مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ايش اختار؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

انا بكره نازله اشتري مكياج الان زواجي الاسبوع الجاي يش افضل انواع الماركات في الاساس والبودره

ابغى للبيت وتكون عمليه

وابغى للمناسبات

واكون شاكرتلكم

خوخه طعمه

للبيت خدي بودره بدي شوب يقولوا خفيفه وحلوه ام انا توني عروس لي 4شهور متزوجه استخدم ماركت ماك البودره بالبيت واساس كارولين بالخرجات يجنن الصراحه واخدت كونسنرمن ماك حلو مره واواج البيت اخدت واحد من ماكس فاكتر لونه فوشي يجنن الصراحه واخدت ارواج للبيت من فور ايفر وارواج الخرجه من ماك والكحل من محمود سعيد الاخضر لونه فحم والباقي شي من بدي شوب وشي من شانيل نصيحه اهم شي اهتمي بالبودره والاساس والباقي يهون ايه بعد نسيت اقولك انا بالبيت كمان استخدم الروج السحري مره حلو مايروح وماسكرتي المفضله ادا اخدتيها مابتندمي تطول رموشك قد ماتبغين روعه مستحيل انا اغيرها اسمها ريميل 35ريال بس اتمنى منك دعوه حبيبتي انااناقلتك تجربتي مع المكياج ادا تبغي اي شي انا مستعده

S.smsm

السلام عليكم

حبيبتي.. حاولي تجربي ألحين كريم الأساس والبودر.. وشوفي وش يناسبك
أناببداية زواجي كنت أستخدم ماكس فكتور وكانت معي تمااام بس بعد فتره طفشت منها تغيرت على بشرتي..

وعلى فكره إذا كانت بشرتك دهنيه خذي أي كريم أساس بس يكون مائي..لأن فيه نوعيه ثانيه oilهذه ماتنفع للبشره الدهنيه

والبودر حبيبتي خذي البودر المائي إلي تتبللي الأسفنجه ثم تستخدميها هذا بيفيدك كثير لأن كثرة إستخدام كريم الأساس تعدم بشرتك

في كريم مبيض من أولاي انا أستخدمه بالبيت عوض عن كريم الأساس والبودر حلو وتماااام معاي...

هذا إلي ببالي ألحين وإذا بغيتي شيء إحنا حاضرين...
ومبارك حبيبتي مقدما وربي يتمم لك على خير..

انا الزين

اشتري الي يناسب بشرتـك وللبيت انا احب الالوان البارده وللمناسبت افضل الالوان القويه نوعن ما

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى