مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني كيف اتعامل مع خطيبي اللي هو زوجي

خــلــوده

السلام عليكم

كيف حالكم ؟

انا مالي بعد الله غيركم ساعدوني بشوركم

انا خطيبي اللي راح نتزوج بعد شهر وكم يوم الله يتمم فرحنا على خير ويوفقنا ويبعد عنا الحساد

زوجي من النوع اللي اذا كنا نتكلم ونمزح وعلى قولهم صافي يالبن واقول كلمه بمزح مو قصدي شي فيها على طول يفهمها بشي ثاني غير قصدي اللي اكون قلت الكلمه بحوسن نيه ولا ناويه يفهمها بشي ثاني على قولهم كلمه وانقالت بس هو يزعل منها ويحسسك بالذنب ويخليكي بالقوه الا قصدك اللي فهمه

واحيانا اقول الشي ويعدي بعم كم اسبوع ولا شهر يتذكرة ويزعل عليه واذا حاولت اراضيه ولا اقوله كيف اراضيك يقولي عادي عادي اصلا قلتيها وخلاص
احاول معاه اقوله المسامح كريم ولا تزعل من زوجتك وسامحها ابدا مايرد يقول خلاص قلتي الكلمهايش كمان تبغين تقولين بعدها وانا من النوع اللي ماحب احد ياخذ بخاطرة عليا وازعل كثر من زعله عليا ازعل من نفسي
واحيانا نفس الشي يزعل ويرضى وكل مازعل ذكرني بالزعل الاول
ارحموا حيرتي ساعدوني الحين زعلان على كلمه قلتها قبل شهر وشويه ورسلت له مسج بمشاعري وزعلي على نفسي ومارد واليوم اللي بعده دقيت عليه ومارد انا اقول يمكن خارج مع ااصحابه ولا مشغول بالبيت

بس كيف اراضيه وافهمه انه مايزعل ويفهم كل شي على كيفه من امس هو زعلان << وانا نايمه ودمعتي على خدي

لــــيان

هو مزودها مرره .. اذا شافك كذا تدورين رضاه بيسوق فيها .. ليش يدور الزعل
انتي تعاملي معاه ولا كأنه شي صار .. هو عرف الحين انك ضعيفه وتدورين رضاه ويزيد ترى
خصوصا بعد الزواج لا راحة فرحة العرس وبديتوا تملون بيكررها كثير وانتي بس تصيرين تدورين رضاه
اذا طنش طنشي لو يقعد سنه .. واذا سأل قولي مااذكر شي صار يستاهل جفاك .. خليه يدورك بدل ماتدورينه
هو يطلع ويستانس وانتي تفكرين فيه وتبكين وتدورين عليه ويطنشك ؟؟
خليه يقلق ليش ماتسألين واذا زعل ازعلي اكثر .. الحين انتي دقيتي عليه ومارد خلاص يكفي لاتدقين وخليه لمااااااااا
هو يدق ويسأل .. وتغلي عليه لايشوفك خفيفه وتفرحين فيه مرره .. اذا ساق العوج عليك سوقي العوج ونص
خليه يعرف ان الله حق .. واذا يدور عليك الزله من الحين .. اجل بكره وش يسوي ؟؟
انتم دامكم على البر خوذي حقك ولاتصيرين ضعيفه قدامه ..البنت تدلل وقت الملكه مو الرجل ..
رجال اخر زمن

هو مزودها مرره .. اذا شافك كذا تدورين رضاه بيسوق فيها .. ليش يدور الزعل
انتي تعاملي معاه ولا كأنه شي صار .. هو عرف الحين انك ضعيفه وتدورين رضاه ويزيد ترى
خصوصا بعد الزواج لا راحة فرحة العرس وبديتوا تملون بيكررها كثير وانتي بس تصيرين تدورين رضاه
اذا طنش طنشي لو يقعد سنه .. واذا سأل قولي مااذكر شي صار يستاهل جفاك .. خليه يدورك بدل ماتدورينه
هو يطلع ويستانس وانتي تفكرين فيه وتبكين وتدورين عليه ويطنشك ؟؟
خليه يقلق ليش ماتسألين واذا زعل ازعلي اكثر .. الحين انتي دقيتي عليه ومارد خلاص يكفي لاتدقين وخليه لمااااااااا
هو يدق ويسأل .. وتغلي عليه لايشوفك خفيفه وتفرحين فيه مرره .. اذا ساق العوج عليك سوقي العوج ونص
خليه يعرف ان الله حق .. واذا يدور عليك الزله من الحين .. اجل بكره وش يسوي ؟؟
انتم دامكم على البر خوذي حقك ولاتصيرين ضعيفه قدامه ..البنت تدلل وقت الملكه مو الرجل ..
رجال اخر زمن
كفت ووفت عليك بالتطنيييييييييييش ولاتعتذري على شيء منتي مقتنعه ولاشايفه انه يزعل
حبيبتي افرضي شخصيتك والله راح تشوفين لاتعتذري وادا ماكلمك سيبيه فتره والله هو بيرجع
اسال مجرب

هواجسهـ

نصحيه تكفي عن مليون رد

انا كنت مثلك

كان مااايرسل ابد حسيت انه فيه شيء

ونرسسسل له وووو

طلع بالاخير

شخصيته كذا .. (شمالي شرقي ) مايحب احد يتلزق فيه مرررررره

نصيحه

دام باقي شهر وخلصتي تجهيييز

نصحية وربي رااح تدعين لي طوول العمر

ادخلي هالمووضع