مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني في الله ماذا أفعل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

أخواتي في الله أرجو منكن مساعدتي في حل مشكلتي ومن لم تستطلع اتمنى انها تدعو لي وجزاكن الله خيرا...

في الحقيقة لن أطيل بمقدمة روتينية مملة وسأدخل في الموضوع ....

زوجي ...........

كنت قد رأيت سابقا رسالة على هاتفه تشير انها من فتاة وفعلا أعترف زوجي بذلك بعدما شتمني وقذفني على الهاتف ثم قال أنها مرسلة له من صديقة أحد أصدقاءه تعتذر فيها لأنها تسببت بمشكلة بينهما. ضايقني كثيرا هذا الموضوع ولكنني تعاملت معه بهدوء و نسيت الموضوع.

وفي إحدى المرات قال زوج أختي أن زوجي يكذب ويلفق تهمة لهذا الرجل فهو لا يعرف أي فتاة وطبعا أنا شككت في الموضوع لأن زوج أختي يعرفه أكثر من زوجي فهو صديقه وعندما واجهت زوجي أنكر ولكنني صدقت زوجي لأنني أثق فيه فقد أقسم .

كان هناك أحساس يراودني أن تكون هذه الفتاة تقصد أخوه زوجي الرجل المتزوج الطائش لأني زوجي عندما كان يزورني في بلدي كان اخاه يأتي برفقته ويختفي لأيام وهو لا يعرف أحدا في هذا البلد حيث أنا وزوجي من بلدان خليجيان مختلفان .

المهم رجعت لبلده بعد ان انتهت زيارتنا ولكن لا أعرف ما الذي جعلني امسك هاتف زوجي لأبحث إن كان هناك تواصل بينهما ! ( أعرف أنني مخطأة ولكنني كنت أريد أن أقطع الشك باليقين ) فتفاجأت بمسج من هاتف زوجي لفتاة على رقم من بلده هو هذه المرة يقول فيه( مساء الورد أختي سامحيني لم أرد على مكالمتك فقد كنت مسافرا). وبما أنه كتب أخته إذا هي ليست عشيقته من هي إذا ؟

واجهته وهذا طبعا خطأ كما عرفت بعد ذلك من خلال زيارتي لهذا المنتدى الرائع ولنصائح الاستاذه ناعمه جزاها الله خيرا، وكان حينها مريضا بالانفلونزا ومتعبا جدا وعندما سألته أنهال علي ضربا مبرحا وشتائم وقذف وركلني عدة مرات في بطني فقد كنت حاملا في الشهر الثامن.

ذهبت لغرفتي وجلست أبقي بحرقه وفي نفس الوقت متفاجأة من موقفه، ثم جاءني وأقسم بالقرآن أنه لا يعرفها وأنه لم يرسل الرسالة وأن صديقة هو من قام بإرسالها لعشيقته . ياااااااااااه كم تفاجأت من موقفه المشكلة الاخرى أن خالته كانت قد دعتني إلى حفل عشاء تلك الليلة على شرفي إحتفالا بي لإنهائي دراستي الجامعية وليس من المعقول أن أعتذر عن الحفل ياااه ما أقسى هذا اليوم كيف علي أن أقابل أناسا بوجه مشرق وبشوش وأنا في داخلي حرقة وألم وجسمي يؤلمني من الضرب.

ذهبت رغما عني وطوال فترة العشاء لم أحرك ساكننا رجعت البيت ورأيته يتأوه من الألم أشفقت عليه نسيت وقتها ما فعله بي وسألته هل تريدني أن أخذك للمستشفى ؟ أجاب لا.
ثم قال سوف أثبت لكي أأني لا أعرف هذه الفتاه كيف؟ اتصل على صديقة وجعله مكالمه خارجية لأسمعه وقال له : أعتذر صديقي لقد اتصلت خطأ على رقمها فقال صديقه لا بـأس عليك.

