مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ارجوكم بموت من القهر

كلي احزان

أحب واحد صارلي 10 سنين وكان غرضنا من هذي العلاقه الزواج في النهايه ولكن لم تساعده ظروفه لأنه أهله رافضين انه يتزوج من برع العائله ،حاول معاهم وايد ولين ألحين مايقدر ، وعدني انه مايتركني ولا يتزوج ونظل مع بعض على طول ، انا رفضت عرسان واجد تقدمولي عشانه مع اني كنت متأكده ان هو خلاص ماراح يتزوجني بس وعدنا بعض نظل مع بعض على طول لين ماتصير معجزه وهله يوافقوون ، ألحين يقولي أبي اتزوج وخاطري في عيال ، ابي اكون اسره وعندي احتياجات رجوليه وتعبت من العزوبيه بس حبج مستحيل انساه وهو احلا شي بحياتي
حاولت معاه ترجيته بكيت مافي فايده يبي يتزوج ويبكي ويقولي اسف بس لازم اتزوج ، للعلم هو اكبر واحد في اخوانه وكلهم تزوجو ما عاد هو ، ماقدر اعيش بدونه عشمني ووعدني بأشياء وايد وألحين يقولي خلاص ماقدر لا اتزوجج ولا استمر معاج ، انزين انا اللي ضحيت بنفسي وبعمري عشانك ليش تبيعني بهذي السهوله ، ابي اقوله الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره وماراح اسامحك طول عمري بس احس بيكرهني ، ابي اقوله الله يوفقك وعيش حياتك بس بعد ما أقدر
انا بمووت من القهر والنار تكوي في صدري وماعرف ايش اسوي ، هو يموت في ترابي ولا يقدر يعيش يوم واحد بدوني ، وانا عارفه ومتأكده من هذا الشي بس ألحين يبي ينهي الحب ويعيش حياه اسريه ومايهمه لو مافيها حب ، ويحلف ان مستحيل يحب حد كثر ماحبني انا ، بس انا ماقدر انساه ولا اشيله من بالي واخاف اسوي شي بنفسي
ارجوكم قولولي ايش اقوله ، اقوله الله لا يوفقك واسكر الجوال واغير رقمي او اقوله الله يوفقك او ايش اسوي ارجوكم علموني
انا ضحيت بحياتي والله بس عشانه وهو ياما عدني بأشياء وايد وايد وايد واخر وعد انه مستحيل يتزوج غيري وراح يظل معاي على طول وهذي النهايه يبي يتزوج ويتركني
ساعدوني ارجوكم

كلي احزان

أحب واحد صارلي 10 سنين وكان غرضنا من هذي العلاقه الزواج في النهايه ولكن لم تساعده ظروفه لأنه أهله رافضين انه يتزوج من برع العائله ،حاول معاهم وايد ولين ألحين مايقدر ، وعدني انه مايتركني ولا يتزوج ونظل مع بعض على طول ، انا رفضت عرسان واجد تقدمولي عشانه مع اني كنت متأكده ان هو خلاص ماراح يتزوجني بس وعدنا بعض نظل مع بعض على طول لين ماتصير معجزه وهله يوافقوون ، ألحين يقولي أبي اتزوج وخاطري في عيال ، ابي اكون اسره وعندي احتياجات رجوليه وتعبت من العزوبيه بس حبج مستحيل انساه وهو احلا شي بحياتي

