مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ارجوكم فأنا خجوله

يابلقسيات تكفون ابغا افكاركم ومساعدتكم ليا انا مررررررررره خجوله من زوجي نفسي اتدلع وادلعه بس مرررره استحي لدرجه والله ماعمري دلعته بأسمه ولاحتى كلمه حبيبي او حياتي مايسمعها مني :blush-anim-cl::blush-anim-cl:مرررررره اخجل حتى اني مثلا احط مكياج قدامه مرررره اخجل ولاعمري حطيت اصلا قدامه انا مرررره مقهوره من نفسي فوق ماتتخيلو:mad:واليوم كلمني وانا عند اهلي لأني في الأربعين وهو تعبان كان ودي اقوله سلامتك ياعمري ياريتو فيني ولا فيك بس ما قدرت مرررره خجلت وبعد ماقفلت من عنده جلست :tears::tears:مره انقهرت من نفسي والمشكله اني لما اعرف انو تعبان ولا شي على طول ابكي واتعب انا معاه بس ماعمره شافني بكيت عشانه ماأدري ليش مابكي قدامه بعد مايروح عني اجلس ابكي واموت بكى كمان بس قدامه شي يمسكني مع انه من النوع اللي كل شي ولا دمعه المرأه وانا مرررره احزن عليه لوشي بسيط مع العلم اني في شهر 12 اكمل سنه ولسى اخجل:frown::frown::frown:

ازهار عمري

ابدي بالتدريج
يعني كل احاسيسك اللي تحسين فيهااااااااااااااااااااااااااا
اكتبيها في رساله
شوفي انالي 14 سنه متزوجه ولسسسسه اخجل في بعض المواقف مو اخجل بس تقهرني رده فعله علشان كذا في كلام كثير يتكوم في نفسي الين ماتعبت نفسيا ثم قررت اني اكتب له احاسيسي برسائل وكل يوم اجهزله رساله وهو طالع الدوام ارسلها له ومااسأله عن الرساله وفي يوم ماارسلت جا وقلي وين الرساله
حبيبتي لسه انتي في بدايه طريقك وتقدرين تغيرين نفسك بس ابدأي بالتدريج و لاترى يجيب اللي تقدر تقوله كل اللي في نفسه يسمعه يالله شدي حيلك وانا لو ماحبك ماكتبتلك هالكلام

ورود جورية

حبيبتي غلطانه وش الفايده انك تبكين او تتحسسين وهو مو قدامك
حاولي تتدرجي بالكلام وشوي بيصير عادي
ابدي بالرسائل ارسلي رساله لحوه رومنسيه وبعدين ابدي اكتبي مشاعرك وكلمة احبك
ومع الوقت تتعودي

نجوم اليل

على بالي توك متزوجة من شهر او شهرين بس اتعجبت يوم قلتي انك راح اتكملين سنة
حبيبتي الحياء مراح يفيدك ابشي انتي اذا دلعتي دلعتي زوجك يعني بلحلل وبعدين احلا ايام عمرك راحت عليك ونتي ماقلتي حبيبي او احبك :sad_1:
وعشان تنزعين الحياء :blush-anim-cl: هذا حاولي تكتبين كل الي في بالك تقولينة له من حب وشوق ولهفه في رساله لوارسلي الرساله هذي صدقيني راح يدق عليك لو كان مرة مشغول وراح يجي لك اليلة ويسالك عن الرمنسية هذي :shiny:
اي استفسار ارسلي وانا اجوبك
الله يسعدددددددددددددددددددك

umhamdan

أنا كنت أعاني من نفس المشكلة بس بالتدريج بدأت أتعود على زوجي بالمسجات بعدين بالكلام عى الهاتف وبعدين وجه لوجه ، وما زلت احاول وما زلت أخجل منه في بعض المواقف بس مثل ما قالوا الأخوات كل شي بالتدريج وان شا الله تنحل مشكلتك

الله يسعدكم يارب والله اسعدتني ردودكم الحلوه بس انا ارسله رسايل حلوه وادلعه في الرسايل واقوله كل كلام الحب والرومنسيه :icon26::icon26:وحتى الكلام الجريء :blush-anim-cl:في الرسايل عادي بس قدامه او في التلفون اموت حيا ولاعمري قلتله حبيبي مررررره مقهوره من نفسي وهو دايم يقول يعني لأي احد الكلام الحلو يذوب الحديد فما بالك ببني ادم وهو ماعمره قلي ابدا اني مقصره معاه بالكلام الحلو وانا الحين بطلت ارسله كلام حلو الا غالبا مع اني كنت ارسله يوميا وخصوصا رسايل بعد صلاه المغرب بس هو ماعمره افتقد هذه الرساله واحس اني اذا ارسلتله يتغلى عليا واصير عادي لاكن اذا ما ارسلتله يجي وهو مشتاق ليا ويقولي والله وحشتيني مع العلم انه شمالي شرقي وغربي وانا جنوبيه غربيه:e136::e136:
جزاكم الله خير:a200:

أعلى