مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني..انصحوني .. لسه ماكملت السنة!!

أموووله

السلام عليكم

اتمنى ان يكون الجميع بخير وعافية

واتمنى اجد لديكم الاستشارة التي تريحني فما خاب من اسشار وماندم من استخار

مشكلتي وان شالله ماتكون مشكلة انا متزوجه صارلي 8 شهور احب زوجي كثيرا واعلم ومتيقنه انه يحبني ولله الحمد اكتب لكم والدمع في عيني واسال الله ان يعينني واياكم،، افتقد من زوجي اجمل المشاعر الحضن الكلام الدافي القبلات العابرة كل هذا افتقده وكلما فكرت انه بهذا الجمود ولم نكمل العام من زواجنا فكيف بعد مرور سنة وسنتان وسنين؟؟؟

والذي يغيضني ويبكيني اني لا احصل على هذه الاشياء البسيطه منه الا اذا ارادني في الفراش وليتني احصل عليه كما اريد عندما يبدأ بملامستي في الفراش ولم يجد تجاوب مني بعد ثواني معدوه فانه يتركني بحجة انه لا يحب ان يزعجني، و عندما اكون نائمة احب ان يوقظني بطريقته في الشهور الاولى من زواجنا والان لايوقظني ويقول انه لا يحب ان يزعجني ودائما دائما تفكيره من هذه الناحية يؤلمني، بالرغم من اني دائما اذكر له ما احب منه وما احب ان يفعله لي ،ومشكلتي عندما احدثه في هذه المواضيع ابكي امامه وهذا مالا اريده ولكني لااستطيع حبس دموعي امامه ،، عندما يشاهد التفاز او عندما يتصفح النت لا يلقي لي بالا ابدا ،،ولو كان في التلفاز شي تافه لا يستحق كل هذا الحماس منه ،اشعر بانه يهملني وكانه يتضايق من وجودي بجانبه ،، انا لا اريد ان تكون حياتنا خاليه من المقبلات الزوجيه وهو يشعر بان هذه المقبلات قد فات اوانها ولم تعد مهمة بالنسبه له ولم يدرك اني امراءه وانثى دائما تحتاج لهذه المشاعر وهذه الاحاسيس التي تشعرها بكيانها كانثى ،، مع العلم اني احب عند جلوسه معي في الصاله عند التلفاز ان اقبله ان انام عليه ان اعمل له حركات شقاوة وهذا ما اريد منه ولكني اراه لايحب هذه الحركات ويتضايق منها ولا يبادر حتى بالاندماج معي او ضمي اليه ،، قررت ان اعامله بالطناش كما يعاملني قررت ان اهمله كما يهملني وها انا احاول واقاوم لكني لا استطيع وما زلت للان اريد معاملته كما يعاملني مع العلم اني لا اريد الاستمرار في هذا حتى يلاحظ فرق المعاملة مني سابقا وحاليا لكي يعلم ان هذه هي طريقته في معاملتي

اكره اكره اكره كونه لا يحبني ولا يضمني ولا يقبلني الا وقت حاجته ومجرد التفكير في هذا يزيد من انهمار دموع عيني
ربما اني امراه عاطفيه وحساسه ولكن اعتقد ان كل امراه تحتاج لهذا

لا اعرف انماط الشخصيات ولا اعرف كيف اتعامل معه،، اراه لا يجد فرقا عندما استقبله باحلى حلة او استقبله بثياب البيت ،، اراه لايجد فرق ان اضع له شموع واستقبله على ضوء الشموع او على ضوء الشمس،، لا اعرف لا اعرف

احمد الله واشكر فضله واسال الله ان يديم عليا نعمه وفضله بانه يحبني واعلم انه يحبني وكلامي لا يعني انه لا يحبني ولكنه بارد مشاعر بخيل مشاعر،، لا يدرك ياما قلت له وياما عدت عليه ويا ما بكيت له ولكنه ((( اناني )))

ارجوكم ارجوكم ارجوكم ان تجدو لي الحل وماذا افعل وكيف اتعامل معه؟؟ المشكله عندما اكون في هذه الحاله لا احب الخروج ولا احب ان يأتيني احد ولا احب ان اعمل اي شي يشغلني عنه وعن التفكير بهذا الموضوع

