرط انك تجي قبل الساعه.............وإلا ستذهب عليك الجلسه}
وعاد أنتي تزبطي ودخلي مواضيع عن اللقاء الرومانسي بتلاقي كثير والبنات مايقصرون
2/دائما قبل مايجي خلي عيالك لبسهم مرتب ونظيف وخليهم يرحبون فيه اذا جاء ويبوسون على راسه وعلميهم كلمات حلوه يقولونها لابوهم
3/أهم شي وقبل كل شي لاتنسين تدعين وتستغفرين دائماااا فهما لك فرج بإذن الله.......

أعلى