مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني انا تعبت...

ملامح ذكرى

بسم الله الرحمن الرحيم اولا احب اقول الله يوفقكم ويسدد خطاكم وييسر اموركم كلها ثانيا انا عندي مشكله مالقيت احد يعطيني حل فيها وبعد مافكرت كثير قلت احطها في بلقيس وان شاء الله تساعدوني
انا عمري21 سنه ماعندي ثقه بنفسي ابدا وهذا الشي بدى يزيد عندي من قريب يعني احس اني جميله مثلا لكن اسال خواتي وامي انا احلى ولا فلانه اكثر من مره شعري زين او لا ...ألخ ولي زاد الطين بله ان وحده من قريباتي يقولون الكل من و احنا صغار انا احلى لاكن اشوفها هي احلى مني واقول بنفسي اهلي يجاملوني عشاني بنتهم , ودائما انا متوتره ومتردده:tears: وصايره ضعيفه شخصيه:surrender: ودايما ارضي حولي يعني لي قريبات صايرين بالفتره الاخيره مايعطوني وجه وانا بس اركض وراهم واشك بحولي اي شخصين يتكلمون بشويش قدامي لو ان شاء الله بالمجلس الف واحد اقول بنفسي هم يقصدوني ادري ان هذا الشي غلط تصير الاشياء بوقت الموقف ولما اقعد لحالي افكر ياربي هذي مو انا من جد احس ان هذي موشخصيتي اللي جواي جواي انسانه مؤمنه واثقه بس ماتطلع ليه ابغى اطلعها بس ماعرف شلون ساعدوني .انا ادري انكم اكثر خبره انتم ماتدرون وش كثر متلخبطه. الله يجزاكم الف خير.

دلوعه مكه

يابعد قلبي والله

مافي بنت في هذا الدنيا مو حلوه واكيد انتي قمر

وانا زيك الكل يقول لي موسوسه بس ماعليك

طنشي عيشي تنتعشي ثقي بنفسك واذا احد قال انتي مب حلوه او اي شئ يزعلك قولي له انت عاد الحلو
وربي بيسكت انا مجربه

ماشاء الله اسلوبك حلو واكيد انتي الاحلى

تحياتي ياقمر

ملامح ذكرى

يالبى قلبك صراحه فرحت كثير لما شفت ردك :icon26::icon26::icon26: والله ماتدرين كيف اعاني واتحسر اكثر لما اشوف اللي باعمري او اللي اصغر مني ثقتهم بانفسهم كبيره واقول بنفسي من وين يجيبون هالثقه ما شاء الله عليهم الله يوفقك ويفرحك كثر مافرحتيني بردك ..

مرحبا ..

