مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني انا محتاره

qwereer

سلاااام
زوجي يبغاني اسكت لامه ايش ماتقول وتسبني انا واهلي واعتذرلها كمان ويبغاني اذا افترت علي برضو اسكت واعتذر واسكت لأخواته عشان لاتكبر المشكله وهو حياخذ حقي واذا قالو لعمي كلام كذب وسألني عمي انهي الموضوع ومااحكيه تجنبا للمشاكل وانا محتاره اوافق ولا لآ

ورد الفل

حبيبتي بالنسبة انك تسكتي لامو اذا سبتك وسبت اهلكوهو بياخد حقك وتجي امو تعتذرلك ممكن
امو فهمنا اما اخواتو خير ان شاء الله
اما تعتذري كمان ما بعرف انتي بتليقيها على حالك وتكذبي كمان على عمك اذا حاول يعرف المشكلة وامكن يصف معك
ليش يعني
انا برايي تعتذليهم بالمرة احسن
ولا تكوني امعة وسلبيه ومافيكي كرامة

زوجه مؤدبه

اذا على امه اعتذري عادي اذا انتي غلطتي واذا هي الغلطانه طنشيها ربي ياخذ حقك لاتخافين ودرءا للمشاكل اللي حتكوني انتي الضحيه وهي امه .. اما اخواته لا ااااا تسكتين لهم بس انتي لاتغلطين عليهم او بالاخص لاتعطينهم مجال يغلطوا عليك وخففي الحركه لبيتهم لاتروحين كثير امنعي نفسك وبيتك من المشاكل .

والله ياعمري لاتسكتين ولاتحرين قلبك لاجاك ابو زوجك قولي كل اللي بقلبك وارتاحي لاتسكتين عن حقك الرجال مايندرى عنهم ياخذ حقك ولابس يسكتك والله لو انا اللي تسب اهلي لشرشحهم واحد واحد كل شي ولااهلي والله اذا سكتي راح يتمادون عليك لاتسكتين

جنة أمل

والله أحسن شيء أنه يطلعك لوحدك في بيت منفصل، ترتاحين من مشاكلهم إذا كانوا مشكلجيين.

زمان الوصل

تجنبي بقدر إستطاعتك كل الأمور التي تجعلهم يغلطون عليك

وحاولي تحاشيهم إن كانوا يضرونك بألسنتهم... ولا تردي عليهم فأنت لن تحلي المشكلة

بل وصرتي مثلهم

وأعطيتيهم سبباً ليزيدوا عدائيتهم لك

ثم أن زوجك سيكون بذلك في موقف محرج...فإلتزمي بما قاله وراقبيه

أصمتي معهم وطنشيهم, إجعلي الغلط عليهم

أخوات زوجك إرمقيهم بنظرات حارة ونظرات سخرية فقط.. عندما يخطؤون عليك

ليستفيقوا مما هم فيه..

أما في الشطر الثاني لطلبات زوجك بخصوص عمك..

فإلتزمي بذكر ما حدث لك من تصرفاتهم... أذكري التصرف ولا تذكري رأيك وشعورك

حتى تكون المصداقية أعلى..

S.smsm

الساكت عن الحق شيطان اخرس
اسكتي عن كل شيء الاعن اهلك وامك وابوك,,وعن الحق
وهمه لاتدخلي بينهم,حتى لو تخاصموا قدامك وقالوا لك مع مين الحق او اي شيء قولي ما ادري..
الله يعينك ويكفيك شر كل ذي شر..

أعلى