مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني بليز

zanzon

مرحبا صديقاتي أرجو أن تساعدوني أنا بأمس الحاجة لكلامكم.
البارحة و بالصدفة اكتشفت لأن زوجي خانني منذ خمسة سنين ..
والحكاية أننا تزاعلنا من يومين بسبب أمر إهمال زوجي لي و عدم معاملتي معاملة الزوج لزوجته..و هذا مرضي منذ تزوجنا فهو صامت و لا يتكلم مهما كان الموقف و يدعي اتخبط بسبب صمته و تطنيشه..
البارحة شكوت الموضوع لأول مرة لصديق غالي علينا و كنت اطلب منه ان يكلم زوجي لكي يحسن معاملته معي من منطلق انهم رجال و يفهمون غلى بعض ..و لم ألجأ لأهلي أو أهله لأنني سبق أن طرحت المشكلة معهم و كان ردهم أن اتحمل طبعه و لم يساندني أحد ..
عندما اخبرت صديقنا هذه المرة تفاجات به يقول لي و بتردد و كنت اجبره على الكلام و بالبهايه نطق و قال لي انه يعلم لن زوجي قد خانني منذ خمسة سنين و ذكر اسمها بعد ان ضغطت عليه فإذا هي زوجة شريكه و قد غازلته و هي نفسها مرة طردتها من منزلي لاني شككت بتصرفاتها و انها تحاول ان توقع بيني و بين زوجي ..
بعد فترة لم نعد نتكلم معهم و فكو الشراكة و بقي زوجي على صلة بها ..و انا الغبية ظننت أن المسألة انتهت و علمت انه قام بتصوير نفسه يمارس معها الجنس في شقة خاصة و أن الفيلم موجود بالبيت عندي و مخبأفي خزانتي ..
لا استطيع أن أصف ما شعرت به سكين تقطع بقلبي و بدأت الأسئلة تدور برأسي ..هل لازال يقابلها هل لا زال معها هل و هل و هل و بكيت بكيت ..
لقد تحملت منه الكثير و صبرت معه و ساعدته ووقفت معه بالضيق و هذا جزائي ..
لم انم ليلة البارحة كلما نظرت إليه احسست بالقرف ..كيف خانني معها و كان ينام معي بكل وقاحة ..كيف لم يردعه الدين و التربية و وجود ابنه
واجهته بالأمر و أحسست به انكسر أمامي و أنا أوجه له الإتهام و بدأ يسأل من أخبرك و كيف علمتي لم اهتم لأسألته.. سألته لماذا فعلت ذلك .. بما قصرت عليك و كنت كلما انظر إليه و أتخيله بين يديها أذهب للحمام و اتقيأ .. بدأ يحلف و يقول انها مرة واحدة فقط و لم أصدقه لم اعد أصدقه و صار يعتذر و يلمها انها استدرجته و اوقعت به .. لكني قلت له الرجل الشريف لا ينساق مع المغريات .. و مع اخد و رد طوال ليلة البارحة لم اصدق انه لم يعد يراها و ان الموضوع انتهي من سنين و كانت نزوة. وصار يتأسف و يحلف و يبرر و لم أصدقه ..
ماذا أفعل شيروا علي أنا اتقطع من قلبي أحسست بكرامتي بالأرض أحسست اني حمارة و غبية انظر لنفسي بالمرأة و أقول انتي غبية لم تشعري بخيانة زوجك ..لم أعد أطيقه و أطيق لمسة يده او رائحته.. قرفت السرير لأنه ينام به و كرهت أن أراه بالبيت ..هو اعتذر و حلف أنه لم يراها غير مرتين و انه ندم من وقتها على ما فعل .. لكني سألته انت نادم لماذا لازلت تحتفظ بشريط الفيديو بالبيت لماذا لم تتخلص منه و الكثير من الأسالة و بدأبسرد تفاصيل الخيانة و ما فعل معها و انا أموت من كل كلمة يقولها
ذكر كل التفاصيل و طلب مني مسامحته لكنني لا أستطيع أرغب بان اترك البيت لكنه ترجاني ان لا اخبر أهله او أهلي و انا بحاجة لان أبتعد عنه لانني كرهتته.. هل أطلب الطلأق ام أعطيه فرصة .. و ما الذي يضمن لي أنه لم يخون خلال تلك السنوات .. ساعدوني انا انهار

