مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني صبرت وايد

شخباركم بنات شكلتي اني ولدت والحمدالله بس المشكله في زوجي وايد يهجرني لدرجه رجعت ولاعاشرني تخيلو 6شهور على هاي الحال والحين مب عارفه السبب بس عاشرني من 20 يوم تقريبا بعد عناء والحين ماصار هاي الشي بس المشكله يحب ينام بمفرده في الغرفه وانا تصبرت واكتشفت ان يمارس العاده والله مضايقه لان والله كل يوم اتزين واتعطر ولا شي يحركه يروح فوق وينام والمشكله يتعّذر بالياهل وانا ادوام يعني كلش ماعندي وقت ارجوكم عطوني حل ماني عارفه احلها لان تخيلو اذا اطلبه واحسسه باشتياقي يتعذر بمزاجه وانشغاله يعني يرفضني

ضي العتيبي

الله يعينك ياقلبي
اكثري من الاستغفار بنية ان الله يخلصه من هالعاده
وانتي جربي تطنشينه هذي الفتره .. شوفي يمكن يرجعلك مشتاق

الله ييسر أمورك ويهدي زوجك ويسخره لك

انثى الحوت

حاولي ما تخلينه ينام بروحه ولا تخلينه لوحده بلبيت يعني اني تطلعين وهو جالس خلك بوجه دائما بكذا مايقدر يسوي العاده الخايسه والبسي لبس فري سكسي وانتبهي ترضعين البيبي وهو مو جود انا زوجي نفر مني يقولي احسك ام اكثر من انك حبيبه ما اصير اشتهيك واضطريت وفطمت بنتي الله يسامحهم هذول الرجال ما ريحونا

والله كل قاعده فالبيت بس المشكله مب موافق ان انام فال
غرفه يقول انا عندي دوام يعني يتعذر بالياهل والحين ولدي عمره 8شهور وحتى فطمته بسبب ظروف والله البس له واكشخ واتعدل لكن مافي فايده هو مغرم بالوحده وعاشق النت اقولج يا انثى حاولت المسستحيل واحسسه باشتياقي ومسجات وكل يوم اقول بيانادني لاحياه لمن تنادي يعني تعودت اني انام في غرفه بروحي مادري ليش يتزوجونا والله حرام عليهم يعني اهم اخلاقهم تسمح لهم يمارسون العاده احنا مانقدر واخلاقنا ماتسمح لنا نسوي هاي الاسلوب المحرم

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يهدي زوجك لاحسن الاخلاق لا يهدي لاحسنها الا هو
عليك بقراءة البقره يوميا
لا تتركيه وحده
لا تلحي عليه بطلب المعاشره
الله يسعدك

من فتره هجرني زوجي والسبب(يريد يأدبني لكن مش
الله يعينيج بس انا الحمدالله ماسويت شي عشان يهجرني هو يهجرني على كلامه ان عنده ظروف ومزاج بس مب مقتنعه لان احسه عادي بس 8شهور واييييييييييييد مادري اشلون يعني الزوجه الناشز يجوز لكن اللي تلبي طلباته وتراعي ظروفه وتسوي كل حقوقه حرام عليه

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يهدي زوجك لاحسن الاخلاق لا يهدي لاحسنها الا هو
عليك بقراءة البقره يوميا
لا تتركيه وحده
لا تلحي عليه بطلب المعاشر
الله يسعدك
جزاج الله خير على الدعاء
والله هاي اللي اسويه وانشاء الله كل يوم اقرا
واشكرج لكن شاسوي احس اني مخنوقه

بس اشلون مااخليه بروحه وهو رافض ادخل الغرفه يعني ماينادني يسكر الباب بالمفتاح فهمتو قصدي صراحه شي صعب

الصوره

من فتره هجرني زوجي والسبب يريد يأدبني.....لكن مش على هامان يا فرعون....توكلت على الله وصبرت وقرأت البقره كل يوم بنية الاصلاح بينا ...وادلعت وكل مايشد أرخي وكل ما يرخي أشد وبعد ماسويته على نار هاديه ست شهور..طبعا أنا أحترقت فهالفتره..فاجأته بورد وشموع وجو ولااااا أحلى ونعمت الصوت وخليت نفسي مكسوره ومالي حد فهالدنيا غيره..وهو يرفض التفاهم ومصر عالقطيعه وأنا مثل القط أتمسح وأتلزق..والله كرامتى كانت فالارض..لحد ما صار ورضى..سجدت لربي وحمدته..وعلى فكره استخدمت طريقة تخاطر الافكارعن بعد.

