مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني في الله ماذا أفعل

الوفيرا

أخواتي أستغرب كثيرا كيف يعيش البعض الخنوع والخضوع التام والتبعية للزوج,,وكأنكن عبدات ,,,وهذا لا يرضاه الله,,,تعطينة خدك وتقولين صفعني..تنفرشين تحته واتقولين داسني,,,,,,صحيح المواجه غلط ولكن يوم صارت ماكان لازم يصير فيها ضرب ,,لأن كان هذا دليل على إن شكج في محله ,,وكان لازم إنتي إلي تهدديه وتعطينه إنذار,, يوم ضربج وانتي حامل كان لازم تروحين المستشفى وطز في الحفلة(عفوا ع الكلمة) وكنت اعتذرتي لهم بانج تعبتي فجأة,,وتاخذي ورقة تدل على ضربه وتشتكين عليه ,,,صح كنتي بتكبرين السالفة بس ما كان بيكون الطلاق عنده سهل,,كان بيحسبلج حساب وقيمة,,,وكيف صدقتي انه بريء ؟؟؟؟ونصيحة للكل إلي زوجها يرفض إنها تشوف تلفونه ويقفله برقم سري ومايخبرها بالرقم يكون عنده شي,,,,ولاتكذبون على نفسكم وتصدقو كذبتكم ,,,أنا ماأقول شكو في أزواجكم وبهدلو الدنيا غلط ,,كل مشكلة لها حل لكن مو بالعبط والسذاجة,,,,,,,,,,,,والحين قوليله لو رجعتلك برجع بشروطي أنا,,لأني خلاص ماأحتاجلك,,,إذا شافك قوية ومحترمة نفسك وادافعين عنها راح ينفذلك إلي تبينه,,,,,,,,,

ضياء القمر

أخواتي أستغرب كثيرا كيف يعيش البعض الخنوع والخضوع التام والتبعية للزوج,,وكأنكن عبدات ,,,وهذا لا يرضاه الله,,,تعطينة خدك وتقولين صفعني..تنفرشين تحته واتقولين داسني,,,,,,صحيح المواجه غلط ولكن يوم صارت ماكان لازم يصير فيها ضرب ,,لأن كان هذا دليل على إن شكج في محله ,,وكان لازم إنتي إلي تهدديه وتعطينه إنذار,, يوم ضربج وانتي حامل كان لازم تروحين المستشفى ؟؟؟؟

ونصيحة للكل إلي زوجها يرفض إنها تشوف تلفونه ويقفله برقم سري ومايخبرها بالرقم يكون عنده شي,,,,ولاتكذبون على نفسكم وتصدقو كذبتكم ,,,

أنا ماأقول شكو في أزواجكم وبهدلو الدنيا غلط ,,كل مشكلة لها حل لكن مو بالعبط والسذاجة,,,,,,,,,,,,

والحين قوليله لو رجعتلك برجع بشروطي أنا,,لأني خلاص ماأحتاجلك,,,إذا شافك قوية ومحترمة نفسك وادافعين عنها راح ينفذلك إلي تبينه,,,,,,,,,

انا مع الاخت وما قالتة في هذة الجزئيات من مشاركتها

لو شفتي ايجابيات زوجك وحياتك الزوجية وقارنتيها بالسلبيات لعرفتي اشلون ببتصرفين اللحين!!!!!!!!!!!!!!

نور كندا

اختى طلقك ليس من اجل الفتاة الحقيرة ولكن لعدم ثقتك فيه وتصرفاتك المتسرعة التى ستجلب لك الخراب والانفصال نهائيا تفتيشك فى موبايله وملاحقته الدائمة الدؤبة ازعجته منك وهو لم يفعل اى شىء غلط فى حقك نصيحتى ان رجعتى لاتفتشى وراءه ولاتساليه وين رحت ووين اجيت ولاتساليه مع من يتكلم ضعى اولادك واهتمى بهم وبنفسك واتركيه قليلا لان الحساب عند رب العباد وليس علينا وخاصة انك اعترفتى انه انسان طيب وكريم واخلاقه جيدة ولاتنكدى عليه مهما حصل لانك ستخربين بيتك لامحالة ان ظللت على هزه العقلية

أعلى