مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني في ديكور شباك الصالون

أخواتي : أنا عندي الصالون له في جهتين شبابيك عادية وهذي رح أفصل لها ستاير عادية لكن المشكلة في الجهة الثالثة ,,,,,,,,,,,عندي ثلاث شبابيك نحيفة مرررة وطويلة بين كل وحدة والثانية حوالي 25سم أبغى ديكوووووووووووووووور حلوووووووووووووووووووو لها غير الستاااااااااااااير ,,, أنتطرررررررررررررر أفكاركم الرررررررررررررررررررررائعة .

**الماسه**

ملكة
يمكنك اذا طراز بيتك مودرن تلصقي من الاستكرات تبع الجدران عند ايكيا وتخلي الرسمه مابين الثلاث نوافذ

او تفصلي ستاير من نوع ااااخر مثل هذي اللي منزلتها اختي غلا دبي.....اسمحي لي غلاوي

جزاك اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه خيرا أختـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ألماسة على الأفكار الحلوة .

رموش نمله

حبيبتي هناك يباع زي تجليده مزخرفه خاصه بشبابيك خذي لون المناسب انشاء الله بينفع

ياهلااا فيك آختي}..

الملصقات اللي قالو البنات فكرتها حلوهـ

وانا بعرض لك صور ان شاء الله تفيدك

اذا اخترتي الديكور الجبسي او الخشبي او غيرهـ

اختاري الزجاج الملون على اغلب الوان بيتك

وكذالك الشبك الخارجي اهتمي فيه يعطي منظر مره حلووو

خصوصاً اذا كان بارز}..

هذي صورة ابواب بس حطيتها عشان عشان التخشيب والسراج اللي فاصل بينهمـ حسيت فيها تميز}..

اتمنى تكون الفكره وصلت

تحياتي لكِ:blush-anim-cl:

أختي رموش نملة أعجبتني فكرتك الحلووووووة ,,, شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراااا لك .
أختي فرحة الكادي ســـــــــررت بـــــــــــردك وأنا معجبة جداا بــــــــــمواضيعك الرااائعـــــــــــــــــة

أعلى