مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني راح اتجن

اكليل5

انا اشتركت قريب في المنتدى لكن ماشاء الله كلوا نصايح واشياء من جد تفيذ في الحياة الزوجية
انا متزوجة من 15 سنه وحياتي كانت احلى منها مافي لكن حوالي من خمس سنوات وانا في عذاب اتصالح مع زوجي اسبوعين واسبوعين او شهر زعل والله ماابالغ او اكذب عليكم وطبعاً زوجي شمالي شرقي اذا انا ماصالحتوا لايمكن يصالحني لو نجلس سنه مايفكر يصالح طبعا عشان لعيال وعشان هوا اذا زعل كل شي لا خروج لا كل شي لا نجلس انا والعيال في نكد عشان كذا اتنازل واصالحه وطبعا كل المشاكل من اهلي للاسف ودحين انا ويا متزعلين جاءمن براء قالب وجه عليا وانا ماعملت شي سالتوا ايش مزعلك ايش في مره مردعليا واليوم لينا اسبوع متزاعلين اصالحوا او لا ساعدوني الي عندها:35:افكار ياريت تساعدني او وصلوني لدكتورة ناعمة الهاشمي باي طريقة

طيفي

حبيبتي الغلطه الفاادحه اللي انتي تسوينهاا انك تصاالحينه سوااء انتي غلطاانه ولا لا ....ابدا ابداا ابدااا ....لاتصاالحينه اذاا ماا كنتي غلطااانه لانك انتي للاسف عودتييه على كذااا ...وطبعاااا اكيييييد انه ماارااح يصاالحك نهااائي لانك انتي متكفله بالموضوع يعني على الفااضي والملياان تصااالحينه ...اللي لاازم تعملييه الااان انك نهاااااااااائي لااتصاالحيه ....وطنشييه بس اعملي كل امووره ....يعني اذاا طلبك في الفراااش لبي طلبه بس لااتتفااعلي معااه الا اذااا صاالحك ....وسويله اكله وملاابسه يعني ابدااا لااا تهمليييه ...ادري انه في البداااايه صعب ...بس حااولي تشغلي نفسك وعييالك عنه هذي الفتره ...وهو لما يشوفك انك طنشتيه رااح يستغرب لانه مااتعود هذاا الشي منك ....لااااااااازم تكوني قويه ....وطبعااا في هذي الفتره اللي انتوا متزااعلين فيهااااا ...اهتمي في نفسك ولبسك من بجااايم حلووووه ...ودلعي نفسك ولمااا يناامون اولاادك ....عبي الباانيو واسترخي فيهاااا نص ساااعه ولاا ساااعه ...وعبيه رواايح عطريييه ...ولما يكووون موجود كلمي اختك ولاا صحبتك وخلي صوت ضحكك يباان اهمممممممممممممممم شي انك ماااداام انتي موالسبب في زعله لاااااااااااااااااا تصااالحيه ابداا حتى هوا يجي من نفسه ويصااالحك

sesebombom

انتي ادرا بزوجك
الله يعينكعليه اكيد الوضع صعب
انا بنصحك ازا هو زعلان بدون سبب اتركيه حتى يهدا دامك عارفه وواثقه انك ما عملتي شي على شو تصالحيه والا هي عاده والسلام عنده؟؟؟؟
اما بالنسبه لاهلك واهله الك 15 سنه متزوج وموعارفه تفصلي حياتك عنهم؟؟؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعيننا على هالرجال >>>>حبيبتي اذا زعل منك صالحيه بالمراوغه والضحك والبهلله وقوليله لا تكبر الموضوع وخذيه على قد عقله هم كدا الرجال عقولهم صغيره مهما نسوي فيهم برضنا مكفرين للعشير ..ومدام شفتي رضاه صعب أتحاشي زعله ..الله يوفقك عيوني.

الوحيدة1

حاولي تتفاهمين انتي وزوجك في ساعة صفاء
قوليله انك سئمتي هاذاالوضع
وانك لن تعتذري ابدا اذا لم تكوني غلطانه
وبعدذالك اذا زعل لااااااتعتذري
لكي يعلم انك جاده

القوية

يعني الك 15 سنة وانت تراضي يعني شو جد هلمرة حبيبتي انصحك نصيحة اخت ان تغيري من معاملتك لزوجك الرجل مهما كبر فهو طفل صغبر سايريه وخذيه على قد عقلوا ولا تظهري للناس انكم متزاعلين ومو غلط اذا الوحدة تنازلت لانو بعض الرجال ما ينفع معهم العند انا كنت انسانة كثير عنيدة وما اتنازل ويطول زعلي مع زوجي على اشياء تافهة واحيانا توصل الامور الى طريق مسدود بعدين لقيت ان الامر يبغالوا معالجة وعقلانية حاولت ان اسايروا وادللوا وشوي اشوي بدت الامور تمشي مثل ما بدي وبلاستغار والدعاء انشاء الله تسير امورك على خير ما يرام

أعلى