مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني كي لا اتتبع عثرته

توتاسان

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الجأ لكم بعد الله انا اتمنى من قلبي ان اترك مراقبة زوجي:dunno: بس مشكلتي اني اعرف هو مسجل بأي منتدى واسمه واتابعه منها بس لو عرف حيزعل يعني هو مو راضي ودي ماعاد اتتبع مواضيعه بس مااقدر مواضيعه حلوة محترمة بس هو حيزعل لو حس اني اتتبعه
اقنعوني يابنات اني امنع نفسي من فتح موقعه والالتفات لعالمي بالنت لاني اخذ وقتي وووالله تعبت:a032:
خبيرات الاستشارت الاسرية اللي تقوله سأحاول انفذه ودي بحل

مدمنة صبر

اشغلي نفسك بقراءة القرآن والا تذكري حديث الرسول صلى الله عليه وسلم لا تجسسو <خليه في بالك وان شاء الله ربي يعينك على تركها

وداعي الله ان يصرف السوء عن زوجك ووكلي امرك لله فالله خير حافظ

عليا ~

/
\
/

حياك الله أخيتي

سعيدة بطلبك الإستشاره ..

وفعلاً موضوع مهم وسؤال وجيه ..

عفواً .. عنونت مشكلتك عثرته .. لكن كتبت أن مواضيعه ممتازة

لديك حلان أراهما الاقرب للصواب بعون الله

أولها .. إن كنت متوجسه أن يكن له معجبات وللخوف بداخلك تتبعيه .. فتابعي بفترات متباعده وقولي له انك تتابعي لأنك معجبه بطريقة كتابته وباحرفه .. ناقشيه عن المواضيع التي كتبها .. نقاش أصدقاء ..لا ازواج .. ستطفئي نار شكك وغيرتك وستطمئني انه سيراجع نفسه ان اقدم على تجاوزات مع احداهم ..

ثانياً .. ان كنت فقط تتابعي بعفوية وهو لايرغب .. بعض الاشخاص يعتبرون عالم النت عالم الكتروني يفصحون به عن موهبه حقيقة وخلاقه .. يخجلون عن الافصاح بها علناً .. قد يخجل منك .. دعيه يكتب بما أن كتاباته قويمة مستقسمة بمواقع جيدة .. هي هواية فدعيه يمارسها بلاقيود منك .

وفقك الله غاليتي

عليا ~

/
\
/

عليا ~

/
\
/

حياك الله أخيتي

سعيدة بطلبك الإستشاره ..

وفعلاً موضوع مهم وسؤال وجيه ..

عفواً .. عنونت مشكلتك عثرته .. لكن كتبت أن مواضيعه ممتازة

لديك حلان أراهما الاقرب للصواب بعون الله

أولها .. إن كنت متوجسه أن يكن له معجبات وللخوف بداخلك تتبعيه .. فتابعي بفترات متباعده وقولي له انك تتابعي لأنك معجبه بطريقة كتابته وباحرفه .. ناقشيه عن المواضيع التي كتبها .. نقاش أصدقاء ..لا ازواج .. ستطفئي نار شكك وغيرتك وستطمئني انه سيراجع نفسه ان اقدم على تجاوزات مع احداهم ..

ثانياً .. ان كنت فقط تتابعي بعفوية وهو لايرغب .. بعض الاشخاص يعتبرون عالم النت عالم الكتروني يفصحون به عن موهبه حقيقة وخلاقه .. يخجلون عن الافصاح بها علناً .. قد يخجل منك .. دعيه يكتب بما أن كتاباته قويمة مستقسمة بمواقع جيدة .. هي هواية فدعيه يمارسها بلاقيود منك .

وفقك الله غاليتي

عليا ~

/
\
/

توتاسان

شكرا اخواتي هو لايعلم اني اعلم لمحت اسمه بالموقع وعرفت للاسف احسه عادي يتبادل رسائل مع العضوات لكن للان احسه شوي شوي لاني سبق وادنته برسائل مع موقع اخر مع البنات فأحسه الان مابين وبين يحاول يعقد صداه خفيفة دون تعمق بس انا وعدته مااتتبعه بس مااقدر امنع نفسي خاصة ان لديه مدونة احب اقرأ بعضا من افكاره

حبيبتى تخيلى الحياة الدافية تتحول الى بركان تخيلى ان تتعرض اسرة باكملة الى العراءوالتشرد فماهوالاسهل فى ناظرك عدم المراقبة ام مازكرتة لكى

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
كل ما جاتك الفكرة تعوذي من الشيطان الرجيم وانشغلي عنه بشي مفيد

ياحبيبتي اذا كان هدفك فعلا تقرأين كتاباته ،ومدوناته .............زوليس انك تراقبيه او ماشابه.......... فممكن ان تطلبي منه ينزلك كتاباته ،ومواضيعه على جهازك ،وتقرينها براحتك /// قوليله : حياتي انا تعجبني كتاباتك ،وودي أقرأها................فممكن أطلع عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مع الغاليه غاااااااايه ..يعطيها العافيه

أعلى