مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني اول مرة اشارك

عسوله 1405

السلام عليكم ياحبيباتي اشكر هذا المنتدى الاكثر من رائع
ودي استشيركم وابيكم تساعدوني
انا وزوجي بيننا خلاف بسيط وراح ينحل ان شالله بس المشكلة ماهي هني المشكله انو كل وحد مطنش الثاني بس كلام خفيف
وانا كل مرة لمانتزاعل انااعتذر
وانا مرة مطنشة وقاعدة اشغل نفسي في البيت و العب بنتي :13:الله يحفظها لي
قولولي انا كيف اتصرف وكيف ابين له انها ماهي فارقة معي والله محتارة

ندى 5

اختي مشكلتك جدا مختصرة حاولي تقوليلنا تفاصيل كم عمر زواجكم ايش اساس المشكلة احكيها لان مش عارفين مين الغلطان وبالتالي كيف نعرف نتعامل معاها وبعدين ايش دايما اسباب مشاكلكم فصلي اكثر

عسوله 1405

انا كنت متوترة حيل وحسيت كلامي مو مرتب
المشكله انو فيه زواج وحدة من قرايبنا وهو مو راضي يخليني احضر الزواج
وكل اهلي رايحين
وهذي مو اول مره تصير معايا بس كل مره اسكت واعديها واندم بعدين
واحسة مزاااااااااااااااااجي كثيييير
بس انا مشكلتي مااقدر اصبر لازم اراضيه بس قلت هالمره لا والف لا
انا متزوجه لي 3سنين واحس ان زوجي جنوبي غربي

ندى 5

تدري التطنيش التام ماينفع مع الرجال لكن لدي واجباتك اهم شي انصحك فيه غيري شخصيتك كأنك شخص جديد لايعرفه يعني لو انك ربة بيت ادخلي دورات قللي كلامك معاه لاتلصقي فيه طول الوقت لو عندك موهبة هذا وقتها افصلي الجنس عن المشاكل يعني كوني جريئه معاه في الجنس فقط لكن باقي الوقت شخصية ثانية وقورة وكلامك قليل قللي كلام الحب وكل مامنعك من شي قوليله ايش السبب اقنعي وانا اقرر دمتي بحفظ الله

عذراء الحب

لا تطنشيه اعطيه كل حقوقه ولكن لا تعطيه شيء زايد يعني خلك ثقيله معه
وبالنسبة للافراح اتحاوري معه وحاولي معه بالدلع
الموضوع ما احسه يحتاج تجين تعتذرين خليه يعرف انك زعلانه ومقهورة لكن لا تتوقعي منه يعتذر بس ممكن المرا الجاية يخليك تروحي اهم شيء لا تقلبي وجهك فيه

كالفورنيا

شوفي أستمري على تطنيشه بس حاولي إثارته وأغراءه بالملابس وبالشي اللي تعرفين أنه يثيره خليه ما يقدر يقاوم نفسه يقوم يراضياك كذا تحفظين ماء وجهك وفي نفس الوقت تراضينه
بعدين اختي دامه ما يبيك تروحين عروس خلاص ما تستاهل تخربين حياتك على شان عروس هو زوجك وله حق طاعته عليك وبالكلام الحلو صدقيني ممكن تقنعينه ويمكن ما يبيك تروحين العروس عشان المصاريف فستان جديد وتسريحه وماكياج ومن ذا الكلام فيختصرها من البدايه ويقول مافي روحه اذا توصلتي ان هذا السبب حاولي تقتصدين في هذه الأمور
موفقه أختي

عسوله 1405

اشكركم من اعماق قلبي لانكم بصرتوني هي المشكله انحلت واليوم صحاني زوجي وكان جايب غدا من برا وطيب خاطري وقال حقك علي
وانا سويت الانماط طلع اكيد جنوبي بس فيه من الشزقي والغربي احترت معاه
وبالنسبه للاخت اللي قالنت اغريه بملابس وحركات اناوقت مانكون متزاعلين اكرررره شي
اسمه جنس حتى لوصار تمثيل وماحس باي شي
لان هذا الشي في نظري نفسيا
بس الحمدلله وناويه اغير اسلوبي معاه ودي اكون صارمه في حياتي اشغل نفسي في شي غيره
مع القيام بجميع واجباتي دون اي تقصير وان شالله ربي يساعدني

