مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني ارجوكم انا بموت كل لحظة بعشها

lapaix80

السلام عليكم

ا تقدم لي شاب اللهم لك الحمد فيه اوصاف كثيرة كنت بدور عليهاو اكثر: دين و اخلاق; صريح جدا و شاب مناسبني في عمري و له عمل مستقر ......المهم خطوبتنا تقريبا 5 اشهر و متقفيين بنتنا انو نكون اساس علاقتنا الآن و من بعد الزواج ان شاء الله على الصراحة بنتنا و الثقة و ارجاع كل شيء لحكم الله .انا مشكلتي كانت بدايتها انو كنا مرة بنتكلم انا و خطيبي و كان حدثني عن واحد صاحبو اتزوج وحدة و ليلة الدخلة اكتشف انو فيها تشوهات و راح يطلقها في المحكمة و رفضو طلبو و رجع عندها و قلها ليش ما قلتيلي ليش ماصرحتيني و تلخبطت حياتهم المهم في دا كلو انو سعتها سالني عن رأيي و قلتلو ان كانت تشوهات كترة ليش ما تسارحو من الاول . و سعتها قالي بالنسبة لك ما عندك شيء قلتلو عندي اثار جرحة قديمة في رجلي تحت الركبة و كانت نيتي صافية و كنت حسا نفسي صريحة . قلي مش مشكلة عندي. و هو كمان صرحني ان عندو كسر قديم في ايدو اليمنى و خلصنا الكلام ان دي حاجات بسيطة.و لما رجعت للبيت استرجعت الكلام الي دار بنتنا و اتفكرت ان رجلي مشعرين جدا حتى الفخود و انا وحدة بدخل المنتديات بتاع المراة كثير لقيت ان كثير عندهم مشاكل مع الشعر دا . و انا بتصفح وجدة وصفة لحلاوة و زي بتتعمل و بالفعل عملتها لرجولي لاثنين و حتي الفخود و شلت الشعر و لقيت نعومة حلوة الحقيقة و بياض:icon30: و بعد اسبوع مع نمو الشعر اتكونت حبوب و بعدها بقع سوداء مكان هاد لحبوب و اصبحو رجلي مشعرين+ بقع كثيرة منتشرة هنا و هناك:nosweat:.قلت مع الوقت تزول هي الحقيقة في حبوب تلاشة بس الاكترية لسا:dunno:. و رحت شفت دكتور اليوم و ااعطاني دواء للاثار دي و مش عارفة هي حتجيب نتيجة .
سؤالي هو انا محرجة جدا اقولها لخطيبي اني مشعرة و اقولو على هاد الاثار. لدرجة انو متصورة نفسي مش حأدر على االمصرحة دي و كرها نفسي كدا :sadwalk:
ارشدوني الله يفرج كربتكم و ينولكم الخير :icon30:

أختي الغاليه امية مره ايقولون لا تجربون خلكات الحريم ما تعرفين صح ولا خطا الله يهديج وحده اتستخدمت زيت الخروع لتطويل الرموش وصار عندها ضعف نظر حاد والتهابات عميقه مو كل شي نقرا انسويه راجعي دكاترت الجلديه والله يشفيج

لا طبعا ، وده كلام برضه
لما تتجوزي تعملي حلاوة وسنفره وبعد كل حلاوة تدهني جسمك بكركم مع زيت زيتون وتستحمي
ما بتطلع اثار ولا حبوب ولا شي
الكركم مضاد حيوي طبيعي

معقووله تقولي لخطيبك عندك شعر كتير في رجليكي ، اعتبري دي حاجه عند الكل
معظم الحريم عندهم شعر كتير في كل مكان ، والكل بيعمل حلاوة وخلاص
لا تؤرقي نفسك بسبب موضووع ما يستاهلش

