مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني الله يفرج عنكن همومكن.

عبير الجرح

السلام عليكم
انا عضوة جديدة في المنتدى,حبيت اول شي اشكر الاستاذة ناعمة ,لما تقدمه لنا من كل خير جعله الله في موازين اعمالها و وفقها الله لما يحبة ويرضاة.
انا متزوجة منذ 4 سنوات, في بداية حياتي الزوجية كنا متوافقين انا وزوجي وبعد سنة ونصف حملت بابنتي ومنذ هذه الفترة لاحظت تغيرات طرأت على زوجي بدأها بالبعد عني اصبح كثير الجلوس على الكمبيوتر وهي هوايتة المفضلة بالاضافة للقراءة ,اصبح ينام في النهار بينما انا مستيقضة ليسهر ليلا لوحدة وانا نائمة,كنت اتجمل له واجلس بجانبة لكن لاينتبة لي لانة طبعا على الكمبيوتر ,في نهار احد الايام كان هو نائم فتحت الكمبيوتر واخذت ابحث فيه الى ان وجدت احد المحادثات بينة وبين احد الفتيات وقد قالت له انه انسان حساس وان فلان (حبيبها) في الخارج للدراسة وانه لايهتم بها وتبحث عن هذا الاهتمام من زوجي,طبعا انا صعقت كل هذا الوقت من اهماله لي كان يحدث اخرى , وعندما واجهته قال لي انه كان يحس بالفراغ مع انني لم اكن مهملة له,وانه انهى العلاقة معها.
مرت الايام وانجبت ابنتي ولكن هذة الحادثة مازالت عالقة في ذهني , اصبحت كثيرة الشك به كلما جلس على الكمبيوتر احس بانه يخونني,كان كثير النوم وقتي اغلبة اقضية لوحدي احسست بفراغ عاطفي شديد ولولا خوفي من الله لكنت ملأت هذا الفراغ من غيرة,في الاسبوع الماضي كنت عند اهلي في مدينة اخرى وعندما رجعت الى بيتي وجدته قد وضع لي وردة حمراء مع بعض الهدايا بترتيب معين , لاحظت اهتمامه الشديد والمفاجيء بي , استغربت , كنت اتمنى ان اعرف مالسبب ولكن لم اجرؤ على سؤالة ,وفي احد الايام وجدت ايميله قد نسيه مفتوح , فأخذتها فرصة للتفتيش فيه,لقد وجدته على علاقات مع فتيات , واحدى الفتيات قد نظم بها قصيدة حب,و أحد ابياتها قال فية( ان حب الماسنجر حب غريب مافية اي ارتباط ولا مكالمات حب تلتقي فيه الارواح فقط لكن يبقى حب )طبعا صعقت ولاحظت تاريخ هذةه الرسالة انها من شهر تقريبا,تركت الرسالة مفتوحة له ليعلم انني قرأتها وعندما استيقظ من نومة لاحظ الرسالة وعلم انني قرأتها ولكن لم ابدي اي ردة فعل في اليوم التالي قمت بإنشاء ايميل جديد وكتبت فيه رسالة غرامية وهمية من رجل لي وارسلتها على ايميلي وتركتها وعندما فتح ايميلي وجد هذه الرسالة وانطلت عليه حيلتي وجن جنونة وامرني بان اجهز اغراضي ليأخذني الى اهلي ,فسألتة قلت مالفرق بيني وبينك , مثلما انت تحتاج فأنا احتاج فقال لي ان المراة ليست مثل الرجل,بعدها ذهبت الى الكمبيوتر وفتحت الايميل الجديد واخبرتة الحقيقة وقلت له(عيش الشعور اللي انا عايشته لكن الفرق انا عايشتة حقيقة انت عشتة بمقلب )ثم ذهبت لاكمل ترتيب شنطة السفر وبدأت باغراض ابنتي فاخذ ملابس ابنتي وقال لن تاخذيها معك لكن لم اعره الانتباة واعدت الملابس من جديد في الشنطة فقام هو بتفريغ الشنطة مرة اخرى واعتذر لي فقلت له(الم تعتذر في المرة السابقة؟) فقال (عن ماذا؟) فقلت له(عن غلطتك الكبيرة وانا حامل بابنتك)فقال لي (تظنين اني سويتها مرة ثانية؟)فقلت له (والشعر اللي كاتبه؟)فقال لي(تظنين اني انا اللي كتبته وبعدين هذا ماهو شي)عندها جن جنوني وقلت له لاتظن انني غبية وتركته.
اخواتي هل تعتبر غلطة زوجي هذه خيانة ؟ ومالسبب؟وماذا افعل ؟ مع العلم ان زوجي يحبني منذ كان عمرة 14 سنة وحتى هذه اللحظة, ارجوكن ساعدنني,ارجوكي استاذة ناعمة ساعديني,
مع العلم ان شخصيتي شمالية شرقية وهوغربية جنوبية.
واعذرنني على الاطالة وجزاكن الله خير الجزاء.

