مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني انا صح ولا غلط

:tears::tears:هلا كيفكم انا مشكاتي مع زوجي هو وعدني اخلص اشغل لي كانت ابغ اشتري اغراض وقل بوديك بكرة قالت خلص بكرة بكرة وبعدين وداني رحت اجيب فستان من الخياطة كان بعد يومن زوج اختي كان بقي اغرض مخلصتة ورفض اخلص بقي الغرض وصرات مشكلة في السيارة انا اقول وعتني دوديني وهو يقول خلص وديتق مشوار وحد خلص وانا مخلصت ورتفع صوتي من القهر قلت انت مخلصت شغلي بعدين رجعني البيت وامي كملة بقي شغلي ورحت زوج وبعد مرجعت خليت الوضع عادي كان مصار شي بس هو رفض والحين يكلمني بحدود يعني برسمية مرة وانا خليت الوضع عديبس هو رفض يمشي الوضع والحين لايكلمني ولااكلمة وش اسوي افيدوني من الغلطان وعلي فكرة موالاول مرة يسوي حركت كل من عزمت في شيكل مرة يسوي اشياء تعجيزية ساعدوني:sadwalk:

روحي أنت

انتي خلي الوضع عادي ضحكي معه وسولفي
كأن المشكله انمحت ونسيتيها ..
ومع الوقت هو راح ينسى ويرجع الوضع طبيعي..
الله يسخره لك..

ماأقول الا الله يعينك عليه بصراحه زوجك يذكرني بزوج بنت عمي نفس حركاته
تدرين مالك الا تستعملين نفس اسلوبه معك عشان يحس بنفس شعورك
واهم شي الاستغفار كثري منه

RedRose

Active member
لا تضحكين ولا تسوين الموضوع العادي

انا ما اشوف انك غلطتي انت طلتي انك تخلصي اشغالك وهو وداك مكان واحد وقال خلاص ,, مع انه عارف ان زواج اختك بعد يومين يعني المفروض يصبر عليك تخلثين شغلك ,,, بس يمكن هو عارف انك رح تتصرفي وتخلي احد يخلصلك شغلك ,,,
عشان كذا لا تعوديه ان امك او اي احد ثاني يخلصلك شغلك ,, خليه هو يسوي لك اشغالك

انت الحين اجلسي في الصالة وقوليله بحزم بس بدون غضب ,, يعني خليك حازمة وواثقة من كلامك ,, قوليله لا تسوي زعلان علي انا اللي المفروض ازعل انا ما غلطت عليك ولا تحاول تقلب الغلط علي وتخليني انا غلطانه ( يخليه يحس ان حركاته مكشوفه ) بعدين قليلي شوي من نبرة صوتك وقوليله يعني هذا زواج اختي وانت عارف اني لازم اكون كاشخة وكل الانظار بتكون علي المفروض انك تقول ابي زوجتي تطلع احلى وحدة وتوقف معاي وتخلصلي شغلي مو تتهرب وتخليني اضطر اكلم امي حرمة كبيرة اتعبها عشان زوجي مو راضي يوديني !!

وخلاص اسكتي وروحي سويلك كوب قهوة والا خذي مجلة والا شغلي التفلزيون يعني سوي شي كأنه خلاص قلتي اللي تبينه وهو يتصرف

والله يهديه ويسخره لك

ROMANSIAH

خليج مع ريد روز احس كلامها حلو ومنطقي الله يسعدج

حقيقة حلم

طنشيييييييييييييييييييييييييييييييييه,,,,,,,,,,,

فيه اصناف تفقع المراره,,,,,,,,,,, وشكل زوجك منهم

بس التطنيش بيبعد عنك الضغط والسكر,,,,,,,, وخاصة اذا كان التطنيش من قلب ورب

مو تطنشيه بعيونك وقلبك ياكلك عليه وعلى وجهه وكلامه,,,,,

اسعدك الله,,,,

تقبلي مروري,,,,,,,

تحيااااااااااااااااااااااتي,,,,,,,,,,,,,,,

عليك اختي ان تعرفي نمط زوجك لتتعاملي معه اقرأي في هذا المنتدىوحددي هل هو شمالي او جنوبي او....ومن ثم تعرفي كيفية التعامل معه

ام نووور

نفس زوجي لنا يومين مسوي مشكله هو الغلطان ومقلوب ولا يكلمنى
وربي مت بكى لاني ماغلط فيه ليش يسوي كذا هو غلطان وانا عادي وهو زعلان

شوفي ياقلبي

اغلب الرجال ماتجي الا بالهدوء والكــــــــلام الراكد

يعني بدون عصبيه او ملافض .... ,,

انتي سولفي معه وخلي الوضع طبيعي اذا فتح معك الموضوع كلميه بكل هدوء

والله يسخره لك ..

الشيهانهـ

خلي الوضع طبيعي حتى اذا ناقشك بالموضوع وضحس وجهت نظرك وفهمية انك ملزومة منة والمفروض يخلص مشاويرك واغراضك لأنه وعدك,,,,,,

أعلى