مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني واشيرو علي قرار مصيري

مانوليا

السلام عليكم ورحمة من الله عسى انكم بخير
زوجي نمطه شمالي غربي
والسالفة كما يلي
زوجي قبل الزواج شاريله ارض وناوي يبني عليها وبعدين تزوج ومع مصاريف الزواج والبيت اجل فكرة البناء من كم شهر ابوه عرض عليه يساعده بالبناء على اساس يخلص بيته وبعدين بالايام بيردلهم يبنون جنبنا على ارضهم فزوجي الله يهدي قاله لا بتسكنون معنا ولو بالايام صار معي ببني لكم جنب بيتي يعني في ارضنا
طبعا عمي ناوي يبع دورهم الهم ساكنينه لانهم طفشوا منه ومن فلوسه بيخلي زوجي يكمل بيتنا
وانا بالاول مابديت اعتراض ولا اصلا سالني يعني بس استشعر انا راضية ولا لاء
بسس بعدين تجادلنا منو بيختار اكساء البيت وتاثيثه فهب بوجهي وقال هم اللي بيدفعو هم اللي بيختارو
وانت عندك فلوسك لو بغيتي تغيري شي في االلبيت بعدين انت حرة وتناقشنا كتير بس ماوصلنا لحل وطلع زعلان بعدين اتصل وقال خلاص هم بيفرشو قسم مع المطبخ لان والدته هي بتستلم المطبخ وانت عليكي غرفتك وغرف الاولاد
انا هنا صحيت مو بس اكساء البيت اللي راح ماادخل فيه بس رح اخسر حياتي كلها
والله انهم عمي ومرته وبناتهم طيبين ومعاملتهم حلوة بس مااتصور اقدر اعيش معاهم العمر كله
وهم مزوجين البنات كلهم كاعادا اللي في عمري وعندهم شبين مو متزوجين
ونحن لو كملنا بناء مانسكن الحين لان مكان شغل زوجي بعيد جدا عن منطقتنا الاصلية ومستقرين الحين وزوجي بيقول ولا بسننين منرجع ومنستقر
بعرف اني طولت السالفة بس قلت اشرح كل ظروفي عشان تفهموها عالتمام
السؤال انا الحين غيرت راي ومابقيت ارغب بالسكن معاهم والاشتراك بالبيت كيف افهم زوجي ايش احسن طريقة اتفاهم وياه بليز ساعدوني والله بتخلصوني من همي المشكلة انو زوجي عصبي كتير ((شمالي
بعصب بسرعة وبيرضى بسرعة )) اسفة على الاطالة

أعلى