نجمه لامعه

اختي الحبيبة
ارى أن تحافظي على زوجك
خاصة مع وجود الحب بينكما
وجاهدي لتكسبيه لك وحدك :icon31:
زوجك بحاجة لمزيييييييييييييييد من العاطفة:icon26::icon26::icon26:
لاتنسي أنه جنوبي وأنت شمالية :questionmark:
وهذا يعني أنك ترين أنك أشبعتيه عاطفة
لكن بسبب جنوبيته هو بحاجة للمزيد:tears:
فتحي عيونك عليه :sadwalk:
لاتتركيه وحيدا أبدا:schmoll:
ليكن نومكم واستيقاظكم معا:busted_red:
اقرئي <قصص وحكايات> في هذا المنتدى المبارك.
أولا وأخيرا ثقي بالله ولا تيأسي :bigsmile:

عبير الجرح

اختي في الله نجمة لامعة اشكرك على نصيحتك الرائعة , فعلا زوجي اليوم حدثني عن سبب مافعل وقال لي انه لايعني شيئا مجرد تفريغ بسبب اهمالي له وعدم اشباعي لعاطفتة بما يكفي,وتأكدي اختي ان نصيحتك ستبقى نجمة لامعة في بيتي.
جزاك الله كل خير وفرج عنك كل هم .

عبير الجرح

اخواتي في الله (القلب السموح) (shamseyah)
جزاكن الله خيرا على الدعاء
وفرج الله عنكن كل هم

السفيرة1

اختي الغاليه حافضي علي زوجك وعامليه كلطفل وحاولي ان تملءي فراغه ولاتتركيه لوحده حاولي ابهاره كل يوم بشي جديد ولاتياسي:icon30:

عبير الجرح

اختي في الله السفيرة1 اشكرك على نصيحتك الغالية والمشجعة لي جزاكي الله كل خير وفرج عنك كل هم.
المشكلة اخواتي مادري كيف اوفق بينة وبين حياتي العملية خصوصا اني الحين احضرفي الدراسات العليا,الاسبوع اللي فات بسبب المشكلة اللي كانت بينا اهملت دراستي وكانت كل اختباراتي فاشلة يعني احس اني بديت ايأس يادراستي يابيتي والمشكلة ان زوجي يحب المرأة الناجحة في المجتمع ودائما يتباهى بانجازاتي في العمل وبدراستي عند اهله,والسنة القادمة باذن الله راح ابتعث الى بريطانيا لاكمال دراساتي العليا وراح يكون مرافق لي واكيد هناك راح انشغل بالدراسة وهو فعلا بيحس بالفراغ وهذا اللي مخوفني ومسوي لي ضغط كبيييييير.​

عجابة

سهل الله أمرك ياعبير .....
وملأ حياتك بعبير الزهور والدفء والحبور ..
جاهدي واجتهدي في كسب رضا زوجك وثقته خاصة وبينكما هذا الحب الرائع ..
وبينكما طفلة أروع ..
عليك بقراءة المزيد من القصص الناعمية وتطبيق والاستفادة بما يناسب شخصيتك وشخصيته ..
رعاك الله وسهل أمرك وملأ قلبك بالراحة والأمان وطاعة الرحمن ..

عبير الجرح

اختي في الله عجابة جزاك الله كل خير على كلماتك الغالية وفرج عنك كل هم .

أعلى