ياقلبي طنشية مو يقولون الحقران يقطع المصران
ايوة اكيد محتاجتة بس اذا مايمشون الا بالتطنيش اش نعمل

انا كنت مثلك وصارت بينا مشكلة وزعلت والله اني شلته من تفكييييييييييري
واهتميت بنفسي اقوم واتشيك واستشور واتعطر والعب على النت واخذ لي مجلة حياه واجلس عليها واكلم بالجوال واضحك عشان ابين له انو من اخر اهماماتي وهو يرجع ويبدء يتكلم ويناقش بس خلييييييييك قوووووية حطي في بالك انا من جوا حديد مااحد قادر عليه

وان شاء الله يرجع لك ويعتذر ولا ترجعين لشخصيتك الاولى عاااااادي خلاص اهتمي بمهاراتك وبنتك وبيتك ووالاشياء اللي انتي تحبينها وهو بيبدء يقول اش فيك بعيدة عني قولي هذا انا مو متغيرة بس احس وقتي مليان

وبالتووووووووووفيق

طمنينا اذا زبط الوضع ..

نور كندا

طول عمره الرجل بيغلط والزوجة بتعتزر عاااادى وتاكدى انو زوجك لن يعتزر ولن يتربى مهما حردتى وطنشتى بئى اختصرى وجع الراس والنكد ومد البوز وروحى اعتزرى وانهى المشكلة وازا قلك لاتروحى عالعرس لاتروحى زعل زوجك اهم

dhpfkd gd

ممكن سوال انا من مروري
لاكثرمن موضوع
لاحظت اكثر من وحده تفسرشخصيت زوجها على اساس صنفتوها
شمالي غربي
جنوبي شرقي
من رايي الرجال نفس الشي بس باختلافات بسيطه
اللي عنيد واللي طيب واللي مزاجي ونفسي و....................................
من راي انو اي موضوع يبدا بتفاهم منطقي سليم باسباب منطقيه غير مبالغ فيها
ينتهى بنتيجه مرضيه (هاذ للي يبي يتفاهم بدون عناد مو كل واحد راكب اللي براسه)
وكمان على حابه انوه على نقطة الاعتذار :
مو اي مشكله او سوء تفاهم ع طوووووووووول انا اسفه
ترا كثر ماتنقال يكون مالها اي معنى
يعني لو غلط عليك بيجي يقول راح تجي من نفسها ببتعتذر
تقدرين باي شكل من الاشكال انك تتعتذرين هنا لو انك انتي الغلطانه .(بحسب الغلطه)
البسي له اي لانجري حلو او اي بيجامه حلوه وتمشي من قدامه وسوي نفسك مشغوله بشي
وطنشيه تشوفين انه هو اللي بيجيك ومن هنا لا تقولين شي خلاص وصل اللي تبينه

واذا هو غلطان خذيها مني طنشيييه ولا تتكلمين معه اي شي يسالك عن مكانه وين او شي زي كذا جاوبيه مو انك تدقينها حنك .
ووجباته كلها سويها له بس لاتجلسين معه وشوفي شلون يدور اي طريقه بيتكلم فيها معك بدون ما يعتذر خليك كذا الين يقول انا اسف
وبث

عسوله 1405

واااااي الله لا يحرمني منكم حبايبي جبرتوا بخاطري الله يسعدكم قولوا امين:32::32::32:
ماكنت متوقعه ان البنات راح يهتمون بموضوعي هالقد لكن الله يحقق لكل وحده ردت او حتى لو قريت الموضوع بس كل ماتتمنى :39:

ـ طنشيه بس قومي بواجباتك ولاتقصري معاه ابدا في حقوقه وساعتها راح يجي يعـتذر لك مثل ماسوى والله يهنييكم

ترا انا زوجي كذا كل مره انا اعتذر بس انتي طنشيه هل مره ولا تعطينه وجه عليك تجهزين اكله ولبسه وبس ولا تاكلين معه خليه ياكل لحاله وحاولي لاتجلسين بلمكااللي هو فيه تجاهليه وشوفي رد الفعل الرجال كذا عندهم كبرياء

أعلى