مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني تكفون شسوى بحالتي

يارب زوجني

انا حبيباتي كنت مخطوبه قبل واستمرت خطبتي ثلاثه سنوات تقريبا المهم انفصلتقبل سنه وانا احبه واهو احسه يحبني بس انه خاني وانا مواجهته عشان مااخسره بس للأسف خسرته لان تغيرت تعاملي معاه واخواته قويات مره وتعبوني معاهم وصارت عندي ظروف ماكنت اقدر ارد عليه بعض الاحيان بس وهو عذبني بعدين دق على وقالي انا بفصل لما يخلص الظروفك بجي انا وابوى ونفصل الخطبه قلت انا بكيفك ملحقت اسأل لان الظروف كانت تعابتني وماحبيت احسسه اني اموت فيه المهم قبل لا انفصل لفتره ابوى راح لهم وقالهم متى بتزوجونهم لان السالفه طولت وماتبي بنتي تكبر وتقولون مابيبها كبرت جاء عمي بعد اسبوع وأنهى الموضوع وانا ابيه وأحسن سبيني بس هو مايقدر يكلم اهله وأكيد وأراح سجون ثاني علان جأت منهم فصخ الخطبه ساعدوني احبه شسوى وبعد مانفصلنا انا صرت لما اشوفه ماتقدر اسلم عليه أحاول ابعد عنه ولا اخليه يشوفني لأني أتعذب ساعدوني ويلون اوصل فكرت اني احبه من غير إحراج والصراحة انا حاولت اكلمه بس اعرفه يوصل اكل شي لهله كل شي يصير هو يقوله مايعرف يمسك لسانه ساعدوني اعطوني أراكم ودعولي وآسفه ثقلت عليكم بس والله مقدر اقول لااحد اني احبه حتى اهلى مقدر ابين لهم عادي عشان ماتصبي اصدورهم على

بسبوستكو

أكثري من الاستغفاااااااااااار والدعاء وصلاة الليل ..

وادعي انو ربي يفرج همك .. في القريب العاجل ... وحاولي قد ماتقدري انك تبتعدي عنه الين مايروح اللي فيك ..

واتشيكي وروحي لحفلات وزواجاااات ... وخليك واثقه من نفسك ...

وان شاء الله ربي بيسرلك اللي فيه الخيـــر ...

بس سؤال: كيف يعني خانك .. طلع مع وحده ؟؟ اتجه للحرام ؟؟

اذا غير كذاا .. انا الومك في فسخ الخطووبه ...

وهمسة لكل وحده قبل ماتقع ف اللي انتي وقعتي فيه ..:: وهوو :: ابدا لا تطولي فترة الخطووبه وانتي تكلميه .. لانه بيمل ويطفش ويروح يدور غيرك ..

المفروض بعد الملكه على طوووووووول زواااج .. أفضل وأستررر ...

وربي يعووضك خيرا منه ... دعواتك ..

أعلى