مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني مشكله مع زوجي !!!!

* ريما *

حياكم الله بنات .. طبعا أنا لي ثلاث سنوات متزوجه وزوجي متردد في مسأله الحمل ويحاول يتهرب من المواجهه هو ماعنده أسباب منطقيه عذره ...يمكن ما نستمر مع بعض ...بس وإذا تكلمت معه طبعا في السوالف العاديه يقول من قال ان عندنا مشاكل الحمد لله ما عندنا مشاكل وهو صادق ما فيه شي ومتوافقين ومنسجمين مع بعض بس عجزت أفهم وش عنده أقنعته إني أروح للمستشفى وأكشف بالموت وافق .. وطلع عندي هرمون الحليب مع ضعف بسيط في التبويض وعطنتني علاج وبسوي التحليل مره ثانيه .. طبعا الدكتوره تقول يمكن إذا نزل الهرمون تحملين .. أنا طبعا ماستعملت العلاج الى الان وكلمته في الموضوع وقلت أبي رد منك سبب رفضك لأن ردك بأبني عليه قراراتي و أعطيته مهله يومين ولمح انه ماراح يفتح الموضوع فأنتظر رده الان .. أحس إني طولت بس ودي تكونون بالصوره وتساعدوني برساله جوال لزوجي أبيها تأثر ثأثير حلو رساله تناسب وضعي مرررررررره ظروووووري لأني يوم الجمعه بفتح الموضوع وودي أرسل له الرساله لعل وعسى يحس شوي جزاكم الله خير

حبيبتي ماعرف شقولك بس اجلسي معه وصارحية وقولي لة ابي اعرف سبب منعك لحملي وليش ماتساعدني
ونشوف حل ..

مو معقول لنا 3 سنوات وللحين ما انجبنا .. نبي نفرح ونشوف عيالنا والعمر يجري ..

يعني يالغلا صارحية واسئلية يمكن ظروفة النادية ماتسمح او اي سبب حاولي تفهمين منة واذا مافي سبب

بيني لة انك تبين تفرحين بشوفة عيالك وتفرحين اهلة واهلك

والله يعينك ويرزقك بالذرية الصالحة يارب عاجلا غير اجل ويسخر لك زوجك ان شاء الله ^_^

..~[ياقلبي عليك ..!
كل بنت تحب تحس بمشاعر الامومه .
بس غريبه انو ماايبي الحمل ..

طيب مافيه شي غريب عليه .. طيب هو يحب الاطفال .؟؟
كيف كانت خطوبتكم ..؟؟ يمكن لسااتو يحس انكم مش متفاهمين
ويبي تستقروون بمشااعركم اكثر ..!!

كاتياباسل

ياحبيبتي ياريما والله ثلاث سنوات مدة طويله وغريبه فيه احد مابيحب الاطفال---يمكن زوجك يعاني من مشكلة صحية ومايبي يقولك
بس هذا من حقك ومايجوز له يمنعك ابدا انتي لازم تكرري الطلب وبعدين ليش ساكته كل هالمدة ومافاتحتيه واصريتي على طلبك \\\\
شوفي قرارك باارسال رساله له قرار حلو وعجبني ---وانا دائما احب اذا فيه مشكلة بين الزوجين تلجاء الزوجة بعد الله لهذا الحل لان الرسالة راح يقراها مرة واثنين وثلاث وتدخل مخه اما الكلام مهما صففتي من المفردات والعبارات لما تجي تتكلمي راح تنسيها وسط انفعالك اوراح يقاطعك وينهي الموضوع بسرعة وبحجج واهيه
اختاري عباراااااات حلوة وان اشاء الله البنات هنا يفيدونك وبلاش تقولي شي يجرحة وبين له انه باذن الله راح يكون سعيد بهذا الطفل لما يناديه بابا ويملاء حياته ويكسر روتينكم الممل وكمان بيني انه حرااااااام يكره شي حلله الله وجعله زينه للحياة والعمر يمضي والانسان ليس دائما بصحة وعافية قد يتمنى الاطفال فلايجدهم وقال نبينا عليه السلام انه مكاثربنا يوم القيامة وذكر المراة الولود وهذه دعوة للانجاب
\\ وحاولي تكتشفي السر وتدعي ربك لييييييييييييل نهااااااااار يحبب زوجك لك ويحببه في الاطفال واستغفريه كثيرا وانتبهي لنفسك وامضي في علاجك ولاتتوقفي