اعتذر عن ركاكة الاسلوب وارجو ان لاتعتبرو مشكلتي تافهة فانا والله ابكي واشكي دائما من هذا

انجدوني الله يفتح عليكم

لاحول ولاقوة الا بالله
والله ماادري ايش اقولك
انتي تعرفي على نمطه صدقيني بتتسهل امورك كثيرة وتتغير نظرتك
لامور وتحسي براحة نفسية

اقولك مثلا وااحدة اعرفها زوجها بخيييييل
يعني يعطي بس مو دايما
الهمم لما عرفت نمطه تحسنت حالتها النفسيةمن التفكير

لان بالاساس اللي من نوعية نمط زوجها
نادرا مايتهادون ويعطون

عرفتي كيف انا بعطيك رابط عشان تتعرفي على نمطه وان شاءالله ربي يهدي سرك وياااه

هذا الرابط سهل مررة تتعرفي على نمطك ونمطه
http://www.niswh.com/vb/t109230.html

الله يكون بوعونك انا كنت مثلج في اول سنتين زواج بس يمكن العشر وبعد 3اعيال وخمس سنوات احس انه تحسن شوي صار يتقبلني اكثر من الاول ولكن مازال يطلع بره يتابع التلفاز بشغف واحيانا اكلم وكنه مامعي بس تاكد العيال ينسونج ابو العيال وسخفاته وتنسين الاستغفار والدعاء اكثري

عرش قلبه

حبيبتي في رجآآل كذا يعني يشووف ان هالاشيااء مالها
دآآعي الا وقت الجمآآع بس .. وعمره مايفكر يمدح او يثني ع شي
انتي تسوينه .. لكن من داخله يفرح بهالاشيااء ولكن ابد ابد مايبين
لان تفكيرهم ان المره اللي تعطيها الدلال تركب فوق راسك .. وللاسف
اغلب الرجال الشرقيين كذا .. حبيبتي لاتبينين له ضعفك ابد .. الظآهر ان
زوجك يحب المره القويه والواثقه من نفسهآآ .. انتي لما تلبسي وتكشخي
هالشي عشاانك مو عشآآن اهو .. اعملي كل وآجبآآتك بس حاولي ماتلزقين
فييه يعني سوي نفسك مشغووله وان في اشيآآء اهم منه .. وانا اضمن لك راح يسالك
ليه متغيره .. وانتي ساعتها قولي لا حبيبي مو متغيره واذا سالك انا لما اجلس
تحضنين ولا تبوسيني ولا من هالكلام .. قولي له ليه انت تحب كذاا انا لما شفتك
مو مهتم حسبت انه مايعجبك وقلت عشآآن ما اضايقك بس
<-- وشوفي شو ردت فعله

أموووله

مشكوره حبيباتي

عرش قلبه
ردك حلو وهذا اللي انا بحاول اسويه بس احس نفسي مو بقادره وانا قاعده اجاهد واحاول اني اعمل كدا

أموووله

والله حرام انا ذكرت مساةءه بس الحمدلله فيه محاسن كثير

صح انني احب واتمنى منه كلام الدلع والحب والمشاعر الدافيه

لكن نحن في اوقات نمزح مع بعض ونضحك ونتقشمر ومتى ما ابي اطلع باي وقت يطلعني مايقول لأ حتى ولو كان توه راجع من العمل اي شي اطلبه تقريبا يجيبلي

بس لما اطلب منه يجيبلي هديه او ورده مستحيل يجيبلي ماادري ايش بيعتبرها؟؟

اذكر في يوم ميلادي اذكره كم مره انه يوم ميلادي اول مناسبه خاصه بيا تمر علينا واحنا ويا بعض ،، ولا حتى ورده قطفها من الشارع ما جابلي ولا شي ولا كأني ذكرته ولا كانه يذكر!!!