حاولت معاه ترجيته بكيت مافي فايده يبي يتزوج ويبكي ويقولي اسف بس لازم اتزوج ، للعلم هو اكبر واحد في اخوانه وكلهم تزوجو ما عاد هو ، ماقدر اعيش بدونه عشمني ووعدني بأشياء وايد وألحين يقولي خلاص ماقدر لا اتزوجج ولا استمر معاج ، انزين انا اللي ضحيت بنفسي وبعمري عشانك ليش تبيعني بهذي السهوله ، ابي اقوله الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخره وماراح اسامحك طول عمري بس احس بيكرهني ، ابي اقوله الله يوفقك وعيش حياتك بس بعد ما أقدر
انا بمووت من القهر والنار تكوي في صدري وماعرف ايش اسوي ، هو يموت في ترابي ولا يقدر يعيش يوم واحد بدوني ، وانا عارفه ومتأكده من هذا الشي بس ألحين يبي ينهي الحب ويعيش حياه اسريه ومايهمه لو مافيها حب ، ويحلف ان مستحيل يحب حد كثر ماحبني انا ، بس انا ماقدر انساه ولا اشيله من بالي واخاف اسوي شي بنفسي
ارجوكم قولولي ايش اقوله ، اقوله الله لا يوفقك واسكر الجوال واغير رقمي او اقوله الله يوفقك او ايش اسوي ارجوكم علموني
انا ضحيت بحياتي والله بس عشانه وهو ياما عدني بأشياء وايد وايد وايد واخر وعد انه مستحيل يتزوج غيري وراح يظل معاي على طول وهذي النهايه يبي يتزوج ويتركني
ساعدوني ارجوكم

معليش لاتزعلين بااكون صريحه معك >>>حبكم من الاساس خطا ومايرضي الله
استغفري الله وتوبي اليه وادعي الله يعوضك بزوج الحنون والابناء الصالحين وانسيه قبل ماهوينساكي

اختى العزيزة ...الحب افعال لا اقوال انا اسفة كلامى يمكن يكون قاسى لكن انت ضيعتى معاه وقت طويل وهو مقدرش تضحيتك لكن خلاص لايفيد الندم على الوقت الضائع حطى قلبك تحت رجلك و دوسى عليه وكملى حياتك وكفكفى دموعك
والحقى باقى شبابك والمرة دى اختارى بنى ادم يعوضك صبر السنين ولا تتسرعى فى الاختيار لمجرد ان تدواى جرح حتى لاتندمى باقى عمرك اخرجى من ازمتك بالعمل اذا كنتى تعملين و بالصبر و الصلاة اذا كنتى لاتعملين انت مش محتاجه له حتى تعيشى لازم تؤمنى ان الحياة به و بدونه ستستمر و ان اهم مخلوق فى حياتك هو انت .

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا إله إلا الله محمد رسول الله

عزيزتي الغالية هي مشكلة لم تترك رقعة من رقع بلداننا الإسلامية لكن لا نقول سوى لا حوله ولا قوة إلا بالله

ياعزيزتي ما اباح الله الكلام بين المخطوبين إلا لأنها فترة وعود بالزواج وإن الله يحول ما بين قلب المرء ونفسه فمبالكِ وهي خارج نطاق الخطبة ياحبيبتاه .... هي كما هي سنة الله ولن تجد لسنة الله تبديلا إذ يقول رب العزة ((يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان الا غرورا ) )
ول كنتي أنتي في موقفه وأهلكِ رافضين كنت تقبلت الفكرة لأنكِ فتاة تحت حكم أهلك من بعد ربك
أما ,انه رجل فالرجال قوامون أتقياء لا يخوننا أمانات الله ثم يتركونهن بحجج واهية وله أن يكلم أهله وهو رجل له كلمة مسموعة وقوة إقناع سواء تحدث بها مع أمه أو ابيه.
10 سنين سيجعلها الله بضع ثواني ياغالية ويعوضك الخير الكبير إن تلتجئي إليه تائبة مستغفرة ومن يدري قد يكرمك الله به ولو بعد حين

يا عزيزتي والله الذي لا إله إلا هو وله العلم هذا بلاء من رب العالمين ليقربك إليه عز وجل ولشرعه الذي يحفظك ويصونك ويجعلك أميرة بدينه يؤدي الذي أداكِ ويحفظك بعينه التي لا تنم ولتعلمي ياغاليتي بأنها سنة الله من اتبعها آمن على نفسه ومن لم يتبعها كانت له كربا شديدا يفرجه الله ويزيله ما إن يعد العبد لربه.

