مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني علااتخاذالقرار فانا في حيره

اخواتي حبيباتي اسألكم بالله تردو علي بما هو اصلح وانفع فانا بحاله لا يعلمها الا الله

ولا استطيع اتخاذ القرار

متزوجه ولي 10 سنين والحمد لله مبسوطه رغم المنغصات لكن اكتشفت انو زوجي بيتفرج صور اباحيه في النت فا نصدمت بالمره لاني متزوجه رجل ملتزم وشيخ ويخاف الله والحمد لله

وغير كدابسافرو بيتزوج بعد شهر من دوله عربيه من غير معامله والله يا بنات اني ماني منقصه في شي وكمان صغيره وجميله والحمد لله عشان كدا مقهوره واحس اني بجن ماني عارفه كيف اتصرف الله يسعدكم دلوني هل اواجهه بالصور او اسكت وهل اطلب اني اجلس مع عيالي الثلاثه اربيهم وما اشوف وجهه لاني غيااااره مره واعرف اني حنكد علي وعليه
ارشدوني فانا في حيره ونسيت اقولكم انو هو جنوبي يعني كسول وما أثثلي بيتي واشياء كثيره ناقصه ويقول انتي تصبري
وجزى الله الجنه من اعانني

كنوز الارض

اختى اجمل احساس مايمر به زوجك مر به الكثيرون من مشاهدة الافلام الاباحيه و سيمل و لككككككككككن مشاهدته تعنى انك يمكن مقصرة رغم جمالك حاولى تكونى جريئه معه فى الفراش و تفننى فى امتاعه و اجعلى عندة شبع جنسى بحيث يبتعد هو من تلقاء نفسه و يمكن كمان يرجع فى فكرة الزواج مازال امامك فرصه و اعرفى ان بيتك و عيالك هم الاهم المهم حاولى لعله يرجع

كنوز الارض

انا زوجى مثل زوجك جنوبى و هو متعب جدا و يبحث دائما عن الاخرى فلو كنتى بيضاء سيبحث عن السمراء و لو كنتى بدينه سيبحث عن النحيفه كان الله فى عونك المهم اهتمى بالجانب الجنسى معه

اختي ليش نفكر ان ازواجنا لو ملتزمين ما يغلطون ؟ اختي كل بني ادم خطاء وريلج حاله حال الكثيرين الي يتعرضون لاغراءات كثيره في هالزمن ويحس ان زوجه وحدة ما تكفيه .. وبعدين بقولج على شي ما يقولونه الرياييل قريته في كتاب انجليزي .. ان الزوج بعد مدة زواج يفتقد أشياء في زواجه خاصه الجنسية ما يتجرأ يطلبها من مرته لانه يستحي منها بعد هالمدة يطلب شي جديد في الجنس .. غير كذا الزوج يشعر انه يبي يحس بحرية الحياة الجنسية ومايقدر يعبر عن هالشي مع زوجته فيدور عن طرف ثالث يعوض هالنقص .. بمعنى إن ريلج يفكر بأمور جنسية مايقدر يقولها لج ولا يطلبها منج ولا يسويها معاج لان لكم مدة متزوجين ولكم نفس الحركات وتعودتوا عليها لمن يغير بتقولين ان أكيد في شي غلط .. أو بتقولين كبرنا على هالسوالف .. يمكن مو أكيد بس في الأغلب هاي الي يصير .. يعني الزوج لمن يتزوج مره ثانية يكون متحرر في الحياة الجنسية بصورة مو طبيعية ويبي كل شي في الجنس ويكون جريئ جنسيا مع الطرف الثالث او الزوجة الثانية .. اتمنى افدتك ..

reallove

حبيبتي

الله يعينج انا لاني انحطيت بنفس الموقف
ريلي ملتزم واخرتها افلام وصور والعياذ بالله

فانا حطيت مشكلتي بهالقسم قبل كم شهر يمكن الكل نسى لاكن انامانسيت
واشكرها واااااايد الي ردت واجرها عند الله وانا الحين ماببخل عليج ابد