وهذهليس بدليل فلربما اتفق معه حينما كنت في الحفلة . المهم تصالحنا بعد مدة وحاولت إرجاع المياه إلى محجاريها وكنت قد تثقفت من خلال هذا المنتدى المميز وعرفت كيف أتعامل مع الرجل ولكن بصعوبه استطعت أن أجعل زوجي يفهمني فهو يقول انه ضربني لأنني قمت بالتدخل بخصوصياته. وحذرني ان اشتكيت لأحد سيطلقني.

انتهت كل هذه الأمور وحان موعد ولادتي والحمدلله رزقت بفتاة هي الثانية بعد أبني ووجود هذه الطفلة أزاح الكثير من سوء التفاهم بيننا سبحان الله . مرت شهور عديدة وأقسمت أن لا أرى هاتف زوجي مرة أخرى كي لا أقع في مشكلات أنا في غنى عنها.

ولكن بعد 8 شهور تقريبا من هذه القصة عدت أفتش في هاتفه فكثيرا ما أراه يتحدث خفاءا ويرسل رسائل بكثرة وأخذني الفضول، أتعرفون ماذا وجدت ؟ وجدت اتصالات عديدة بينه وبين الفتاة الاولى التي كانت من بلدي ورسائل لكنها ممسوحه وجدها من خلال السجل كان يكذب علي بقيت أبكي لأيام لأ أعرف ما العمل ولم أكن أريد اخباره لكي لا يتهور ويضربني أريد التصرف بحكمة فصمت لأيام وأنا أرى اتصلاتهم ورسائلهم ولكن لأعرف محتواها وكان بعد أن ينتهي من مكالمتها يكلمني بسعادة وفرح ويتغير سبحان الله من هذه وكان يراني حزينه فيسألني إن كنت تشكين في شيء فأخبريني وأنا جاهز للمناقشة وسوف تندمين ولكن بدون ضرب ولم أبين شيء لأنني لا أملك الدليل وفي يوم كنت شديدة الجفاف في التعامل معه فأخذ يعاملني بحب وحنان وقال صدقيني ثقي فيني ولا تشكي بي مهما فعلت فلربما تظلميني أقسم بالله أنني لا اكلم أي فتاة وهنا نسيت كل ما خططت له وانفجرت انت تكذب .

وصرحت له بكل شيء فقال حسنا لم أكن أريد الكلام ولكنكي اضطريتني هذه صديقه أخي فلان وأنا أحاول التفريق بينهما لأنها سيئة السمعه ولكنني لم أصدقه وصفعني بقوة وشتمني وقال سأثبت لكي اتصل بأخيه وكلمه أمامي وكان متوترا (أخوه) ثم اتصل بأخوه الكبر وقال لهما تعالا لبيتي وأنا حينها أحسست أنني ظلمته وشككت فيه وقال لقد جعلتيني اضحوكة بين أخواني لأنني أفشيت السر!

قلت له لا تقول لهما شيء حتى لا تهين كرامتك فقط أذكر أن حصل بيننا سوء تفاهم جاء أخوه الكبير فقط وصالح بيننا ثم ذهب وطلبت من زوجي أن اكلمه بههدوء فرفض وخرج من البيت ترجيته لم يعرني اهتمام اتصلت به فشتمني وقال أنتي وتلك الفتاة من بلد واحد وكلكم ...........!!

ثرت بينما أحاول مصالحته يشتمني ثرت فقلت حسنا سوف اتصل بها واشتمها لأنها السبب في ذلك فقال حسنا اتصلي وأنتي طالق!!!
طالق!!!

لماذا هل طلقني لأجلها؟ من تكون تلك؟ لم أبكي دمعة واحده كنت متفاجأة لأنها الطلقة الثانية فقد طلقني قبلها لسبب تافه أعتذر لي بعدها. ما العمل فهو أت ليأخذني لبلدي بدون أطفالي! وفجأة سمعت صوت أخواته ينادونني حيث أعيش معهم في نفس البيت أم فلان ما الذي حدث لم أخبرهم بشيء ولكن زوجي أخبرهم فقط انه طلقني بدون ذكر الاسباب أخذوا ينصحونني بالصبر والتحمل لأجل أبناءي وأن أعالج المشكلة بحكمة.