فياغالية:
إن كان يريدكِ بحق ويحبك بحق فلكِ أن تقترحي له حلولا وتكلميه ليس ببكاء ولا بترجي إنما تكلميه وأنتي الغالية المحصنة الغالية عند الله.

إن كان يودكِ ويريدك فليكلم أهل الدين وأهل العلم ليكلموا أهله فيخافون من عداب الله ومما يفرضوه من ظلم قرارهم ... فليكلم أحد أئمة مساجد حيهم ليكلم أهله خصوصا المساجد الذي يذهب إليها أباه وأقاربه من الرجال .... وأمه لا يكون لها سوى أن تخضع لقرار أبيه. فاقترحي عليه دلك وقولي له أن يفعل ما يقول وأن يجمع أهل الدين ليكلموا أهل بيته ........ وتكون البشرى بإذن الله

فإن رفض أو لم يستطع دلك أو لم يقدر على شىء ........... فقولي له وفقك الله وأسعدك وأجعليها آخر كلام وآخر محادثة وعليه أن يعلم أنكِ أمانة لا يكلمها إلا بحق فلا يتعدى حدود الله.

ثم يا حبيبتي انشغلي عنه بذكر الله وتدكري الآخرة حيث سنقف بين يدي الله وكل وأعماله محضرة يسأل عن كل صغيرة منها وكل كبيرة ..... فلا تفكري بالعشر سنين ياغالية ولا بكل الوعود وسارعي لنجاتك ياأختي الحبيبة وسارعي لجنات عرضها السموات والأرض والله سيعوضك بالخير الكثير في دنياه وآخرته
إن الموت لا يفرق بين صغير ولا كبير يا حبيبة فاستعيني بذكر الله ( ولا تجعلي للشيطان مدخلا لنفسك فيحبطكِ بقوله ... إنها عشر سنين ... لقد خانكِ .... لو كنت مكاانك لقتلت نفسي ... إنما هي أحاديث شيطان فلا تسمعيها وهو يوم القيامة يتبرأ منا فلا تتبعيه إني أعيذكِ بالله منه ومن وساويسه)

اجعليها هينة يا حبيبة القلب إن كل مصاااااااااائب الدنيا تهون إلا مصيبة المرء في دينه ياحبيبة.

اعتلي وانسي واذكري الله يذكركِ ويحشركِ في جنانه مع المتقين والله ولي المهمومين يا حبيبة.

أسأل الله أن يكتب لك الخير ويبعد عنك ضيق الصدر أسأل الله أن يفرج كربك ويهدىء بالك وينور قلبك بالإيمان والراحة والطمأنينة ويرزقك بزوج صالح تقي طريقا لجنة الرحمن يكون لكِ سندا ومودة ورحمة ليوم الدين أسأل الله أن يكتب لكِ الخير فإن كان الرجل خيرا فأسأل الله أن يهديه ويعينك ويلين قلب أهله ويجمعكما على طاعته ومرضاته

اللهم بعزتك وقوتك ندعوها اللهم فاستجب يارب العاللمين اللهم آآآآآآآآمين يارب العالمين.
أبشري ياحببة ولا تغتمي فإن خير الله كثير أسألك بالله أن لا تغتمي ولا تحزني واعتلي عن هموم الدنيا وانظري للأفق البعيد يتراى لكِ نور الله وخيره الوفير لكِ ياغالية.

أسأل الله لكِ سعادة الدنيا والآخرة اللهم آمين وتبقين غالية عزيزة مكرمة لا يطولها امرء إلا وهو راج ربه داع إياه أن يكرمه بكِ

اللهم آآآآآآآآمين يارب العالمين إن ربنا مجيب الدعاء سميع بصير.

قوليليه مبروك الله يوفقك واكسري الشريحة وغيري ارقامك

وابدأي حياة جديده

وانسيه تماما لانه كان يتسلي فيك والحين انتي انتهت صلاحيتك بالنسبه له

ادري كلامي قاسي لكن هذه هي الحقيقه ,,

استعيني بالله تعالي ولاتعجزي ولملمي اطراف كرامتك وانسحبي من حياته تماما..