Rosealmary

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أختي الغالية أولاً المرحلة اللي انتي فيها مرحلة مؤقتة، يعني مرحلة وبتعدي وهي مرحلة الصدمة، ولكن أكثري من الاستغفار وقراءة القرآن فهو شفاء القلوب، وبعدين لا تقرري وانتي بهذه الحالة، انتظري على نفسك حتى تهدأي ثم فكري بعقلانية، ومافي انسان ما يغلط وانتي بيدك تسامحيه وتكملي معاه بس الموضوع محتاج وقت، وفي نقطة أحب انك تركزي عليها وهي الفيلم المصور، حاولي انك تخبيه عندك، لأنك لا تعلمين ماذا تخبأ لك الأيام، فهذا الفيلم سيكون سلاح لك ضده وضد زوجة شريكه قد تحتاجين له..........

zanzon

شكرا يا روز .. يمكن المسألة مسألة وقت بس أنا عايشة هاللحظة و عم اتالم هاللحظة و بدي دوا يطفي نار قلبي هاللحظة .

يارب يجعل غيرتك عليه بردا وسلاما على قلبك كما جعل النار بردا وسلاما على أبراهيم
مافيه غير ربك يهونها هو أكبر من همك ومن مصيبتك
وبعدين المرأة الخاينة خوفيها بالمقطع واحتفظي به عندك
العبي بأعصابها جننيها شوي
وزوجك خليه شوي انت مجرووووووووووحة ومو وقته تتكلمي معه
ما حتقدرين
وقومي وغيري جو بشــــــــــــــــــــــر مايستاهلون نفقد صحتنا عشانهم
حاولي تفوقين وتخرجين من الأزمة وعيشي حياتك وهو ينظر
وشوفي كيف بيرضيك خذي وقتك
وربي معاك

الحل هو الإبتعاد عنه فتره تقريبا شهرين
روحي لعند اهلك ولاتقابليه ابدا وياليت محد يعرف او قولي اي مشكله بسيطه
لكن غيبوا عن بعض فتره وكل واحد بيقرر الصح
ان كان هو ندم فعلا وانتي ان كنتي سامحتيه فعلا
بارك الله فيكم

عزيزتي واختي الغاليه زانزون لا تعلمي كم تأثرت من هذا الكلام اعلم انك مررتي بصعوبات وماسي في هذه الحياه واعلم مدى صبرك واعلم كم انتي قويه واقوى من الظروف عزيزتي انصحك بالابتعاد فتره لتتغير نفسيتك قليلا ولتفكري مليا بالامر وتداوي جروحاتك بنفسك ..... لا انصحك بتاتا باطلاع اهلك او اهله بالامر حتى لا تكبر القصه وتزيد المشاكل وتوصل الامور بك لا سمح الله للطلاق حسسيه بتأنيب الضمير وبشده وفكري بطريقه جيده للتعامل معه لا تتسرعي باي قرار بالنهايه القرار يرجع لك
ولا تستبعدي ان تكون نزوه عابره وتندم عليها منذ زمن
لكن اريد ان اسألك هل رايتي الشريط بنفسك وهل حاولتي تبرير فعلته بتصوير تلك الفاحشه وما كان تبريره
وانا اؤويدك بتهديد تلك الساقطه مع الحذر منها
تقبلي كلماتي اختي ونصيحتي انك تداوي جرحك بنفسك ولا تدعي اي من الطرفين يتدخل
ونحن هنا اخواتك ونحن حاضرين بأي نصيحه مع تمنياتي انها تكون نصائح الكل جاده وغير ضاره
وربي يرد لزوجك صوابه ..........انتي اخبر بمشاعره تجاهك حاولي ترجيع شريط الذكريات وتأكدي ان كان كلامه صحيح ام لا

ولا اعتقد انها استدرجته لانه لو كان كذلك لما صور الشريط ........برايي كان الامر مجهز قبل وقت
لا تنزعجي من صراحتي ولكن فكري بالامر

zanzon

مشكورين يا بنات و انشاالله اقدر أصبر بس مارح سامحو لموت .. و ما عم اتصور نفسي بين ايديه متل قبل .. أنا قرفانة منو و ما بقدر اتطلع فيه

zanzon

شكرا يا زهورة .. انا الشريط عندي بس ما قدرت شوفو.. لأني بدون ما شوف الشريط قرفت منو و ما ني قادرة شوفها عم تتلوى بين ايديه هالحقيرة و هو مبسوط معها خليني بلا ما شوف احسن بس الشريط مخبيتو

كنت بسالكـ عن الشريط

حلوووووووووو جدااااا انه معاكـ وعشان تضمنين انه مايرجع لها الخرابيط انسسسسسسسسخيه واحتفظي بالنسخه خارج البيت ..