حبيبتي زوجج شكله شمالي وانتي جنوبية وهاي الي مخليج عاطفيه جدا
وتتمنين الحياة كلها قبلات وضم وحب لكن احب ابين لج ان الشمالي شخص من أروع الشخصيات
عصامي وحساس ومركز على الأهداف ومضحي من اجل الأسرة ويعشق العمل ويعبر عن حبه بما يفعل لك
وليس بما يقول والنقطة الاهم والتي تعانين منها هي انه بسبب حساسيته فانه يستقبل المشاعر والتصرفات بشكل اسرع من الجنوبي ويشعر بالاشباع ولمدة ظويلة فترين انه لايميل لان تلمسيه وتقبليه أو تضميه خارج وقت العملية الجنسية لانه يكون مشبع ويشعر ان وقته يضيع فهو يقدر الوقت وعملي جدا
ولذلك عزيزيتي انصحك ان تتفاعلي معه اثانء العلاقة وتقومي بكل شي لانه سيكون وقتها معطاء جدا بسبب انه يظن ان هذا هو وقت المشاعر كلها وأؤكد لك انه سيشبع عاطفتك المحمومة ...
فلا تقومي بخسارة زوجك الذي قمت انت بنفسك بمدح فضائله ولاتجعلي هذا الموضوع هماً ينغص عليك حياتك الزوجية ... كوني حكيمة أختاه وانتم أصلاً في بداية الطريق ومازالت الحياة طويلة أمامكم ليتفهم كل واحد منكما مشاعر الآخر ...
صدقيني انك محظوظة بهذا الشمالي حتى مع فقر العاطفة الذي يعانيه فهو لن يعيشك في عالم الأحلام ولن يجعلك تاكلين الهواء معه ستجدين انه إذا قال فعل وهذا شيء ستحتاجينه مستقبلا في حياتك وتطلباتك ...
اللهم اشرح صدرها وأعنها على ماهي فيه واجعلها تعيش مع زوجها حياه هينئة ... والعفو إذا طولت عليج أو ضايقتج بالكلام ...

هجير نجد

وتتمنين الحياة كلها قبلات وضم وحب لكن احب ابين لج ان الشمالي شخص من أروع الشخصيات
عصامي وحساس ومركز على الأهداف ومضحي من اجل الأسرة ويعشق العمل ويعبر عن حبه بما يفعل لك
وليس بما يقول والنقطة الاهم والتي تعانين منها هي انه بسبب حساسيته فانه يستقبل المشاعر والتصرفات بشكل اسرع من الجنوبي ويشعر بالاشباع ولمدة ظويلة فترين انه لايميل لان تلمسيه وتقبليه أو تضميه خارج وقت العملية الجنسية لانه يكون مشبع ويشعر ان وقته يضيع فهو يقدر الوقت وعملي جدا
ولذلك عزيزيتي انصحك ان تتفاعلي معه اثانء العلاقة وتقومي بكل شي لانه سيكون وقتها معطاء جدا بسبب انه يظن ان هذا هو وقت المشاعر كلها وأؤكد لك انه سيشبع عاطفتك المحمومة ...
فلا تقومي بخسارة زوجك الذي قمت انت بنفسك بمدح فضائله ولاتجعلي هذا الموضوع هماً ينغص عليك حياتك الزوجية ... كوني حكيمة أختاه وانتم أصلاً في بداية الطريق ومازالت الحياة طويلة أمامكم ليتفهم كل واحد منكما مشاعر الآخر ...
صدقيني انك محظوظة بهذا الشمالي حتى مع فقر العاطفة الذي يعانيه فهو لن يعيشك في عالم الأحلام ولن يجعلك تاكلين الهواء معه ستجدين انه إذا قال فعل وهذا شيء ستحتاجينه مستقبلا في حياتك وتطلباتك ...
اللهم اشرح صدرها وأعنها على ماهي فيه واجعلها تعيش مع زوجها حياه هينئة ... والعفو إذا طولت عليج أو ضايقتج بالكلام ...

فعلا هذا الشمالي وهذه طباعه لا تطالبينه بشيئ يخالف طبيعته لأنك ستتعبينه وتنكدي عليه وعليك
ابتعدي نوعا ما ليقترب !! وأحسن طريقة للتعامل مع الشمالي عدم إشعاره بتقصيره بالعكس دائما امتدحي حرصه على القيام بكل ماتحتاجينه وأنك سعيدة بأن الله جعله من نصيبك ( يموت على شيئ اسمه مدح )
الشمالي ينفع معه الإيحاء !! كيف ؟ ا اجعليه يشعربأنه يحبك ويهتم بك وأنا أخواتك وأهلك دائما يتحدثون
عن حبه لك وذلك أنه يرون هذا الحب في تعامله الراقي ! وانتظري النتيجة !
والله إن الزوج الشمالي كنز !! بس اعرفي كيف تتعاملين معه !!