أي حكمة هذه الثانية أوكلما غضب يطلق ؟ لم يمضي على زواجي سوى سنتان ونصف وتطلقت خلالهما مرتين! جاء أخوه وقال أنا أعرف تلك الفتاة وليس زوجك وأقسم وقال زوجك يحبك كثيرا ولكنني طلبت أ ن يكون وسيطا بيننا لا أكثر وأقسم أن زوجكي لم يخنكي أبدا حتى وأن حاولنا جره لذلك. ومن حقك أن تغضبي فزوجكي مخطأ ما كان عليه أرسال الرسائل لها أبدا . أخوه واقفا إالى جانبي!

زوجي جاء من الخارج أحسست بالندم لأنني تسرعت في حكمي عليه ولكنني رجعت بذكرياتي للوراء فقد ةكان يسهر كثيرا ويخرج كثيرا فهل كان معها . يقول أنها رآها في المول ويقول أنه أرسل رسائل مباركة عن يوم الجمعه وبيت شعر؟

لماذا من تكون هي أنها تحاول جره إليها أم ماذا؟

كيف أتصرف الآن أرجوكم أفيدوني لقد قال إذا اردتني ارجعكي بشروطي وهي أن لا تمسي هاتفي وتثقين فيني ثقة عمياء حتى لو أخطأت مع فتاه بالحرام لا عليكي مني مفهوم أنا رجل وأعرف كيف أتصرف وغذا لم تقبلي بأحكامي فأرجعي لبدكي دون الأطفال أو أبحث لكي عن شقه هنا تسكني فيها وحدك!!

ماذا أفعل أخته تقول لي سامحيه وتوكلي على الله وغيري من أسلوب تعاملك معه واكسبيه أما أنا فأشعر بأن كرامتي مهانه لا شخصيه لي أبدا أمامه لقد طلبت منه أن يجعني في الطلقة الأولى ول أستطيع ذلك الآن.

يا أخواتي قولوا لي أليس من حقي أن أغضب منها كيف يخرج معهم ويتصل بها ويغشني لماذا يكذب علي هل أصدقه أم ماذا؟ أنا في حيره .

لقد اتصل بي اليوم وقال أنا أحبكي وأريد أن أكسبك وفكري في الأطفال وفي شروطي لأردكي وهو آت يوم الخميس وسننهي هذه المسألة ماذا أفعل .

صدقونني بالرغم من أن زوجي طيب القلب جدا وحنون وكريم ماديا جدا جدا وصدقوني يساعدنس في تربية أبناءي بصورة أكثر مما تتصورةن ورجل بيت لا يخرج الا للضرورة وهذه ما جعلني أتمسك به وأحبه كثيرا وأتعلق به وأتحمل ضربه لي وأهاناته على أتفه الأمور صدقونني منذ أن تزوجت إلى يومنا هذا وأنا أتعرض للشتائم والضرب ولم أبوح بذلك لأحد لا صديقات لي فأنا في غربه لا أعرف أحدا هنا.

أرجوكم أنصحوني أفيدوني أنا أشعر بحخرقه شديدة لأنه طلقني لأجلها لأجل فتاة سيئة هداها الله سفور هل هذه سبب يكفي لذلك ؟ أين كرامتي في كل مرة يخطأ أسامحه بسرعه لقد تعود على ذلك ، أنني أحترق لقد كان يكذب علي كثيرا ما أقسم كذبا وصدقته هل أصدقه الأن أم ماذه ؟ هل أتمسك برأيي وأذهب لبلدي وأهلي لاأحد يستطيع الوقوف معي لأن ليس لدي في الدنيا سوى أمي وأختي لا أخوه ربما يحس بالذنب فيعتذر ويردني دون أن اترجاه بشيء أرجوكن أنصحوني في الله ما العمل؟

واسمحوا لي أطلت عليكن بالحديث وجزاكن الله كل خير..

