مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني بليززز استقيل؟؟؟

ضياء شمس

السلام عليكم اخواتي العزيزات... اللي محتاجته منكم سؤال لو كنتي مكاني شو بتقرري تستقيلي او لا؟؟؟؟؟؟
التفاصيل: فانا معلمة صارلي 3 سنين بس مأخرا تعبت صحيا يعني موقادرة على اعباء التدريس وكارهه حاجة

اسمها تدريس للتعقيدات وبلاوي التربية والمعلم ضاعت هيبته هو بالاصح مو صحيا لاني فحصت وكل شي تمام ولله

الحمد اللي فيني حاجات من الحسد والعين لاني رحت عند كذا شيخ المهم اكدولي اني محسودة اخذت بالاسباب وتوكلت على الله والتداوي بالقران والاعشاب لان عندي ضيييييييق وصداع نصفي وهالشي يجيني في ايام الدوام بس في الاجازة مرتاحة اخذت اجازة لمدة عام دراسي على امل اخف وارجع اداوم وبالفعل تحسنت شوي وداومت يدوب شهر ورجعت الاعراض من جديد وضاقت بي الدنيا لان ماحد يعرف اللي بي الا ربي على بالهم اتميرض واتوهم الحسد وفيه حااااااااجات كثيرة تثبت اني محسودة المهم حاليا طلعت اجازة بدون راتب وقاعدة ادور وظيفة ثانية بشهادتي الثانية

فلو كنتي مكاني بتستقيلي خصوصا انك:

1) ماعندي التزامات مالية ولا ديون ولله الحمد

2) ماعندك عيال وتقولي بصبر عشان اامن مستقبلهم

3) زوجك مو فارقه معه تشتغلي ولا لا

4) زوجك حارقلك دمك لانه هو غير مكترث بالعمل يقول

الحمد لله عايشين لانه يحصل مبلغ من ميراث ابوه وعلى

قولته مسوي بسنس يتاجر بالسيارات مريح باله ع الاخر

مايحب الدوام الي فيه ربطه بحب العمل الحر وعلى كيفه وانا امووووووت من بروده ممشي الدنيا بهالسهوله ما يفكر بالمستقبل ولا هم يحزنون وهو نمطه جنوبي شرقي يعني يحب الاسترخاء والاستمتاع خصوصا بالنووووووووم فكيف اتعامل معه

عشان كذا مفكرة استقيل واقول في نفسي هو بذاته مو مهتم وهو الرجال فانا شو اللي يجبرني ع الشغل وانا كارهه هالشي ابدا الوضع مو طبيعي البيت للمراه ومو الرجال ساعددددددوني جزاكم الله خيرا وفرج همومكم

lattof

لا لاتستقيلي والله راح تندمي شوفي لك عمل ثاني اذا انتي حكومه حولي من وزاره الى وزاره يصلح بس تستقيلي والله راح يذلك في كل شيء ترى راتبك يهنيك وحده قال لها استقيلي وبعد كذا تزوج عليها ترى الرجال ما ينعرف لهم
اذا استقلتي من عملك الله يعينك على المذله كل شهر وغير كذا شهر يعطيك وشهر ما يعطيك الراتب عزوه لك ويخليك اميره

طيف الروح

الحسسسسسسسد مقدور على علاجه

وخذي اثر واغتسلي فيه واشربيه من كل وحده تشكين فيهااا

وووضيفتك لاتتركينهاااا

لاتبرجمي عقلك على انك مراح تشفين لا راح تشفين باذن الله وتصيرين احسن وحده

بالتدريس

بس قوليلي ليكون انتي مدرسه بنتي علشان تنجحيهااااا

<< مصلحه

دعواتك اولد بالسلامه

ودي*)

يااختي استخير بكل امورك قبل ما تقدمي على اي شي
انت اهتمي بصحتك وشدي حيلك واكدي لنفسك بانك اقوى من المرض نفسه برمجي نفسك لهذا الشي ادري انه صعب بس لازم تسوي كذا خلي عندك يقين بانك القادره بعديقينك بالله عز وجل قوي ايمانك اكثر
شوفي يااختي اللي ابيه منك تعملي هذي الطريقه والله وباذن واحد احد تشوفي النتيجه امام عينك بس انتي داومي عليها بس شهر وتشوفين الفرق باذن الله
من شروطها تكوني طوال اليوم على وضوء حتى لو احدثتي ارجعي توضي باستمرار تصير على وضوء وكثري استغفار بنية الشفاء وتسبيح وتهليل بس لمدة شهر وكثري الصدقات مصداقاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم داو مرضاكم بصدقات واذا شفتي نفسك تحسنتي راح تطممعي بان تكوني افضل كملي اذا بغيتي الشهر الثاني
اهم شي طولة البال لانها تجيب الغنايم

السلام عليكم

اختي انت تقولي ما عندك أطفال؟ يعني ما تنجبي ولا زوجك ما ينجب؟

طيب لو ما عندك أطفال لازم تأمني نفسك للكبر

لأن بتحتاجي شغاله ومصاريف (صح)

وبعدين لاتشكي همك على زوجك ترا هو أخر واحد يفهمك أو يحس

وإذا أنت متواجده الحين ردي عشان ودي اتناقش معك

ياحبيبتي اللي اعرفه ان كل العاملات في الخليج يعضون اصابع الندم وشوفي قصصهم ماليه النت واستخيري اهم شي

lattof

اكبر غلطه انك تستغيلي من وظيفتك مهما يكون ترى وظيفتك هي سلاحك في هذه الدنيا وامام زوجك

ولهت عليك

اختي انتي بنعمة كثير يحسدك عليها .....

الخيارات كثيرة امامك غير التدريس...
حولي اداريه ..مراقبه ... مديره ....
او اطلبي انو تكوني مشرفه بالاشراف التربوي....

وبخصوص الحسد والعين ...
اختي عليك بالاذكار وقراءة وردك اليومي والرقيا على نفسك انتي ارقي نفسك ....

lovely-1

أختي العزيزة

مايحس بالنار الا رجل واطيها , استخيري رب العباد ولن تندمي بعد ذلك

أهم شيء عافيتك وراحة نفسك ومادمتي مو محتاجة ليه التعب والشقاء

أنا كنت مثلك وكارهة التدريس وتعباانة منه بس صبرت حتى وصلت لسن

التقاعد المبكر والحمد لله أرتحت من الدوام ومشاكله

وفقك الله لمايحب ويرضى وشفاك الله من كل شر وشفى كل مبتلى

chooclty2050

اختي استخيري انت شاورت الان استخير كم مره لوكانت في آخر الليل افضل

أعلى