مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني مشكلتي مع امي

اروومي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي ابكتب لكم مشكلتي باختصار عشان مااطول عليكم
امي ملتزمه (متدينه) وعندنا ستلايت (دش) بالبيت وماعندنا اي قنوات اغاني او افلام المهم مره خرب الستلايت وصلحناه بعدين جلست انا امسح القنوات وخليت لنا اربع قنوات وحده للبرامج الامريكيه وثلاث للافلام وانا خواتي خليناها عشان لو ودنا نتابع فلم او برنامج لما تكون امي مو موجوده بالصاله طبعا ربي يشهد لو يجي مقطع مو حلو على طول نغير او يكون الفلم رعب نغيرعشان اخواني الصغار ما يخافوا طبعا هم ما يتابعون معانا بس يكونون يلعبون مع بعض بس عندنا بالصاله طبعا امي ماتدري اننا مخلين قنوات افلام :8:
المشكله اني اليوم بعد ماسويت الفطور وبما اني متخرجه قلت لامي ابي انام يوم صحيت وفتحت التلفزيون لقيت امي ماسحه كل القنوات (حقت البرامج و3 حقات الافلام) :30:
الحين وش اسوي اذا قامت نفتح معها الموضوع بس وش نقول ولا نبي نسكت تقول هم مسوين شئ غلط عشان كذا ماسالوا ليه تمسحينهن بنفس الوقت مانبي هي تفتحه معانا :20:

Ab000ra

حبيبتي .. صراحة أتمنى تكون أمي تحبنا لدرجة تكون حريصة علينا من الذنوب.. يمكن كثير بنات راح تهاجم وجهة نظري لكن لو تأملنا فعل أمك ممكن نشوفه من الناحية الإيجابة التالية:
أن الإنسان يوم القيامة يُسأل عن 4 منها اييييش؟
ممتاز .. عن عمره فيما أفناه.. صح.. وأنت لما تطالعي الفيلم كم من عمرك يروح أقل شيء من 24 ساعة إلي ربنا عطاك إياها .. راح يروح يوميا ساعتين.. تصوري..؟ عاد أحسبيها بطول عمرك إذا ربنا أحياك عمر طويل (هذا طبعا إذا كنت تشاهدي فلم واحد أو فيلمين.. فما بالك بالناس اللي تجلس بالسااااعاااات على التلفزيون وغيره)

حبيبتي.. ترا أنك تسوي شيء ما ترضاه أمك يعني كأنك ما ترضي ربك..

بعدين إذا قصدك إن التلفزيون من غير أفلام يزهق..شوفي أفلام كرتون فيها قصص، شوفي برامج وثائقيه (عاملة نفسي مثقفة).. بس صراحة راح تحسي بعدين بالفرق بينك وبين الناس الثانية إلي ما همها إلا ايش تلبس الممثلة الفلانية وايش راح يصير في الحلقة الجاية من المسلسل الفلاني..

يمكن كلامي ما أقنعك..

بس أقترح إنك إذا شايفه إن متابعة الأفلام مفيدة وما عليها غبار.. ناقشي الماما ويا تقنعيها يا تقنعك! بالتوفيق
أسأل الله أن يهديني ويهدي جميع بنات المسلمين

تمنياتي لك بالتوفيق..

ريهاااام

اكيد رااح تمسحها ولو انا بمكانها رااح امسحها
بناتي وبذمتي واسال عنهن
((كلكم رااع وكلكم مسؤلن عن رعيته ))
فيما معنى حديث الرسول ..
ليش زعلانه ؟؟؟؟
وليش تبين تنااقشينها
((من ترك شي لله عوضه الله خير منه ))اتركيها لوجه لله
وربك يعوضك خير آمما تركتي
.........................

Ms.RoZa

الله يجزاها خير على حرصها وحسن تربيتها ..
اذا انتم شايفين انكم على حق .. تناقشو معاها واسمعوها وخلوها تسمع منكم

وجاوبي على هالاسئله عشان لا اقفل موضوعك
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=234351

أعلى