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي موضوعك شائك ...خاصة انه طلقك مرتين

اختي انت للاسف متسرعة في المواجهه ...ومتسرعة في المسامحة

انت اللي خليتيه يتمادى في اهانتك و ضربك

كان المفروض من اول مرة يمد يدة عليك ان توفقيه عند حده

المهم اختي ... معالجة الضرب هذه قضيه لوحدها

احنا الان في موضوع الخيانة

شوفي اختي ...اذا ما كان عندك قدرة انك تطنشي خياناته ... فاتركيه ...ليش تعذبين نفسك في المواجهه ...وما ينوبك الا الضرب والشتيمة وبعدين بكل سهولة تصدقينه ؟؟؟

او انك تطنشي و تشوفي ان ظروفك لا تسمح لك بالعودة الى بيت اهلك ... وخاصة انك قلتي ان به مميزات حلوة ...وتواصلي حياتك معاه مع عيوبة الى ان ربي يهديه

اختي ... اعيدي النظر في طريقة تعاملك معه ...مو مقعول بهذه السرعة يثور و يضرب الا ان اسلوبك يستفزة و يخليه يفقد السيطرة على نفسة او انك تختاري اوقات غير مناسبة للمواجهه

عزيزتي ....انت الان على حافة الهاوية ...انتبهي لنفسك ...ما بقى لك الا فرصة واحده لتعيشي حياة مستقرة

رتبي امورك واعيد النظر في طريقة تعاملك مع زوجك ...هذا في حال انك تريدي ان تستمري معاه

خاصة ان في رقبتك طفلين

المنتدى هنا رائع راح تلاقي مواضيع مفيده في كيفية التعامل مع الزوج السريع الغضب و الخائن

وربي معك

الـمـاسـة

الله يكون في عونك

الحين هو معطيك مهله الى الخميس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش مستقوي عليك وكل شوي يهددك بالعيال ماسكك من اليد اللي توجعك

مادري بصراحه وش اقولك بس شي زي كذا يقهررررررررررررر
لا ترجعين له الا بطلوع الرووووح حتى لو ياخذ عيالك منك
بعدين انتم ساكنين مع اهله يعني مع الوقت بيضغطون عليه
شوفيهم يحاولون فيك واكيد انهم يحاولون معه
واتوقع السالفه يبيلها وقت هالمره
عشان يعرف ان الطلاق مو لعبه بيده
ولا يفكر يعيدها مره ثانيه

والله يسخره لك يارب ويهديه

اختي موضوعك شائك ...خاصة انه طلقك مرتين

اختي انت للاسف متسرعة في المواجهه ...ومتسرعة في المسامحة

انت اللي خليتيه يتمادى في اهانتك و ضربك

كان المفروض من اول مرة يمد يدة عليك ان توفقيه عند حده

المهم اختي ... معالجة الضرب هذه قضيه لوحدها

احنا الان في موضوع الخيانة

شوفي اختي ...اذا ما كان عندك قدرة انك تطنشي خياناته ... فاتركيه ...ليش تعذبين نفسك في المواجهه ...وما ينوبك الا الضرب والشتيمة وبعدين بكل سهولة تصدقينه ؟؟؟

او انك تطنشي و تشوفي ان ظروفك لا تسمح لك بالعودة الى بيت اهلك ... وخاصة انك قلتي ان به مميزات حلوة ...وتواصلي حياتك معاه مع عيوبة الى ان ربي يهديه

اختي ... اعيدي النظر في طريقة تعاملك معه ...مو مقعول بهذه السرعة يثور و يضرب الا ان اسلوبك يستفزة و يخليه يفقد السيطرة على نفسة او انك تختاري اوقات غير مناسبة للمواجهه

عزيزتي ....انت الان على حافة الهاوية ...انتبهي لنفسك ...ما بقى لك الا فرصة واحده لتعيشي حياة مستقرة

رتبي امورك واعيد النظر في طريقة تعاملك مع زوجك ...هذا في حال انك تريدي ان تستمري معاه

خاصة ان في رقبتك طفلين

المنتدى هنا رائع راح تلاقي مواضيع مفيده في كيفية التعامل مع الزوج السريع الغضب و الخائن

