مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني كيف اعرف انها خلصت؟

السلام عليكم شخباركم بنوتات

انا الصراحة وايد متلعوزة ويا الدورة
ما عرف متى تروح عني بالضبط يعني هي تقريبا تكون 5 الى 6 ايام لكن في اليوم الرابع
تكون خفيفة جدا ومرات تختفي يعني التدفق يكون اول 3 ايام

بعدين لما توقف في نهاية اليوم الثالث اتريا لين اليوم الرابع عشان اتأكد
و يصادف انها في اليوم الرابع بطوله ما تنزل ومرات اغتسل ومرات اتريا
و لما اغتسل اتفاجأ في اليوم الخامس انها تنزل قطرة او يكون لون اصفر او بني
مع انه يوم كامل قبل ما يكون في اي شي فما عرف هل بعد الغسل هذي تكون
دورة او لا فما عرف اصلي او لا

مثلا الحين انا اليوم اغتسلت بعد ما وقفت امس بشكل كلي لكن فليل شفت في الحمام شي
مب متأكدة اذا دورة او لا
و اغتسلت اليوم المغرب وصليت و طلعت
لكن الساعة وحدة يعيني قبل ساعتين تقريبا شفت بعد في الحمام شي ما عرف هو دم او لا
مثل خيط مش واضح احمر او لا
ما عرف محتارة ارجع اغتسل ولا اصلي ولا شو اسوي ساعدوني تعبت:tears::tears::tears:

و شكرا

لى متى ؟!

ياقلبي في شي اسمة القصة البيضاء زي الافرزات تطلع لونها ابيض او اصفر وبعدها ماينزل دم كذا معناها خلصت
اوأنك تجيبن قطنة وتحطينها ع المنطقة اذ مافية دم معناها خلصت بس مو تدخلينها دااااخل وتضرين نفسك لا بس برا واذ مافهمتي علي أرجعلك بكرة وأرد عليك الله يوفقك

يا قلبي اذ كنتي غالبا ما تطهرين الا بعد 6 ايام انتظري لا تغتسلين اذ انقطع الدم على طول انتظري يعني اذا خلصتي في لليوم الرابع او الخامس لا تستعجلي في الاغتسال حتى تري لطهر وهي القصه البيضاء او الجفاف لانك شكلك استعجلتي علشان كذ تشوفين بعد الاغتسال اللون الاحمر او الاسودوهذا من الدوره يا قلبي

هلا خواتي
انا اكون ناشفة تماما كأنها راحت و مافي اي شي يدل على وجودها
لكن اليوم لما رحت الحمام شفت المرحاض وانا شكاكة تميت ادقق شفت مثل خيط صغير
ماعرف شو لونه احمر او وردي ما عرف هو دم ولا
وانا دايما جي يعني نادرا تكون 6 ايام ووايد اتلعوز ما اعرف هل انا طاهرة او لا ماعرف اصلي او لا

قطره مطر

حبيبتي انا انقلك فتوى الشيخ محمد بن عثيمين رحمه اله تعالى يقول لاتغتسلي حتى تري القصه البيضاء وهي ماده تشبه بياض البيض امااذا كنتي ممن لايرين هذه العلامه(لانه موكل النساء تشوفها) ومسحتي بالمنديل وكان جاف تماما فلاتغتسلي الابعد مرور يوم وليله على هذا الجفاف اما اذا مسحتي بالمنديل ورايتي بلل مثل بله الريق او اللعاب فهذا هو الطهر فغتسلي مباشره ولايضرك الكدره او الصفره بعدها والله اعلم ارجو اني افدتك دعواتك ياغاليه وقوليلي اذ قريتي ردي

هلا اختي قطرة مطر
انا ما شوف القصة البيضة و في حياتي ما شفتها
يعني من امس فليل لين متى اتريا
والله محتارة اخاف ما اصلي و استأثم و اخاف اصلي و اكون على غير طهارة
أذن الفجر و ما عرف اصلي ولا لاء شو اسوي ؟

قطره مطر

طيب مايكون المنديل مبلول مثل بله الريق او اللعاب؟ انا كنت مثلك لين قريت فتوى الشيخ عساه بالفردوس الاعلى

قطره مطر

حبيبتي احسبي من نهايه ايام دورتك اذا شفتي المنديل جاف خلي يمر يوم كامل و ليله على هذا الجفاف

ما احس فيه
المهم انا البارحة فليل يعني يوم الثلاثاء حسيت انه اخر قطرة نزلت بعدين ما في شي لين ما اغتسلت و
و الحين ما عرف اصلي او لا ؟
انا مرات اصبر نفسي اقول اذا صليت و انا طاهرة ترى بيحسبلي و اذا كنت مب طاهرة ترى ما علي اثم
و لا شو رايج
و بخصوص اللي شفته بعد الغسل ما اعرف شو هو ؟
يمكن انا شكاكة والحين انا طاهرة ؟

قطره مطر

شوفي حياتي اذا مر على طهرك ونشفانك يوم كامل وليله بمعنى اربع وعشرين ساعه فاغتسلي وصلي واللي ينزل بعده من الكدره والصفره اللي لاتضر باذن الله ولاتوجب الغسل لحديث ام سلمه رضي الله عنها كنا لانعد الكدره والصفره بعد الطهر شيئا

قطره مطر

حبيبتي انا اذا مسحت بالمنديل المسه بايدي لاشوف هل هو لزج مثل اللعاب او بلل عادي واذا ماينزل معك انتظري الطهر يوم وليله وربي ينور بصيرتك

آميييييييييييييييين
بس انا اسأل الحين خلال هاي ال 24 ساعة اللي انتظرتها اقضي صلواتها ولا اعتبر ما كنت عل طهر
لاني دايما اقضيها كلها

قطره مطر

قضاء الصلاة تكون اذا طهرتي من العصر يعني حسبتي من صلاة العصر مثلا تقضي الظهرمعها واذا من صلاة العشاء تقضي المغرب معها وانا الصراحه اقضي اليوم كله اريح لي ملاحظه للفائده اذا نزلت عليك الدوره بعد دخول الوقت وانتي لم تصلي فعليك قضاءها بعد ان تطهري اسال ربي ان اكون افدتك وان يغفر لي الزلل والخطا

أعلى