والله انا اشوف انك السبب في المشكله وانتي بعد اللي رح تحلينها

يعني مو بيد احد يحل لك مشكلتك لان مصدرها مو خارجي مصدرها

داخلي من عقلك وتفكيرك

اعكسي ها الافكار للعكس تماما وصدقيني اللي انتي فيه من

كلامك بينك وبين نفسك انا متاكده انك تتكلمين بشكل سلبي عن

نفسك

انا رايي انك تغيرين نظرتك عن نفسك يعني مثلا دايم قولي

الحمد لله اللي خلقني بها الجمال الحمد لله اللي اعطاني اكثر من غيري

ومن ها الكلمات الايجابيه

وبعد لا تسالين احد عن شكلك ولا تحاولين تقارنين نفسك بغير لان

لو غيرك كانت اقل منك بالجمال بس واثقه انها الاجمل رح تحسين

انك اقل منها سواء بالجمال او الاخلاق اوغيره

ولو غيرتي نظرتك لنفسك رح تحسين انك ملكه حتى لو كنتي اقل

بلجمال او غيره

انا رايي انك تقرئين كتب عن الثقه بالنفس او تبحثين بالنت

وحاولي اللي تقرينه تطبقينه مو بس مجرد قرائه وبعد في ها المنتدى

مواضيع ومشاكل مثل مشكلتك ادخليها واقرئي ردود البنات

باذن الله تستفيدين

اتمنى افدتك

اختك

حبيبتي ترا كلنا نحس بهاذي المشاعر بس الفرق اننا مانعطيها مجال تاثر في حياتنا
انتي ممكن تقوي شخصيتك باشياء بسيطه
يعني كل يوم مثلا تكتبي في ورقه الصفات الايجابيه والكويسه اللي فيك
وكل ما سويتي حاجه كويسه او عملتي شي ايجابي تكافئ نفسك
وما تعيدي وترددي الافكار السلبيه في راسك
كل ما تصحي قولي انا اليوم واثقه من نفسي انا حلوه انا محبوبه وكذا <<<الين ماترسخ هاذي الافكار في راسك
ومعروف كمان انو الافكار اللي يفكر فيها الانسان قبل النوم تاثر تاثير كبير على تفكيره فحاولي انو افكارك تكون ايجابيه

مطنشه

اوقفي قدام المرايه وخاطبي نفسك بكل ثقه ..... مدري اهم شي ثقه الانسان بنفسه لازم تكونين كذا لا تتذكرين اشياء فاتت ابد انسي انت بنت الساعه هذي منتي مسوله عن الي فات حاولي تدعمين نفسك بنغسك وتزودين معنوياتك امدح نفسك اثني عليها ....... اكتشفت شي اثنا دراست لمادة الارشاد النفسي .... نفس الانسان تتكون من ثلاث اجزاء.. الهو < الشهوات ..... الانا < العقل ...... الاناء الاعلى < الضمير نفس الانسان الداخليه مثل الطفل حاولي تتخاطبين معها وتربينها من جديد وتكتشفينت نفسك
هههههههههه اتمنى اني ما طولت عليك وما هلوست فيك ههههههههههههه تقلبي احترامي لك ومودتي

حراااااااام عليك
من كلامك عمر ما احد شكك في جمالك
او قال انت منتي حلوه
كلنا نحب الجمال ونسعى له
مو شرط تنعتين نفسك بضعيفة الشخصيه
امكن انتي غيوره وتحبين تكوني الاجمل
وترى انا جميله وانت جميله ولكن كوني واثقه بان هناك من هي اجمل مني ومنك
و اطلقي شعار انا راااضيه بكميه الجمال اللي ربي اعطاني اياها
وترى حب الجمال والغيره من صفات الاناث

بيني وبينك

تجيني حالات

عاشقة تميم

نصيحه وحيده عندي

(ابتعدي عن المقارنة) لا تقارنين ترى هالشيء متعب..بل حاولي تبنين شخصيتج بدون مقارنة
نحن مب في درس الملل والنحل :)

كل انسان نسيج نفسه..وكل انسان شخصيته..فاتركي عنج المقارنه..واشغلي نفسج بالاذكار
اذا شفتي ثنتين يصاصرن جدامج..انما انجوى من الشيطان..

والله يوفقج مع رحلة زرع الثقه في النفس..وان شاء الله نقرا اخبارج الحلوة جريب

نارمين

حبيبتي هذي مرحله وتعدي لما كنت في سنك كان عندي نفس التسأل

بس مره وحده من صديقاتي قالتلي ..(( كل وحده لو مو زينه فيها شي يميزها في نظر الناس .. مب شرط الجمال عشان يحبك الناس ))

والله يسعدك حاولي تبعدين ها الوساوس عن راسك وان شاءالله مرحله وتعدي وماتأثر عليك ..،،

ملامح ذكرى

الله يسلمكم جميع وعلى كل اللي ردوا علي واسال الله ان يوفقكم ويرزقكم من خيره:c016: وبحاول اخذ نصايحكم واطبقها واقول لكم وش يصير معاي ........تحياتي :a194:

Ms.RoZa

كل المشكله ماعندك ثقه بنفسك !

