مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني بمرض نفسيآآ!!!

ام عواش 2007

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم خواتي؟

فديتكن انا اولآ صار لي مده مشاركه بس انا اصلآ من سنين ادخل المنتدى بس ماكنت مسجله^^

والحين سجلت لاني بحاااجه لكن والحلول عندكن

خواتي

زوجي حسب قرائتي للمواضيع تقريبآ شمالي شرررقي

المهم

انا صار لي اسبوع عند اهلي كنت مريضه شوي الدوره والامها وسويت علاجات كاسات الهواء عشان ابا احمل
عندي بنوته عمرها 4 سنوات وعقبها ماحملت

المهم مب موضوعنا هذا

من جيت بيت اهلي لين اليوم مادق لي ولاسأل عني ولامسج حتى

هو كذا اسلوبه
يحسب هالاشياء تفاهات مايعرف كيف احتاج اهتمامه*_*

اليوم ع اساس برجع البيت

على فكره كل يوم يجي يسهر مع اخواني في المجلس ويقولهم هاتو بنتي بشوفها
ولايسأل عني*_*

الليله بروح

بس بغيت الحين ارسل له مسج يحسسه اني مضايجه من هالموضوع

شو ارسل له ساعدوني!!!

قبل شهر تزاعلنا على شي
وارسلت له مسج بعد ماطلع اعتذر له منه وقلت له كنت معصبه غصب عني لان نفسيتي تعبانه واني محتاجه حنانه واني احبه واحتاجه يحس فيني مسج طويل عريض مع انه هو اللي كان غلطان!!!!

ولارد ولا بكلمه
حتى يوم جا البيت ماقال ولا شي!!

الحين ابا مسج حلو يناسب شخصيته يحسه انه صدق مقصر معاي واني بحاجه له

ساعدووووني

ام جيداء

انا والله يااختي ماعندي خبره بهالنمط بس ليش لما كان يجي عند اهلك ماتدخلين عليه المجلس هنا يحس انه يهمك يمكن مستحي يقول لاخوانك خلوها تجي غير كذا اذا في خاطرك شئ قولي له مباشره باسلوب حلو واختاري الوقت المناسب يمكن اسلوب المسجات مايأثر فيه دامك جربتيه ومانفع ........موفقه

souha23

حبيبتي انل خطيبي كمان شمالي شرقي و اقولك ان المسجات ما تنفع معاهم ابداااااا و نصيحتي ليكي خليكي هادية و ارجعي و ات فرحانة و لا على بالك و كانك ما كنت تفكري فيه ابداا و تعاملي معاه عادي و رح تشوفي انو راح يستغرب كتير و يراجع نفسو و لما راح يلاقي ان ما اثر فيكي رح يتغير لان كان بدو يستفزك و ما قدر المهم ان فكرة المسج ما هي حلوة ابداااااا لان الشمالي شلرقي دكي و رح يفهم انك قاتل حالك على شان لفتة منو -----
انت عيشي حياتك عادي و تشوفي طبعا قةليلو انك شتقتيلو بس لا تطلبي منو يشتقلك و كلمت حب لانهم هكدا ادا طلبتي شي ما بيكون ----------- اسمحيلي طولت عليكي و اتمنى تفهميني و تستفادي --- و تصرفي دائما عكس ما يتوقع الرجل ---- بااااااااااااي

كلي انين

حبيبتي انتي ادراء بزوجك وش الطريقه الي تأثر فيه والاسلوب
بس غالبيه الازواج مايحب اسلوب الزعل والعتاب يزعل لو هو الغلطان
فاانتي استغلي فرصه كونك كنتي بعيده عنه فتره وبيني اشتايقك له
وانك ولهتي عليه موت بيني هاشي بأسلوبك وبلبسك وسوي اجواء رومانسيه
وبعد مايدخل زوجك بهالجواء قولي كل الي بخااااطرك بس باسلوب حب ودلال
واتوقع بكذا تجنبتي العتاب ةالزعل وكسبتيه وخليك قريبه منه ولا تنتظرين شي من الرجل
طبع الرجل ياخذ ولا يعطي بس المهم انتي عطيه حنانك اهمامك قربك من اجل يتعود عليك لابعدتي
وموفقه حبيبتي
دعواتك لي بالذريه الصالحه وبشفاء زوجي

أعلى