اعانك الله

,,

بارك الله فيك ياا اخت ف الله انت الاخت الحق التي تعين ع الدنيا بصراااحه كفيتي وفيتي ما شاء الله علييج

الله يفرج همج حبيبتي ويكتب لج الخيير وييين ما يكوون

رايي من راي اخواتي تزوجي وانسيه وغيري رقمك ولاتحاولي تتصلي ليه ابدا

ومن ترك شي لله عوضه الله خيرا منه

dawn14

من الآن امسحي رقمه او غيري رقمك
ولا تكلمينه ولا تقولين له شي
لاتقولين له الله يوفقك
وكذلك لا تقولين الله لا يوفقك
يعني اسفهيه واحقريه وكأنه غير موجود
لأني متأكده انه لاقي وحده غيرك وحابها ..عواطفك الغيها وحكمي عقلك
عشان كذا حبيبتي اتركيه والجئي لرب الأنام اللي عينه ماتنام وادعيه انه يعوضك ويرزقك زوج صالح ما يخونك

انا اشوف انك ماتقوليلة ولا كلمة ولو اتصل ماتردي وخلاص انهي العلاقة بكدا بدون ماتجرحينة او تجرحين نفسكوتزوجي اللي يتقدملك وايامكم سعيدة

دنيا كئيبه

اول يا بعد عمري لا تصدقين رجال على وجه الارض
الا ابوكي لانه يحبك صدق ويبغى مصلحتك
الله يهديك ليش ترفضين عرسان الحين اذا تقدم لك خاطب وافقي واتزوجي وانسيه
وتريه اول ما يتزوج راح ينساك وينسى حبك العذري
انتي ادعي ربك ان يعوضك
ودعي بالزوج الصالحة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عدم زواجك منه رحمه وخيره لك من الله سبحانه وتعالى00لان اكثر الزيجات التي تبنى من خلال علاقات محرمه فاشله00وان تزوجو واستمرت العلاقه سنه سنتين لابد وان تنكسر مع الايام00

ومن ترك شيئ لله عوضه الله خير منه توبي لله توبه نصوح واغسلي قلبك واحزانك بمحبة الله 00ان الشعور الذي تشعرينه الان هو من تسلط الشيطانليحزنك لان الله اختار لك عدم الزواج منه لذلك اجمعي قواك واعيدي ثقتك بنفسك وانسي هذا الرجل واقبلي على الله وسيعوضك بمن يستحقك000

قمر الرياض

يا أختي قولي له اللي يبيعنا بالرخص نبيعه ببلاش وقولي له إني أبنسى حبك للأبد وتزوجي وجيبي عيال ينسونك إياه واللي في ريحه ( وأصلاً العلاقة اللي بينكم حرام لأنها غير مبنية على عقد ملاك ) فما بني على باطل فهو باطل ويمكن هو أصلاً يتسلى لأنه مو معقول أهله يوقفون بطريق حبه إلى هالدرجة لمجرد إنك مو من العائلة أتوقع هذي كذبه كذبها عليك وأنت صدقتيها بحكم إنك امرأة وعاطفة المراة قوية وهو رجال ويعرف يتمسكن اعذريني على القسوة لكن والله من القهر اللي فيني ضيعتي من عمرك عشر سنين بالهواء علشان واحد ما يستاهل .

ام العنود1

شوفي اتركيه وشيلي كل شي يخصه عندك علشان تقدرين تنسينه واذا مافيه امل زواج المفروض تركتيه من اول لانك امراة عمرك مو مثل الرجل الرجل فرصته اكبر من المرأةوخصوصا في مجتمعناوهذه حقيقة مانقدر ننكرها
هذا امر اما الأمرالآخروالذي يجب ان تعرفينه اولاهو حرمة العلاقة بين الرجل والمرأةاذالم يكن بينهم ميثاق غليظ قرره الله وأوجبه ولايكفره الاالتوبة النصوحه وعذرا يابنتي على هذه القسوة وكما قيل( اتبع من بكاك وبكى عليك ولاتتبع من ضحكك وضحك الناس عليك)

أعلى