وربي معك
فعلا أنا أتفق مع أختي عنقود عنب

والله يهدي زوجك ويسخره لك ياااااااااااارب

احلاكم انا

حبيبتي ربنا يكون معاك...والله ماعرف بأيه انصحك ...مابيدي الى ان ادعي لك ان يسخر لك زوجك ويرده لك ويبعد عنكم شر خلقه
حبيبتي عليك بالدعاء السحر الحلال

طيف الروح

لحوووووووووووووووول ولاقوه الا بالله

الكتاب باين من عنوانه اختي اذا الخلاف بين هالكلبه الى مع زوجك واخوه شوو خص زوجك بسالفه

لاتصصصصصصصصصصصصصدقيهم اكترهم يحلفوا كذب منشان يطلعوا برئين وصادقين قدام زوجاتهم

وانا اكبر مثال الك زوجي كنت اختبروا وراح اعطيك طريقه اختبار بس انتبببببببببببببببببببببببهي يكشفك

طلعي شريحه تانيه وحاوووووووووولي تخبينها ووقتها ارسلي لزوجك قولي اخدت بلتوثوك اذا هوه حاط

رقمه فيه وراح تعرفي بنفسك اذا هوه يغاززل او لا بلاش تهووور وتعصيب وحرقتي روحك ونفسك

يوم انا اختبر زوجي كان يحلف انه مايخون وانا الى ارسل له الرسايل << ويحلفلي صرت ماصصصصدق

لو ترجعين يقلبوووو خلى احد لك ثقه يجيبلك شريحه تانيه واختبريه عن طريقها بس انتبهي امسحي وقتها كل الراسايل
الى ترسيلنها له منشان ماتنكشفي

بس لو يتوقف عند حده احسسسسسسسسسسسسن مايتمادي بالضرب عليكي كل يوم

دعواتى لكى يربي يسخرررررررررررررره الك ويفرج همك يربي

تحياتي طولت عليكي يريتني وصلت الك معلومه منيحه

اختي نصيحة لك لاترجعين الابشروطك والابياخذهاعليك مذلة وكل شوي يقولك عيالك بعدين قوليلة مايهموني ترى كذاراح يخاف ويرجع عليك بالصبرانازوجي كان يزعل اذاشفت جوالة يقول خصوصيات بعدين طنشتة وحطيت لجوالي رمزحماية واذاكلمني صرت اقلة نفس كلامة جايروح فيهابس الحمدلله الحين عادي لاخصوصيات ولاغيرهابس اختي قوي قلبك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك شيئا آخرا نسيت ذكره وهو أن زوجي يقوم بإرسال هدايا لها ويوقل من عند أخوه إلى اليوم!!!!!!

انا فقط فقط أريد التصرف بحكمة وبعقلانية فأنا عاطفيه جدا وأخشى أن تغلبني عاطفتي في تعاملي مع الموقف .

أختي عنقود عنب أشكرك عزيزتي على ردك جزاك الله كل خير أنا أكلمه بهدوء وتفاهم ولكنه عصبي جدا جدا أكثر مما تتصوري وهو هكذا مع الجميع وعندما يقلب لحظه هدوءي معه أثور فهو يشتمني على طول .

أختي طيف روح أشكرك على نصيحتك ولكن لا يمكن فعلها لأنه وبكل سهولة سوف يعرف من أخاه أو منها وسيكتشف أنها ليست المرسله.

أشكركم جميعا صرخه أنثى - الماسه - انتظر الفرج وكل من قام بالرد علي جزاكن الله كل خير

لا مبالية

ما ينفع اختي حل المسألة بتسرع ( خذوه فغلوه ) لا بد انك تاخذي وقتك بالتفكير وهو بعد يذوق شوي مسؤلية الأولاد وتذكري انك تطلقت مرتين اقترحي عليه تقعدين شوي عند اهلك لأنه مادام كلمك وقال يحبك ويبيك ترجعين قولي انتظر علي فترة أفكر وشوفي ردة فعله .