بعدها اعزمي الحرمه وخليكـ قوووويه لاتقولي مااقدر بس اعزميها وزوجكـ في البيت عشان تضمني انها ماتدق تستشيره ولما تجي استقبليها باحترام وقولي بعدل علاقتنا ولما تحسين انها ارتاحت لكـ وحسة ان مافيه شي شغلي الشريط وخليها تتفرج ..

لاتكملين الشريط كله بس خليها تشوف نفسها عندها خليها تحكي كل كل شي والا تعطين الشريط اهلها او زوجها وافتحي جوالها وخليكـ شديده وخليها تشوف الشياطين بوجهكـ والله ماتنسى هالموقف ...

وزوجكـ ابتعدي عنه وخليه يحس ان رجوعكـ مو سهل بس لااحد يعرف من اهلكـ او اهله ولاتذلينه لما ترجعين وحطي في بالكـ ان رجوعكـ يعني ماعاد تفتحين هذيكـ السيره .. وقبلها خليه يجيب لكـ تحليل شامل لكل الامراض المعديه جنسيا ..

وربي يفرج همكـ وهمي

حبيبتي انتي تقولين ابي اتاكد انه تركها ولما اقول خليها تحكي كل شي اقصد طابقي كلامهم

هذا اذا ماخبرها بس لايدري انكـ بتقولين لها وانتبهي لجواله باليوم اللي تعزمينها فيه ..

zanzon

بشكرك عزيزتي يا غيابه و رح حاول أعمل متل ما قلتي ..

العتب على صاحبكم بيقولك كلام فات عليه خمس سنين ليه ده بيصلح مابين اتنين والا بيزيد النار حطب؟ وبعدين لما قالك اولها ماكملهاش للاخر ليه ماقالكيش هو علاقته بيها منتهية والا مستمرة لليوم
دي تجربة عشان تفتحي عينك وماتخرجيش مشاكلك برة البيت شفت ياحبيبتي بدل ما يقول كلمة طيبة ويصبر قلبك ده ولع قلبك ووقع مابينكم

ماتجريش ورا الكدابين وتكدبي جوزك صدقي جوزك وعشان تطمني اكتر لجوزك خلي يحلف لك على المصحف وسيبه بعد كده لربنا ان كان صادق والا كادب
وموضوع الشريط اعتبريه كاي فيلم فيديو ماتحطيش فبالك هو هيمسحها بس خفي انتي عليه

ومافيش راجل معصوم من الزلل والاغواء ده النبي يوسف عليه السلام لما اغوته مرات العزيز هم ت بيه وهم بيها لوا ان راى برهان ربه اي لوا رحمة ربك وفكره انك نبي كان عملها فين جوزك من العصمة دي عشان تحاسبيه

صدقي جوزك وسامحيه واوعى تصدقي حد من برة تاني مرة اللي ماعندوش كلمة خير يقولها مايتكلمش افضل

ربنا يهدي بالك وييسر امرك ياحبيبتي
اهدي كده وروقي وروحي كلمي جوزك وخدي فحضنك وراجعي نفسك لي اترمى فحن تانية كنتي فين انتي وكنت عاملة ازاي؟ واللي فات مات واللي يموت ما بيرجعش بصي قدامك وسامحي عشان الحب والحقد ما بيتجمعوش في قلب واحد

سلام يا قمر

زركشة

الله يصبرج ،،

تحتاجين لفترة من الإبتعاد والتفكير ،،

الله يهديج للخير

الله يكون بعونك يازنزونننننننننننننننن والله ادعيلك من كل قلبي الله يصبرك ويفرج همك وتعيشين حياه سعيده بكل لحظه تمر عليك كثري استغفار