الصوره

ظيعي مفتاح الغرفه وقطعي واير الكمبيوتر ولو واير لس بندي الكيبل بعد ما يدخل الغرفه بنص ساعه..لا تعجزين من الحيل والخطط..بنات الحرام وصلن لازواجنا حتى عالكمبيوتر

دمعه بلمعه

الله يكون بعونك بس اكثري الاستغفروسوي الليله الرمنسية
ادعولي بالذرية الصالحة

ظيعي مفتاح الغرفه وقطعي واير الكمبيوتر ولو واير لس بندي الكيبل بعد ما يدخل الغرفه بنص ساعه..لا تعجزين من الحيل والخطط..بنات الحرام وصلن لازواجنا حتى عالكمبيوتر
مشكوره على النصايح تقرين افكاري اشدراج اسكر الواير بس المشكله ينزل ويفتح له :busted_red: مايقدر يستغني عن النت بس المفتاح صعبه بيعرف اني انا تدرين ساعات افكر احط جهاز عشان اتجسس عليه بس ماقدر اخاف ابي اعرف شيسوي بس شنو فكره تخاطب الافكار
صراحه نصايحج فله كثري لاتخليني

الله يكون بعونك بس اكثري الاستغفروسوي الليله الرمنسية
ادعولي بالذرية الصالحة

تسلمين حبوبه اي ليله رومنسيه ياما سويت بس الحين عندي بيبي :sadwalk:هاي المشكله
الله يرزقج بالذريه الصالحه يارببببببببببببببببببببببببببببب

marchdaughter

المشكله انه تعود على العادة السريه واهي مثل الادمان ..تحتاج الى وقت طويل على مايقدر يتخلص منها بس لازم اهو يكون عنده دفاع يترك هذي العادة..ان من فترة طويله قرات عن حاله بس العكس يعني الزوجه تمارس العادة السريه الزواج كان يحاول ان يخلص زوجته من هذي العادة مايترك لها مجال انها تمارس هذي العادة استمر معاها فترة طويله ..دكتورة فوزيه الدريع ساعدتهم كثير..استشاري الاستاذ ناعمه اكيد ماراح تقصر ...ربي يعينك

الله يكون بعونج حبيبتي ... انصحج ماتتجسسين عليه لاتفتحين على نفسج باب ... طنشيه فتره وخلج باحسن حاله وشكل ودلع وفرفشه .. لاتخلينه يشوفج متضايقه او ميته عليه .... ولاتحطين بالج شي غير انه بيرجع لج يعني بيرجع لج وابعدي الافكار السلبيه عن بالج ... استغفري واطلبي له الهداية ...

اختي لا تلحين عليه وااايد .. وترى مو كل ما المره البست سكسي ولبس مثير وتزينت يعني خلاص الريال بيموت من الاغراء .. اصبري عليه .. في رياييل تجيهم حاله بعد ما الزوجة تولد ويمكن تاخذ معاهم وقت .. الصبر اختي ولا تحنين ترى كل ما حسستيه ولا جنيتي عليه بيزيد رفضه لج .. وخلج على اسلوبج العادي وسوي الي عليج ودزي له كل يوم مسجات .. ودقي عليه في الدوام تطمني عليه وسولفي وياه سوالف عامه .. ولا تعبرين له عن شوقج له خلج عادي .. ولمن يرد البيت تصرفي عادي وقبل ما يدخل غرفته انتي دشي غرفتج وصكي على نفسج الباب بالمفتاح .. واذا دق عليج الباب لا تغتحين بسرعة تعذري بأي شي .. وخلي هاي سياستج انتي دشي قبله غرفتج وصكي الباب بالمفتاح .. اول مره بيقول تبي توصل لي رساله ونغزة بس لمن يشوفج على طول كذا بيستغرب لان كلن يررى الناس بعين طبعه .. فبيرد غرفتج من نفسه .. بس استخدمي السياسه وتلككي بالياهل .. خلج داهية وذكية ..

المشكله انه تعود على العادة السريه واهي مثل الادمان ..تحتاج الى وقت طويل على مايقدر يتخلص منها بس لازم اهو يكون عنده دفاع يترك هذي العادة..ان من فترة طويله قرات عن حاله بس العكس يعني الزوجه تمارس العادة السريه الزواج كان يحاول ان يخلص زوجته من هذي العادة مايترك لها مجال انها تمارس هذي العادة استمر معاها فترة طويله ..دكتورة فوزيه الدريع ساعدتهم كثير..استشاري الاستاذ ناعمه اكيد ماراح تقصر ...ربي يعينك
هاي المشكله ان ادمن على العاده والمشكله هو اعترف لي يوم واجهته بس اكتشف كل يوم ان يمارس يعني عنده طاقه واشكرج على مداخلتج بس اشلون اتواصل معاها بالتلفون مع الدكتوره لان انا مب من الامارات ياليت تساعدني

أعلى