وجوووود

نصيحه لوجه الله خليج منه طنشيه ولاتتعبين نفس بالتجسس عليه ما بتستفيدين شي غير القهر والضيق ركزي اهتمامج على عيالج ... وخليج منه الله ما يبانا ما نباه خليج شويه جافه معاه غيري من اسلوب التعامل اانشالله يتغير ..
الله يوفقج ويسخر زوجج لج ويبعد عنه بنت ال...................

طيف الروح

أختي طيف روح أشكرك على نصيحتك ولكن لا يمكن فعلها لأنه وبكل سهولة سوف يعرف من أخاه أو منها وسيكتشف أنها ليست المرسله.

أشكركم جميعا صرخه أنثى - الماسه - انتظر الفرج وكل من قام بالرد علي جزاكن الله كل خير
[/quote]

الى بقصدوووووووووووواا انتى تختبريه كانك حرمه تانيه تغازلووووووووا منشان تعرفي ازا هوه يخونك او لا

اذا استمر معاكي خلااااااااص العلاقه معه ومع البنت الىيقووول انها صديقت اخوه

مو ترسلين له كانهااا هيه لااا اقصد انتى ومنها تقدري تبعدي عنه وتقفلي الرقم بس لللتاكـــيد والخلا ص من الشكوك الىببالك والله حاسه بيكي

اسال الله انه يفرج همك ويصبرك ويفتحها بوجهك

تحياتي:icon26:

راح الأمل

اختى الغاليه
الله يكون بعونج ويفرج همج
انتي الوحيده الي بيدها القرار
في انج ترجعين له ولا لأ......
زوجج شيطان والله ومختلق قصه ما تدش العقل
فوق كل هذا يهدد ويضرب ويسب :exclamationpoint::exclamationpoint:
بيدج كل شيء واذا قادره تتحملين تحملي وصبري
وان شاء الله ما تشوفين الا الخير وبعد الشدة فرج
والله يصبر قلبج ويكون بعونج

أخواتي طيف روح وراح الأمل جزاكن الله كل خير وشكرا على دعائكن لي هذا فعلا ما أحتاجه

toffocake

قلبي وياج يالغاليه وادعي الله يفرج امرج ويحفظ لج عيالج وقوي قلبج هالمره ومثل ما قالوا الاخوات لا ترضين بسهوله عشان يحس ان هالكلمه مو لعب عيال بس بدون ما تتازم المشكله اكثر والله كريم

( قليRبي )

الله يعينك اختي مالك الا ربك ادعي بكل صلاة وسجود

وبعدين طنشي وتجنبي المشاكل عشان عيالك والله الهادي لاتفتشين عشان ماتتعبين.

LONELYHEART

لا حول ولاقوة إلا بالله الله يعينك ويفرج كربتك ويسخر لك زوجك وعيالك

om alreem

اولا صلي استخارة
ثانيا اجلسي جلسة هادئة مع نفسك,وقارني حسنات زوجك مع سيئاته,وشوفي هل راح يقدر تضحياتك ؟؟
واطلبي منه تفكير والذهاب لاهلك مع اطفالك طبعا,قولي بفكر ارجعلك ولا لا!!وانك اذا قررتي الانفصال بترجعي الاطفال , شوفي ردة فعله
خليه يفهم ان بنات الناس مو لعبة,يمكن يتادب ويحس بقيمتك,
اسال الله ان يفرج همك وييسرلك الخير
وهذا مجرد راي شخصي

غضى نجد

اولن اذا كنتي حابه تتاكي وتقطعي الشك من اليقين فضعي جهاز يباع بالمحلات بنفس الموبايل زوجك يسجل جميع المكلمات

وثانيا ماشخصيتة زوجك ؟؟وماشخصيتك هل اطلعتي عالتحليل ؟

وثالثا ..الان اصمتي وقفلي ع الموضوع الوقت الحالي وحاولي تتطوري من شخصيتك ونفسك

من خلال مواضيع المنتدى ..وحاولي تخططي وتفكري بصمت وجعلي كلامك معه قليل لكي يشعر بتغيرك ..

وخليك معنا واخبارنا باخر تطورات موفقه يارب..

أعلى