أموووله

اشكرك معشوقة الحب واتمنى انك تتواصلي معاي هنا اسعدني ردك

طلع زوجي شمالي ..؟؟؟

بالنسبه لكلامك ان اكون معطاءة وقت العملية الجنسيه حتى في هذا الوقت اشعر انه دائما يريد ان ينتهي من العمليه سريعا وينزل بسرعه حتى اني بالغالب لا استمتع بعملية الاتصال احب ان قبله بقوة ثناء العملية الجنسيه في رقبته الى ان تظهر علامة وهو لا يحب هذا،، ولا يحب ان يقبلني بهذه الطريقة بالرغم من اني اطلب منه ذلك ولكنه لا يحبني ان اظهر امام احد بهذا الشكل اولا وثانيا يظن انه يؤلمني بهذه القبله العميقة

وشكرا على دعواتك الحلوة ولك المثل آآمين

أموووله

فعلا هذا الشمالي وهذه طباعه لا تطالبينه بشيئ يخالف طبيعته لأنك ستتعبينه وتنكدي عليه وعليك
ابتعدي نوعا ما ليقترب !! وأحسن طريقة للتعامل مع الشمالي عدم إشعاره بتقصيره بالعكس دائما امتدحي حرصه على القيام بكل ماتحتاجينه وأنك سعيدة بأن الله جعله من نصيبك ( يموت على شيئ اسمه مدح )
الشمالي ينفع معه الإيحاء !! كيف ؟ ا اجعليه يشعربأنه يحبك ويهتم بك وأنا أخواتك وأهلك دائما يتحدثون
عن حبه لك وذلك أنه يرون هذا الحب في تعامله الراقي ! وانتظري النتيجة !
والله إن الزوج الشمالي كنز !! بس اعرفي كيف تتعاملين معه !!

تسلمي حبيبتي ان شالله احاول اطبق ماتقولين

والله اتخبلو رجاجيل ها الزمن ياخ مادري وش فيهم؟؟
عقب يجو يلومونا احنا ليش كنا نفكر نتزوج اجني؟؟
ع العموم حبيبتي اقولج اصبري بس انا اعرف واحدة كل يوم تحط العطور وكل انواع العطور الغالية حق زوجها عسب يلاحظ وهو ولاهني ولاحياء لمن تنادي وهي بعد كانت اول ايام زواجها بس يوم انقهرت قالت من اليوم مابحط شي ولا بتزين له ماابغاه يحس؟؟ اتخيلي يوم وقفت شو قال لها ؟؟
قال لها انتي ليش اليوم مو حاطة عطر
اتخيلي !!!
يعني هم مركزين بس انتي شوي شوي اصبري عليه واكيد بتغير يمكن هو من النوع اللي مايتوالف بسرعة والنوع الخجول في العلاقات الجنسية بس صدقيييييني بمرور الايام راح تقولي وفا قالت *_^

أموووله

اشكركم حبيباتي ع المرور والتعليق

وبالنسبة لكلامك وفا انا لما احط العطور واكشخ او ريحتي بصل ما يعلق لا على ذا ولا على ذا كان الروائح عنده وحده

مين تدلني على موضوع

أموووله

اشكركم حبيباتي ع المرور والتعليق

وبالنسبة لكلامك وفا انا لما احط العطور واكشخ او ريحتي بصل ما يعلق لا على ذا ولا على ذا كان الروائح عنده وحده

مين تدلني على موضوع احط فيه صفات زوجي وانا

أموووله

أموووله;4224547]اشكركم حبيباتي ع المرور والتعليق

مين تدلني على موضوع اعرف من خلال طرحي لبعض صفات وطباعي وزوجي عشان اعرف هو من موقعه في الخريطه

ششمال جنوب شرق ولا غرب

ونقطة اخرى

اذا زي بعض البنات ردو وقالو انه هو شمالي لاتضغطي عليه ولا تطلبي منه ليش نحن السيدات اللي دايما نتنازل عن طلباتنا عشانهم اذا انا كنت جنوبيه وعاطفيه وابغا اللي ما يحبه الشمالي ليش انا اتنازل وهو ما يحقق لي رغباتي كجنوبيه ليش ؟؟؟

مو المفروض ان كل واحد يكمل الثاني

أعلى