ماينقصك اي شي ثاني , وهذي علاجها نفسي وعن طريق البرمجه العصبيه ياحبيبتي
كرري ع نفسك دائمآ إنتي بنفسك بدون ما احد يجي يقولك , انا جميله انا كامله
وابحثى عن طريقة قانون الجذب وطبقيها في تعزيز الثقه بنفسك وراح تتحسنين كثير

وعن تجربة كثير بنات مثلك , قالو إنهم ماعادو يحتاجون لإي نوع من الإطراء ولايبحثون عنه وحتى لو تعرضو للإهانه او السب ما يأثر فيهم لإنهم وصلو لمرحله الرضى عن الذات , والقناعه بإن رضى الناس غايه لن تدرك , فـ حتى لو كنتي قمة بالجمال , فالجمال مقاييس والناس اذواق مو كلهم بيمدحونك او بيذمونك .. ثقي من هالشي قبل كل شي .. وتوكلي على الله وقوي ثقتك بشكلك وانسى كلام الناس

مشكلنج كنت اعـاني منها قبل سنـوات ,, بس الحمدلله ربي يسرلي فيها D:
انا بقولج كيف كنت احس قبل تقريبا نفس شعورج !

اممم لوني كان مسبب لي التعاسه خاصتن اني انا اسمر وحده في البيت وكانوا خواني الله يهديهم من باب المزاح يشبهوني بالخدامه خخخخخخ ( طبعا المراهقه الله لا يبليج كيف كنت اضحك جدامهم ويوم اروح الغرفه اصييح !)

المهم ,, كنت دايـما احس بنقص وبفقد الثقه بالنفس حتى ساعات يوم نكون كلنا قاعدين مع اهلي مااتشارك في الحديث وياهم من باب الخجل وبعد عدم الثقه بالنفس ( كنت احس الموضوع اللي بقوله سخيف :( )

المهم دخلت الجامعه ,, وحسيت انه تفكيري بدى ينضج شوي عن قبل ! قلت في خاطري انا شو اللي ناقصني احسن عني هالمطربات الاجانب ( مع انهم سمر بس مثيرات وجذابات ) وانا مش خسفه .,!

وقفت جدام المرايه ويلست اجوف شو الحلو فيني واللي الناس تمدحه مثلن جسمي الكل يتخبل عليه اممم شفايفي حلوه وابتسامتي تعيب ربيعاتي وايد ! بديت اهتم في نفسي واحط اسس ايجابيه في بالي اني انا سمرى ومميزه بالفعل يوم انج تحطين هالشي في بالج وتقتنعين فيه بتحسين انه الناس تقول نفس اللي في بالج

مااخفيلج كيف انا مهتمه في عمري واحاول اطلع في اجمل حله لأن هالشي قام يزيد الثقه بنفسي ومش بسالشكل لخارجي والله حتى الداخلي اخلي علاقاتي حلوه مع الغير لو مااعرفهم دايما مبتسمه للناس ,,

هالشي حببهم فيني ودايما يقولون عني " حبوبه " وانسانه راقيه في تعاملها مع الغير ,!

كونت لي صداقه وعندي ربيعات احبهم وايد وهم يبادلوني نفس الشعور واحس انه مكاني مميز من بينهم هالشي بعد زاد الثقه في نفسي

حبيبتي ,, اتمنى انج تجوفين شو الاشياء الحلوه فيج وتعززينها في بالج بطريقه اجابيه بس اهم شي تكونين واثقه في داخلج انه هالشي اللي فيج حلو وتحاولين اطورين من مهاراتج في جوانب اخرى تكسبج ثقتج بنفسج ..
ولو شفتي بنت حلوه مثلن وقارنتي عمرج معاها ,, سييييده قولي حتى لو كانت هي جميله فهي جميله بمقاييس وانتي جميله بمقاييس اخرى وكل وحده جمالها من ناحيه اخرى ;)

ودايما خلي شعارج ,, " BE happy FOR whatever YOU have "

" سبحــان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيـــم "

حبيبتي ملامح دكرى انتي اكيدحلوه لان الملاحظ الحلوات ماعندهم ثقه والشيون ياكبرها ثقتهم ياارض اهتزي ماعليكي قدي فلاتخافين انت حلوه انا صرت اميزالحلوه والغيرحلوه من ثقتها

أعلى