مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني في حل لومشكله من مشاكلي

جوريه 1000

السلام عليكم
ساعدوني الله يخليكم انا وزوجي صار لنا متزوجين خمس سنوات وعندي منه طفلين وانا احس اني بوادي واهو بوادي كل تتعارض عليه تفكيري مايعحبه وانا نفس الشي اهو مزاااااااااااجي بالحيل يعني ساعه مروق وعشره لا عند مشاكل مع اهله منقبل مااخذه بسبب الورث ودائمامتضايق منها وهي معقده ويبقالها سنين طيب مشكلته انه مو حاسبلي حساب من بعد اول شهر بس يقولي انت صفر على الشمال ولا يهتم فيني ولا بمشاعري ولا يسمعني كلام حلو ولايطلب مني الجنس انا الي طلبه منه واذا صرت حامل بالشهور مايلمسني يقول اتقرف من الحامل وشكلها ولا ينجذب لي مع اني دائما اغير من نفسي
مايحب يصرف علي حتى الملابس مالهاداعي مايحب يوديني مكان الابالغصب ويمشيني في الشهر او شهرين مره يحب يحرجني قدام اهله ويسويني ولاشي دائما يخاف من اي احد يقول دجاجه زوجته متعقد
مايبين في عينه شي اسويه في البيت وغيره ومايساعدني في تربيه اعياله يقول شغلك مايحب يسمعني نهائي ولا مره جلسنا نتناقش في اي شي يبي يفضي نفسه في تفكير في ورثه وشلون ينتقم من اخوه الي ماسك الورث يحب يخلق مشاكل بيني وبين اهله وهم مايحبوني لانهم مايبوني لاخوهم وهو ماخذني علشان امه بس انا تزوجت صغيره ومااعرف للحياه الزوجيه شي غلطت في اشياء كثيره في التعامل معه لكني الا الان مااحس قادره احل شي ويئست من كل شي وتعبت معه يومي حلو معه وشهر نكد مشاكله بره يحط قهره فيني مايحب ياخذ رائي في اي شي دائما ماافهم وشخصيتي ضعيفه لاني ماتحمل كلامه لان كلامه والفاظه سسسسسسسسيئه بالحيل ودائما يسب وحتى اهلي مايسلمون من لسانه
وطبعا مايحب وجود اهلي وخواته مدخلين في باله ان امي تخربني ووووووووووووووو
تعبانه بعد كثثثثير واتمنى تساعدوني واملي كبير ان الدكتوره ناعمه الله يخليها تساعدني لان صعب اوصل لها امنيه كبيره اني اشوفها لاكن زوجي حتى السفر يقولي انا مجنون اسافر مع حريم تاعبني بالحيل .

أرجواان

ياقلبي ربي يعينك ويفرج همك ويسعدك ويريح بالك ويهدي زوجك لك

ياروحي خليه يصلي حاولي معه كثييييير الله يهديه ياااااااااااااااااارب

اسمر حليوه

لاحول ولا قوة الابالله الله يفرج همك يااختي ويسخرلك ابو عيالك-توكلي على الله سبحانه وتعالى وعليك بصلاة الليل والدعاءبان الله يصلح حالك وابو عيالك وبصراحه يبيلك شغل على نفسك مثل تعزيز الثقه بانفس
وان شاءالله راح يفودوك البلقيسيات

جوريه 1000

مشكورين اخواتي لكن ابي منكم نصائح كيف اتعامل معه علشان يلينوينتبه لي ولعياله ويهتم فيني عطوني خبراتكم

بحر الامـل

حبيبتي صفات زوجك فيه من صفات زوجي واللي هي صفات الشمالي الشرقي ومتسلط بعد وانا استفدت من هالمنتدى وبحثت عن طريقة التعامل مع هالشخصيه وصار تحسن ماهولها الدرجه بس ادعي ربي ان يسخر زوجي وزوجك لنا يارررررررررررب

flona22

الله يسخره لك وياليت تسوين اختبار الشخصيه عشان تعرفين اي الانماط هوعشان تعرفين كيف تتعاملين معاه بس اعتقد انه شمالي شرقي والله يسرلك امورك

أم حميدة

أولا عزيزتي لا تبحث عن الكمال لايوجد أحد كامل في الدنيا ،، والكمال لله فقط
ولا تضعي في عقلك صورة معينة وتريدين زوجك مثل هذه الصورة ،، فكل شخص يختلف بحسب البيئة التي تربى فيها

وأنت ياعزيزتي عديتي سلبياته ،، لكن لم تعدي إيجابياته وهذه التي تسبب لك النكد في حياتك
لماذا لا تعددي إيجابيته وتعيشي سعيدة بإيجابياته ؟؟!!!
واقرئي هنا ياغاليتي :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=224492

حبيبتي شكله مااااايحبك.....الرجال اللي مايصرف على حرمته ولايحب يمشيها ولايحب يتكلم معها

معناها مايحبها.....وزياده على كذا هو شخصيته ضعيفه ويتأثر كثييير بكلااااام خوااااااااته......

شوفي كل رجال له مفتاااااح اذا عرفتيه عرفتي كيف تتعاملي معاه.......

يمكن أسلوووبك معاه غلط؟؟؟؟؟؟ لييييه ماتحاولين تغبيرين أسلوووبك ؟؟؟؟؟

أعلى