مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني بطني يتيبس مثل الصخره

أم قتيبه

السلام عليكم كيفكم يا بنات
انا توني داخله شهري التاسع والاسبوع اللي فات الدكتوره فالت لي ان ان البيبي راسه تحت والرحم مفتوح 1 سم بس والدكتوره متوقعتلي ولاده باي لحظه والحين بين فتره وفتره غير منتظمه احس بالام بطني يشد وييبس مثل الصخر مع الم بظهري لمده ساعه او ساعتين بعدين يروح كاني جذابه :30:
شربت خروع ماكو فايده شربت دارسين وماراميه وتبخرت بخور هوا ماكو فايده تييني طلوق خفيفه اقوم امشي واصعد الدرج هم بعد تروح ماكو فايده :8: تعبت من المشي وماكو اي شي صار
ساعدوني الله يجزيكم الجنه ابي شي يحمي الطلق ويفتح عنق الرحم

براءة عيون

افضل شىء هو التمر ....ولكن عليكى المتابعه مع الطبيبه لتطمئنى على الجنين ..قد لا يحتمل الموقف انتظار ..وتعطيهى هى طلق صناعى وتولدين اذا الجنين لا يحتمل اكثر من ذلك .

أم قتيبه

جزاك الله خير انا متابعه ولله الحمد مع الدكتوره وقالت لي لا تجيني الا لما يزيد الطلق
يلا يابنات لا تحرموني من خبراتكم

عادي حبيبتي هذي تقلصات الولادة وعليكي بالتمر لأن يسهل الولادة والله يسهل لج يارب وتولدين بالسلامة

أم قتيبه

شلون يعني تقلصات الولاده حبيبتي وانا مو مفتوحه الا 1 سم بس
و الالم غير منتظم

باووونتي

كلي رطب وعسل طبيعي مع حبه سوداء
واستحمي بمويه دافيه في بانيو وافتحي رجولكـ وربي يسهلها عليكـ ..

والله يهون علي وعليك وباقي حوامل المنتدى يارب ..

أم قتيبه

جزاج الله خير حبيبيتي بس انتي مجربه هالطريقه لاني سمعت ان الحبه السوده للنفاس مو للحامل
وحبابيبي في وحده جربت كف مريم ؟

ساعدوني الله يهون على كل حامل يارب

فداك الجرح

عليج بالصبر حبيبتي وتحملي للحين ماحان اوان اولادة كل شي عند الله مكتوب لاتاكلين وتشربين اعشاب وخرابييييط يمكن تضرج وتضر الجنين تركي كل شي على الله واكلي تمر وربج الميسر

أم حميدة

السلام عليكم كيفكم يا بنات
انا توني داخله شهري التاسع والاسبوع اللي فات الدكتوره فالت لي ان ان البيبي راسه تحت والرحم مفتوح 1 سم بس والدكتوره متوقعتلي ولاده باي لحظه والحين بين فتره وفتره غير منتظمه احس بالام بطني يشد وييبس مثل الصخر مع الم بظهري لمده ساعه او ساعتين بعدين يروح كاني جذابه :30:
شربت خروع ماكو فايده شربت دارسين وماراميه وتبخرت بخور هوا ماكو فايده تييني طلوق خفيفه اقوم امشي واصعد الدرج هم بعد تروح ماكو فايده :8: تعبت من المشي وماكو اي شي صار
ساعدوني الله يجزيكم الجنه ابي شي يحمي الطلق ويفتح عنق الرحم
توا الناس ياعزيزتي ،،،،،،استعجلت في الخروع والدالسين
المفروض ما تاخذينه إللا لما تخلصي أربعين أسبوع ، يعني تخلصي من التاسع في نفس ذلك اليوم خذي ملعقة فقط من الخروع
أما القرفة ما تأخذينها إلا لما تشعري بالطلق الحقيقي وهي عبارة عن ألم شديد مثل ألم المغص ويزيد بالمشي ولا ينقص وتأتيتك كل خمس دقائق بنفس الشدة
أما لما يكون الرحم مفتوح 1 سم ، هذا لا يعني ولادة بل هذا لسا ما دخلتي المرحلة النشطة
وإذا كنت بكر، كمان تطول عندك فترة توسعها وتحولها إلى المرحلة النشطة
المهم الآن امشي مشي سريع كأنك تركضين وفي نهاية المشية خذي نطة خفيفة وهذه الطريقة سويها في آخر أسبوع قبل أن تكملي التاسع

المشي يساعد في تهيئة المكان وتطريته للولادة والخروع ينشط الطلق بشرط تهيئة المكان جيدا للولادة لذلك يؤخذ في أربعين أسبوع أنسب وقت لها

احلى ميمو

Active member
الله يهون عليك .. بس سمعت القرفة مو زينه تسبب الم وتأخير ولاده ...

أعلى