مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني بليز كيف اتواصل مع الدكتورة ناعمه

مرحبا غالياتي بصراحه المنتدى فيه اشياء كثيره حلوة
والله يجزا القائمين عليه خير الجزاء ارجوكم انا امر بمشاكل متتابعه وحاسه حياتي بتنتهي قريب مع زوجي وربي ماعاد اعرف وش اسوي وكيف اتصرف
ارجوكم ساعدوني كيف اتواصل مع الدكتورة بس انا ماراح اقدر اواجهها لاني في دولة اوربيه حاليا للدراسه فهل استطيع ان اتواصل معها عن طريق الهاتف ارجوكم لاتبخلو علي انا بنتظار الرد

مشكورة حبيبتي ع ردك انا ببريطانيا
ومشكلتي طويله عريضة لكني محتارة بشي وخصوصا اني راجعه ع السعوديه بعد شهر زوجي كان يدرس باحد الدول العربيه وله اصدقاء يعزهم وله بعد صديقة هي اساس كل مشاكل حياتي بس الحين ع قولته تركها من زمان وانا اراقبه وماشوف اي تواصل الا ان كان شي من وراي مادري وانا بعد ماقصرت ارسلتهلها مسج ودعيت عليها فيه وان الله يبلاها بحياتها مثل مابلتني وللاسف انها خليجيه بس حاولت تكلمني ورفضت وارسلتلي رسايل انها تاركته من زمان وماشافته وحلفت وقالتلي زوجك يحبك انسي الماضي حقه وابدي حياه جديده معاه بس مدري يابنات اصدقها او لا ؟
هذا الكلام كله قبل اجي بريطانيا وزوجي كان يحبني وماخذني عن حب بس الحين طالع جاف معاي ومدري ليه وخصوصا انه اخر مرة نزلت فيها السعودية قال انه بيزور ربعه في الدوله العربيه اللي كان يدرس فيها بس رفضت وهددته لو سافر انا بتركه وبطلق لاني تعبت من الحياه معاه بالشك وقال خلاص بكنسل ماتسوى علي الروحه اصلا كرهتها دامها جابت كل هالمشاكل وجلس كم يوم مايكلمني بعدين تراضينا بس صرت اشك انه يحبني ليما الحين حتى كلام حلو ماعاد يقول
الحين بنرجع السعوديه وخايفه لايقولي بسافر وشكله فعلا ناوي بس ماقال لانه يحب كل شي بوقته شسوي يابنات تكفون انصحوني وخصوصا اني احسه انه بيسويها وهو ماعليه مني مو مثل المره الاولى هل اذا قالي اواف او لا انا ماعاد ابيه يرجع لهذيك الدوله وترجع ذكرياته مع اللي ماتتسمى وخصوصا انها تدرس هناك لسا ومستحيل يروح ومايشوفها استناكم تكفون عطوني رايكم والله يفرج ع كل من تنصحني يارب ويرزقها ماتمنى

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

وحشتوني

اختي قولي مشكلتك والبنات فيه الخير والبركه وان شاءالله بيساعدونك

وماعندي فكره شلون تقدرين تتواصلين مع الاستاذه ناعمه

ع فكره انتي وين باروبا يمكن نطلع جيران

وحشتوني

شوفي اختي انا اقول انسي ماضيه وعيشي معه كل لحظه بسعاده ومنغير شك وعطيه الثقه
واذا رجعتوا باذن الله قولي له بسافر معك انا مااصبر عنك و لاتمنعينه ترى كل ممنوع مرغوب
بس حطي شرط انك تروحين معه وقولي له انا اغار عليك ومااحبك تروح لحالك
الله يسخره لك ويوفقك

مشكورة ياقلبي ع ردك بس هالحل ماراح ينفع لاننا راجعين بس لمدة شهر للسعودية اجازة بعدين بنرجع بريطانيا وهو عارف اني مشتاقه لهلي واصلا ماراح يخليني اروح معااه مستحيل انا اعرف تفكيره وخصوصا انه بيسكن عند ربعه كلهم مجتمعين بشقه فيبيهم
واحس انه طفش وانا طفشت بعد لاننا مقابلين بعض طول هالفتره فنحتاج نبتعد عن بعض شوي بس لو فتح هالموضوع هل اسمحله يروح واكسب طيب معاه واقول بس 3ايام ولا ارفض واتمسك برايي لاني دايم اقوله انا كرهت هالدوله بكبرها ماجاني منها الا المشاكل ويالله تحملت لين اخذت الشهادة وتخرجت وتبي الحين ترجعها لحياتي انا ابي انساها بخيرها وشرها

أعلى