والاثار حتروح ، متخافيش ومتكبريش الموضووع في عقلك

نسيت اقوول لك انه الاثار اللي طلعت يمكن لانك عملتي حلاوة اول مره
بس مع الاستمراريه حتتعودي
ومافيش ولا اثار ولا حبوب وكله عادي

بس انتي في العمر هاذا حساسة شويه وخايفة من الجواز حبتين

عادي جدا كل المخطوبات بيحسو احساساتك

واتمنى لك حياة سعيدة وفتره خطوبة سعيدة جدا جدا جدا

اختي مو كل شي الصراحة احذري بعد الزواج لا تصارحي خطيبك بكل شي ومن ناحيه الشعر هذا عادي معظم النساء فيه شعر كثير وما لازم تخبريه لانه يمكن هو جاهل في هذا لامر وبيفتكره عيب خلقي شي طبيعي انك بتشلي الشعر بعد الزواج بس لنتي حاولي من الحين شيليه عشان يخف بالتدريج والله يوفقك اختي

lapaix80

و لاثار دي حعملها اييييييه دي بءا لها تقريبا 4 شهور و اغلبها لسا

عضو سابق

ملكة نشيطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نصيحه خذيها مني اختي الغاليه

العيب الذي ذكرتيه ليس عيب خلقي حتى تخبريه ..

تعلمي يا غاليتي..

ان تكوني واثقه بنفسك.. لا تنهزمي امام اثر بسيط بجسمك.. قصدي الانهزام النفسي

بالقلق والوسواس.. اويخلوا بشر بهذا العالم من العيوب؟؟.. ليس هناك احد كامل اختي الغاليه

او تعتقدين ان زوجك لا توجد به عيوب ؟

او تعتقدين انه سيخبرك بها..؟

وان رأى آثار هذه العيوب عليك.. قولي له بثقه.. واظهري ان اي عيب فيك لا يهمك ان كان خارج ارادتك..

وانه لا يسبب لك الخجل.. فهكذا سينظر اليك خطيبك

انك انسانه واثقه بنفسها وقويه الشخصيه ..

ولا تظهري عيوبك له.. هذا اكبر خطأ تضعي نفسك به ..

ربما ستنفرينه بتصرفك هذا فحاذري من فعل ذلك..

@حيرانه @

انا اييدج أم مريم على هالكلام ...................
وترى أهم شي عند البنت انه تكون واثقه من نفسها وانها تحاول تخلي العيوب اللي عندها مميزات تميزها عن باقي البنات وترى مب كل شي ينقال حق الرياييل...................

لؤلؤ بحري

انا مع الاخت ام مريم زالله كلامك عين العقل
بعدين الشعر اللي في جسم المراءه مو عيب لاخلقي ولا غير ليش مكبر السالفه
توكلي على الله وزيدي من ثقة بنفسك واقري كثير عن كيفية الاعتزاز بالنفس
واللهم بارك لهما واجمع بينهما في خير

ام شهد

ملكة متوجة
حبيبتي مب كل شي ينقال للريل وهذا شي وااايد طبيعي لا تبين مثل هالعيوب لانه حتى لو ما كان بينتبه بعد ما تقولين بيدقق في كل شي وما في حد كامل وخالي من العيوب الشاطرة اللي تعرف كيف تخفي مثل هالامور باللبس حتى في قمصان النوم ومبين عليج حبيبتي انج واااايد طيبة وعلى نياتج الله يسعدج ويوفقج امين:icon26:

منار

انا انصحك ان ماتقولين له لان شي عادي ونصيحه مني لاتصارحي زوجج بكل شي لازم تكون عندك خصوصية شوي وبعدين ممكن في امور مايتقبلها وممكن تلفتي النظر اليها واهو ماانتبه

مع تحياتي

lapaix80

اشكركم اخواتي على الردود الجميلة دي اكيد مش حصرحو على رأيوكو علاشان ان صرحت الحقيقة حيضخم المسألة و حيصبح شاك في كل شىء

أعلى