مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني خلاص نفسيتي ادمرت

هلا كيفكم انا متزوجة صار لي ثمان سنوات وعندي ولدين مشكلتي مع حماتي ماتححححححبني ابدا تكرهني كرة الله يستردوم مشاكل ما تعب ابدا وتتكلم علي فيي كل مكان بالسوءوتطنشني كاني مب موجودة حتي هلي ما يزورني اببدا لانها ما تحبهم ولاتستقبلهم وتكشر فيهم وتتغار منيييي بشكل فظيع حتي ولدها زهق من تصرفاتهاانسانة غريبة الشخصية اتبعت معها كل الاساليب بس ماشي فايده وتقعد تدلع حرمة ولده الثاني قدامي وقدام ولدها عشان تغيظنا بس تعبت كرهت هالحياه بس بتحببنا عشان الفلوس فظيعه لا تطاق ابدا ياريت يتحسسن وضعنا يارب فرج همي وخلاص صرت اتحمل ما اخبر زوجي ادمرت نفستة ووعشان دراستة اتحمل بس الله يسلط عليها الي اقوي منها ببنفجر مليييييييييييييييت منها هالحرمة ولا يوم شفت معاها يوم حلوووووووووو حد بدلني ع دكتور نفسسي عشان يخبرررني كيف اتتعامل مع هالشخصية ببكييييييييييييييييييييييييي اه اه اه اه اه ياقلبي

أم جديدة

الله يعينك ويصبرك..
اصبري واحتسبي وطنننننننننننننننننشي
الله يعينك

طيب ما فيه امكانيه تعيشين بيت لوحدك
والله يعينك
بس طنشي قد ما تقدرين خاليها تنطق زياااده

الله يفرج همك
حاول ياختي تتقربي منها شوفي شو بتحب اعمليه شاركيها بعض الاعمال اللي بتحبها لعل وعسي ربنا يحط بقلبها حبك

ياختي طنشيها ولا تلقي لها اي اعتبار لانك تبي تتعبي وتتدمرين اهم شي بهالدنيا زوجك انبسطي معها ولاتشتكين ابدا من امه هذي نصيحة لانها مهما كان هذي امه لاتكرهينه بها حرام عليك وكل ماشفتيها امامك كبري ترى تخف عنك

عيون عزيز

الله لا يعطيني مرت ولد مثلج ..........
يا شيخة أنا أم زوجي لما تعصب على أي شخص فالعيلة لو حتى الخدامة تحط الحرة فيني أنا وزوجي وتسبنا ويا كثر ما طردتني من بيتها بدون أسباب واضحة ,,ومع هاي أقول لزوجي أمك كبرت لازم تشيلها ...روح أركع عند ريولها وما تطلع الا وهي راضيه عليك ,, خلنا نتوفق بحياتنا ,,,ولعلمج ألحين أنا أغلى من بناتها وما ترضى ولدها يزعلني ,,,بعد الوحدة لما تكبر تصير حساسة وتتلخبط هرموناتها وأدنى شي يزعلها لأن تحس الكل صار ما يحتاج لها ,,,,,,,,
أتقي الله في جدة عيالج ,,,,, وبصراحة ريلج ما فيه خيييييييييير ودامه مب متحمل أمه حلوة اللبن بيجي يوم وبتصيرين كخة في عينه وأراهنج على هالشي ,,,,,,,,,
مب متحمل أمه اللي يابته بيتحملج ياحلوة؟؟؟ صج أنج مسكينة
,,,عامليها بالحسنى لوجه الله وابتغاء الأجر لعل الله يسخرها لج وأنتي ما تدرين ,,,,,,
كلامي بيزعلج أدري بس الدنيا قصيرة وما يسوى نطلع منها بعداوات ......

أعلى