مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني هل اكون صريحه والى استمر بالرفض اثناء العلاقه

اهلا بنات كيف الحال انا في حيره من امري انا في الاسبوع الي فات طلب مني زوجي اني ااتيه بالفراش لاكن امتنعت وانا عارفه انه مايجوز لي ان امتنع لاكن كان هناك سبب ان الماء كان ضعيف يمكن مايكفي اني اتروش

طبعا عطاني كلام ومن ضمنه انه ليش ترفضين ماتدرين انه ياثر على او من هالكلام طبعا انا الحمد لله ماقدر رفضت الى لشي ضروري غير هذاك اليوم او بالمقابل هو تجيه او قات يرفض وامش الامر منعقب هذاك اليوم انا انقهر ت وحسيت ان الواحد محد يقدر وانه مهما اشتها ماراح يتحقق له شي وطبعا بعد كم يوم طلب او لبيتله لاكن من عقبه مااحس اني متفاعله معه او ماني مصدقه متى يقوم ولا احس اني اتفاعل معه طبعا هواثناء العلاقه مايتكلم بكلمه حلوه مع انه مبسوط بس ماادري ليش وهذا الي قاهرني والان زاد طبعا انا بديت اتهجج ماابي شي الان ابي رايكم هل اصارحه بالمو ضوع والى اسكت ادري ان قلت قصت حياتي لاكن مالي الا الله ثم انتم

حبيبتي يشرفني اكون اول وحدة ترد
من وجهة نظري لو انا مكانك ممكن اصارحة عشان اريح ضميري وارتاح

حبيبتي فهميه انك تحبن الكلام الحلو اثناء العمليه
ومع الوقت بيفهمك
لكن نصيييحه لاترديه مرة ثانيه عشان مايلجأ للحرام
وهذا يعتبرونه عذر اغلبهم وترى تلعنك الملائكه انتبهي ياقلبي لهالنقطه
وربي يوفقكم

hau

صارحيه بالعكس العلاقه بين الزوج وزوجته المفروض تكون علاقه مبنيه على الصراحه .
اتمنى لك التوفيق ...

اشكركم يااخواتي على الرد هذا الي افكر فيه بس متردده معليش تنصحون وقت العلاقه اصارحه والى سالفه وابينله السبب او ارسله رساله مشكروين ادري ان ازعجتكم لاكن واثقه في ردودكم

احلى فجوري

اول يا قلبي صعب انك ترفضي حتى لو مافي ماء الان من ايام الصحابه حصلت مواقف كثير انهم جامعو زوجاتهم وماكان في ماء يعني موشي غلط بس اتبهي المره الجايه والحين لازم تصارحيه بس لمى يكون رايق وفهميه ليش رفضتي وعلى انه ماايقول كلام حلو انتي قولي وامدحيه بعد العلاقه وقولي انك كنتي مبسوطه وان شاءالله يغير

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اى تعديل تبينه فى العلاقه ما تصارحين الرجل به حرفيا ..لان الرجل يرى انه كامل فى الجنس واذا اهتزت هذه الصوره بالمصارحه يتعقد من العلاقه معك ويزداد الامر سوءا ..اى شى تبينه يسويه تبداين انتى بنفسك ..تبين كلام انتى كلميه ...تبين حركات انتى سويها قبل ..كل شى تبينه يسويه خذى ييدس وسوى لان كل اللى تسوينه يعيده فيما بعد ويبدع معس من جديد ويسالس وش اللى تبين ..بس على شرط كلره يسوى فيها شى حلو مهما كان بسيط تشكرينهكثير وتورينه انس معجبه فيه ..هالشى يخلى الرجال سوبر مان ..لكن اذا انتقدتيه .او اظهرتى له انس طول السنين صابره وهو ما يشبع رغبتس راح يصاب بصدمه عنيفه قد تجعله يكره الجنس معس .
كل اللى تقولينه له من كلام راح يقول لس زيه واحسن بس بالصبر والتفاعل
وانتبهى اللى ماتسوينه له ..ممكن تسويه وحده غيرس وتطير عقله لانه ماشافه منس ...

سهم العشق

انت اتكلمي معاه اثناء العلاقه وامدحيه وان شاء الله حيفهم انك تحبي الكلام اثناء العلاقه 00 واذا ما نفع الافضل انك تصارحيه 00

انا شبق واني سويت وبادرت بالكلام لاكن ماشفت شي والله ان متظايقه مره لاكن الله يفرجه يارب

حبيبتي .. انا من رايي : اذا تبين سفينه زواجج تمر بسلام بين عواصف وامواج المشاكل لازم تبتدي بالحوار لازم اتحاورين زوجج باسلوب ما تمس شخصيته (عاد هذي يبلها تكته اشوي).. اذا خاطرج في شي انتي بادري فيه مثل ما قالواا خواتي البلقيسات اذا تبين الكلام الحلو انتي ابتدي والله لا شفتي الريال ما تجاوب معاج اهني انتي تبتدين تصارحينه و تقولين له اللي في خاطرج ... الله يوفقج *

ومض

شوفي ...سمعي نصيحتي لج ..

السلام عليكم
اختي الغالية
اولا :مشكلة الماي ويد سهله وتنحل ..." مقدور عليها "
وعلى فكرة في القران مذكور بما معناه انه اذا كنتم جنب وانتوا مسافرين وما لقيتوا ماي مش مشكلة تيمموا ..ما قال صبر ولا تقربون زوجاتكم لانكم ما بتلقون ماي ..اتعرفين ليش لانه مهم مهم مهم للرجل ...
ثانيا : لا تستخدمين العلاقة الجنسية كتصفيت حساب..خطأ..(احذري)
ثالثا: العلاقة الجنسية في حق لله وزوجك وانت ..ليش تعصين ربج وتعاقبن نفسج بعد وتعرضين زوجك للخطر ؟؟؟ " اتعرفين اكيد حديث الرسول ...ان الي تمنع زوجها بما معناه تلعنها الملائكة الى ان تصبح "..وهذا الكلام مش من فراغ ..؟؟!!

رابعا : الغريب ان الحرمه كله تنتظر من الزوج هو الي يتحرك ..ياختي انت دلعيه غازلة علميه ..اتحركي ..انت العصر الفعال في العملية ..
خامسا : صدقيني اسعدي زوجك من هالناحية وهو بيسوي الي تردينة .
سادسا : ما يمنع تقرين في النت حول مداعبت الزوج واشباع رغبة الجنسية .

ومض

حتى شو في من انفعالي نص الحروف ماشي
يالله الله ايسر امرج

أعلى