اهي ردت علي بقصه وحده شو سوت لما عرفت بزوجها شو سوا

وقالت

زوي واهو على النت دخلت عليه وكان من كثر خجله
ماقدر ينطق كلمه وطلعت من الغرفه وتميت اصيح لين ارتحت
وصليت ركعتين ودعا لرب العباد

وعقب طلع هو من البيت

ولما جاء البيت واكييييييييييد اهو خاااااااااااااايف
ومنتضر اي شي تقوله لاكن الصدمه ......هاي الانسانه الي تحااافظ على عيالها

شو سوت كيف عالجت الموضوع ؟؟؟؟
البست فستان ابيض كتوب العرس ( وسوت اشيا تضيق المنطقه
والبست وكانها ليله زفافها
اهو ليه شاف اكيد فيه نقص فراغ لاتقولين لا لان هالريايل مايملي عينهم الا التراب
فحبت تكمله وعقب بدلت ملابس رقص وضغطت على اعصابها وترقص
ورحبت فيه غير عن كل المرات من دخل لين السرير وقرت اوضاع مختلفه للجماع
يعني نوعت كاااااااااااااااااااامل

والاهم ياحلوه
انه لما فتح الموضوع معها عن ....... حطت ايدها بفمه تسكته وتقول
خلالاص مابى اعرف شي انت وربك الي خير مالي شغل انت ريلي انا مو ربك احسابك
وخير الخطائون التاوابون وانت كيف الامر بيدك وغيري الموضوع من غير كلمه تطلع منه

انا انا انا سويت نفسها لاكن انا شفت المواقع واهو مو موجود
ف علشان انبه واخبره طرشت له مسج فيه كل المواقع
هني انتي وباسلوبج وشو شفتي خبريه بطريقه غير مبااشره فقط عطيه رعب شوي

وعقب سوي الي سويته والي سووه قبلج فانتي مو اول وحده
وانتي ان شا الله ماراح يتزوج عليكي اااه نسيت
كتبت فنهايه قصتها انه قالها كبرتي ف عيني

الله يوفقج ويبعد عنج كل شر وسؤ

تسلمي حبيبتي على الرد الحلو لكن يشهد الله انو ما في حركه ما سويتها معاه من ناحية الجنس لكن الله يعين عليهم وما يملي عينهم الا التراب وزي ما قلتي عندو البيضاء والي بيخذها سمراء بس الي قاهرني
حيتزوج من غير اوراق رسميه لي اللعب لي مو بعد ما يجيب المعامله
وان كان على الصور بس ياحبيبتي هو شيخ وامام مسجد كيف يعمل شي حرام

رشا حسن

:icon26:اختى ليه حال الكثيرين الي يتعرضون لاغراءات كثيره في هالزمن ويحس ان زوجه وحدة ما تكفيه .. وبعدين بقولج على شي ما يقولونه الرياييل قريته في كتاب انجليزي .. ان الزوج بعد مدة زواج يفتقد أشياء في زواجه خاصه الجنسية ما يتجرأ يطلبها من مرته لانه يستحي منها بعد هالمدة يطلب شي جديد في الجنس .. غير كذا الزوج يشعر انه يبي يحس بحرية الحياة الجنسية ومايقدر يعبر عن هالشي مع زوجته فيدور عن طرف ثالث يعوض هالنقص .. بمعنى إن ريلج يفكر بأمور جنسية مايقدر يقولها لج ولا يطلبها منج ولا يسويها معاج لان لكم مدة متزوجين ولكم نفس الحركات وتعودتوا عليها لمن يغير بتقولين ان أكيد في شي غلط .. أو بتقولين كبرنا على هالسوالف .. يمكن مو أكيد بس في الأغلب هاي الي يصير .. يعني الزوج لمن يتزوج مره ثانية يكون متحرر في الحياة الجنسية بصورة مو طبيعية ويبي كل شي في الجنس ويكون جريئ جنسيا مع الطرف الثالث او الزوجة الثانية .. اتمنى افدتك

أعلى