ياسمين وفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبوبتي ربك يحاسب الجميع,ارمي حملك على رب العالمين وباذنه تعالى بتنحل مصيبتك
بس لا تروحين بعيد عنه كذا بتفتحين المجال بينه وبينها اكثر,واقري حكاية برود ومطر لاستاذتنا ناعمه وحاولي
تستفيدين من مواقف برود وكيف كانت قويه.
اختي خليك قويه وياجبل مايهزك ريح وبما انه اعتذر احمدي ربك ,ادري انها مصيبه بس احسن من يكون معترف ولا تهمينه انتي.حاولي تتقبلين اسفه,وحاولي تنسين هالشىء وذكريه ان الزنا دين لازم يدفعه في يوم من الايام.
وتذكري انك ماجوره ان شاء الله على صبرك عليه وحافظي على بيتك وزوجك ,بعدين لا تكلمين اللي حكى لك القصه لانها مر عليها سنوات مايستفيد الا تنكيد عيشتك,لا تفتحين المجال لاي من كان في حل امورك.ووضحي لزوجك انك تحبينه وبتسامحينه وانسي الموضوع لا تجيبين له سيره مره ثانيه,وصيري ادعي رب العباد واستغفري وربك يحلها ان شاء الله.
وزين انها نزوه مو زواج من وحده ثانيه ويحطك امام الامر الواقع انسي النسيان نعمه.
الله يفرج لك ولنا,ادري موقفك مولم وصعب بس انتي قدها ان شاء الله.

zanzon

بشكركم كلكم على كلماتكم المريحة و اتمنى من اللة أن يعطيني الصبر حتى انسى

zanzon

الله يكون بعونك يازنزونننننننننننننننن والله ادعيلك من كل قلبي الله يصبرك ويفرج همك وتعيشين حياه سعيده بكل لحظه تمر عليك كثري استغفار
هي عرفتي القصة يا الماسة قوليلي كان معي حق قول اني مصدومة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حطي حالك مكاني شو كنتي كتبتي ؟؟؟؟
و بالنهاية بشكرك على دعواتك و ربي لا يذوقك الحرقة يلي بقلبي

zanzon

العتب على صاحبكم بيقولك كلام فات عليه خمس سنين ليه ده بيصلح مابين اتنين والا بيزيد النار حطب؟ وبعدين لما قالك اولها ماكملهاش للاخر ليه ماقالكيش هو علاقته بيها منتهية والا مستمرة لليوم
دي تجربة عشان تفتحي عينك وماتخرجيش مشاكلك برة البيت شفت ياحبيبتي بدل ما يقول كلمة طيبة ويصبر قلبك ده ولع قلبك ووقع مابينكم

ماتجريش ورا الكدابين وتكدبي جوزك صدقي جوزك وعشان تطمني اكتر لجوزك خلي يحلف لك على المصحف وسيبه بعد كده لربنا ان كان صادق والا كادب
وموضوع الشريط اعتبريه كاي فيلم فيديو ماتحطيش فبالك هو هيمسحها بس خفي انتي عليه

ومافيش راجل معصوم من الزلل والاغواء ده النبي يوسف عليه السلام لما اغوته مرات العزيز هم ت بيه وهم بيها لوا ان راى برهان ربه اي لوا رحمة ربك وفكره انك نبي كان عملها فين جوزك من العصمة دي عشان تحاسبيه

صدقي جوزك وسامحيه واوعى تصدقي حد من برة تاني مرة اللي ماعندوش كلمة خير يقولها مايتكلمش افضل

ربنا يهدي بالك وييسر امرك ياحبيبتي
اهدي كده وروقي وروحي كلمي جوزك وخدي فحضنك وراجعي نفسك لي اترمى فحن تانية كنتي فين انتي وكنت عاملة ازاي؟ واللي فات مات واللي يموت ما بيرجعش بصي قدامك وسامحي عشان الحب والحقد ما بيتجمعوش في قلب واحد

سلام يا قمر
كلامك صحيح عزيزتي بشكرك من كل قلبي رح اعمل بنصيحتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبر قلبك قلبك والله لو انا ماسامحة بس من شان ابنك تحملي واصبري والله يهديه ويرجع لك واوصيك بالأستغفار والدعاء له بالهدايه

أعلى