مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني حياتي بتنهدم

السلام عليكم....

كيف حالكم يابلقيسات لتمنى تكونوا في تمام العافيه...

وانا اتصفح المنتدى استفدت من اشياء كثيره سواء كانت تجارب او نصائح او مواضيع
مابي اطول عليكم بس حابه اطرح مشكلتي هنا لاني واثقه في الله ثم فيكم اني بلاقي لمشكلتي حل

وراح استخدم الاسلوب العامي والمختصر عشان مااطول عليكم....

انا دوبي متزوجه مالي 9شهور عشت مع زوجي بدايه زواجي كأي زوجين بدون مشاكل الى ان حملت وتعبت وبديت انشغل عن زوجي

وكان عندي لاب توب طبعا انا اعرف له تماما وزوجي توه مبتدء فيه الى ان تعرف على واحد من المدرسين الي يشتغل معاهم في المدرسه علما ان زوجي ليس مدرس وظيفه عاديه عموما علمه صاحبه على القيمزر وان فيه بنات وووو طبعا زوجي يبغى يجرب وفعلا تعرف على وحده واخذ إيميلها وصار يكلمها ويدردش معاها المهم كتب الله انب اكشفه وفعلا كشفته لاني مسجله محادثاته وهوه مايدري
انهرت وتعبتو نفسيتي مره تعبت والله ماعاد صرت اهتم بنفسي ولا في الي ببطني
ماقدرت اتحمل لاني والله والى الان ماعلمت احد بمشكلتي هذي غيركم انتم المهم واجهته واعترف وقالي اخر مره والي يرضيك اسويه قلت له غير الشريحه وإلا الان ماغيرها وإلا الان معاها كل مره اكشفه انه لسى معاها واواجه ويعتذر ويحلف انه تركها بس هيه الي تجري وراه علما ان صار له على ذا الحال5شهور وهوه كذا كل ماشوف رقمها او رساله لها يحلف لي ويصرف وانا ماعاد اقدر اتحمله حامل وفي الثامن وهوه ولاحاس اخر مره شفت محادثاتهم ع الايميل وكان كلامه معاها جنسي وزي كذا انا كاالعاده واجهته وحلف لي انه ماشافها وانه كله مجرد كلام بس انا خلاص تعبت منه قلت له وديني عند اهلي وسالني ليش قلت خلاص انا تعبت منك ومن تصرفاتك وبكيت من قلبي جاء وحضني وقال لي انتي ماتستاهليني وبكى انا بصراحه مااقدر اشوف دموعه ومااسوي شي اخذته بحضني وبكينا انا وياه وقلت له الله يعلم انا ماابغى اسيبك بس انت الي خليتني وقلت له يالله وديني وداني وهوه ماسك يدي ولمن وصلت قال لي انتبهي على نفسك تمنيت ان اهلي مايفتحو لي عشان ارجع اول مره اروح عند اهلي وجلست 4ايام ودقيت عليه يوديني المستشفى لاني تعبت وبعده تعبني انا احبه بقووووه واخذني البيت واعتذر وحلف انه ماعاد يخوني بس انا ماعاد اصدقه وصرت افتش وراه واتاكد تكفوووووووووووون ساعدونيوالله لادعي لكم عند الفطور... كيف اتصرف معاه والي سويته صح اولا وهوه شخصيته مره قريبه يعني جنوبي غربي ماابغى اخصره واخصر حياتي عشان بنات مايستاهلون

امنتك قلبي

والله يا اختي لو بتجلسي اتبعين ور زوجك رح تتعبين واجد000
حبيبتي والله لو لقلك ايش سوينا مع ازوجنا من كثر المشاكل ماتقدري تنامين المهم احسن حل انك طنشيه بتفولين كيف اطنشه يااختي كل مرة نتكلم مع ازوجنا يقولون اخر مره 00هيا الي تكلمني 00انا مااكلمها 00انا احول انساها بس اهيا ماترضا وهذا الكلام وفي الاخير نحن يا الزوجات تعبانات والنوم ما نام وهو في اخر ابنساط عيشين حياتهم وكانه مافي شي والله يا اختي لو لقلك ايش كثر بكينا وابش كثر زعلانه وفي الخير ماصار شي يمكن يقول لك انا بنسها انا بغير الشريحه وحركات بس وحتى يمنك من صدق يسويها بس انتي خلاص ماصرتي تصدقينه بس هدا الموجود طيب ايش الحل ؟؟؟ الحل اول شي نحربها نحن بي الصبر والتسامح ايش خلا زوجي يروح انتي ماقصرتي معه حش الله بس هذا في دمهم الحل لا تعطيها اكبر من حجمها يمكن اهو كان يكلمها حق تسليه بس مع المشاكل الي بينك وبين زوجك بيخليها مخزن شكاوي له يعني كل ما تصير مشكله بينكم راح يفتح لها قلبه ويخبرها عن همومه واهيا رح تستغله واهيا وشطرتها ؟؟ الحل بيدك سوي نفسك عادي كانها مش موجوده على الاقل قدام زوجك حسسيه انه اهم شي في الوجود وانه ملك حياتك على الاقل قدامه ولما يروح اذكري الله وصلي واشكي همك للي خلقك وبترتحين وقولي للي ربك وانتي على سجاتتك يار ب ياعالم ما في الصدور برد صدري00 يارب ياعالم مافي الصدور اغسل صدري با الماء والثلج والبردواستغفري ربك 300 مرةمع كل صلاه والله هذا الدعاء نفعني انا مجربتنه لما زوجي تزوج عليه والله ما ارتحت الا لما ادعي ربي بي هذا الدعاء والله اني رتحت وحاسه ان زوجي كانه ما تزوج عليه وحساسه انه ملك ليه ومااحد مشاركني فيه احد وانشاء الله هم وبينزاح وان شاء الله يفرج الله همك واهم شي تهتمي في نفسك والحمل والله لو صار لك شي والبيبي الله يحفظكم مارح تنفعك الدنيا وما فيها حاولي انك تهدي تر الدنيا والله ما تسهال والله يحفطك

حبيبتي اقراءي مقالات الاستاذة ناعمة الهاشمي
كتبت مقالات اكتير بتفيدك
واقرائي مقالة عاملية كثوبك الجديد

أعلى