* ريما *

أختي جزاك الله خير .. أختي صارحته كم مره ويحاول يقفل الموضوع .. وقبل سنه تكلمت معه وجلست وياه وما طلع الا بالعذر يمكن مانستمر .. ليه ما أدري ويتهرب وتدخلت أمه وأخته الكبيره في الموضوع وحاولوا يفهمون منه ما طلعوا بشئ بس أخته نصحتني أني أهتم فيه زياده وأغير من نفسي الحمد لله تحسن كثير بس الموضوع هاذا يتهرب منه .. قبل أسبوع أمه كلمته تقول قفل الموضوع وما عطاني كلام .. وبالنسبه للمادة ظروفه صعبه مرره لاكن مابين هالسبب لي المفروض يبين يقول ماودي بالحمل لين تتحسن أحوالنا .. ما بين لي أي سبب وودي برساله تحنن قلبه .. ولا تنسيني من دعاك .

..~[اجل مفهومه ..!
يمكن حآآب يحسن وضعه ..!! ولانه ظروفه
الماديه ماتسمح له بعيال.! يعني شايل هم المصررف .
وعشان ماايصارحك يمكن هو من النوع الي مايحب يبين انه عاجز ماديا
قدام زوجته .ّّ
وانتي حاولي تبحثين اكثر شوفي خصوصياته اكثر
وليه دايم يكرر يمكن مانستمر .!!
تشكين انه له علاقه ثانيه ..؟؟؟.

نواره99

انتي دايما قوليله الياهل رزقه معاه والله بيفتح علينا ان شاء الله وماتدري اذا جا الياهل حياتنا تتغير
شجعيه بكلمات حلوه عشان يتشجع والله يوفقكم

* ريما *

أشكرك أختي كاتياباسل ... وأختي نواره 99.. أختي يميزني غرروري.. مشكوره على تفاعلك .. بالنسبه أنه يكون في حياته وحده ثانيه الحمدلله ماأشك أبدا .. وحبه للأطفال على كلامه أنه يحبهم و أنا أحس صدق أنه يحب الاطفال بس مايبين لي هالنقطه .. وبالنسبه أنه مايحب يبين أنه عاجز .. مره يقول ما قصرت عليك عليك بشئ وأطلبي اللي تبين وهو صدق ما أحس بفرق عن اللي حولي لبسي من الماركات الغاليه .. بس يبين أنا لا زم نقتصد يعني يبين في حدود ..

تكن

اختى ريما اسال الله العظيم ان يقر عينك انتى وزوجك بالطفل الذى يسعد قلبيكما اختى انا شبه من ان زوجك يعانى من مشكلة وهى التى تجعله يفعل معك ذلك لانه ربما كشف على نفسه من غير علم منك وعرف هذا الشى ولا يريد ان يخسرك انصك ان تتكلمى معه بلطف وتقولى الاطفال زينة الحياة الدنيا ولك اذا كانت هناك مشكلة لديك فانت الاهم وهذا نصيبنا اطلبى منه لك وله عمل تحاليل وراقبى ردة فعله من ردة فعله سوف تستنتجين السبب ارجو ان تكونى لماحة

* ريما *

جزاك الله خير أختي تكن ... ما أتوقع انه عمل فحوصات من وراي والدكتورة طلبت تحليل لي وله وقلت له ورفض وبدون تبيين أسباب وقفل الموضوع أنا الى الان مازلت أحاول ولي تحليل بعد شهر والدكتورة قالت لي ما أقدر أعطيك منشطات الا بعد تحليل زوجك وان شاء الله يوافق

أعلى