مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني أريد حلاً.........

*ندى الورد*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أدخل بالموضوع علشان ماطول عليكم

انا متزوجة منذو ثمانية سنوات ولدي ابنتان وولد وانا سعيدة في حياتي وزوجي ملتزم وحسن السيرة بين الناس , ولكن منذو سنتين وزوجي بدى يتغير في دينة حيث ادخل الدش الى البيت بحجة الاخبار ورفضت ولكن دون جدوى و تطور الامر حيث يشاهد النساء العاريات على الأنترنت وانا نائمة أو خارج البيت ويعمل العادة السرية معا العلم ان علاقتنا الجنسية ممتازة . ولم فتحت معة الموضوع عصب وقال أنتي تتجسسين عليا وهذا مومن حقك وانا استغفر ربي ويقول لي احاديث عن الاستغفار لان زوجي امام مسجد سابقا ولآن ينوب عن أمام الحي بعض الايام , ولكني اصابني الخوف وتسلل الشك الى قلبي خوفا ان يتغير زوجي في دينة ويقول انتي عيشي حياتك ولتخلي الشك يدمرة وسيبي المراقبة هذي, ولكن خوفي علية يجعلني اراقبة والشك فيه عندما يكون على النت , وهذى هم اصبح يورق حياتي وجعلني انطوي في بيتي خوفنا على زوجي لاني أحبه وهو شمالي شرقي وانا شرقية جنوبية . وارجواااااااااااااااااا منكم المساعدة والمشورة الطيبة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أدخل بالموضوع علشان ماطول عليكم

انا متزوجة منذو ثمانية سنوات ولدي ابنتان وولد وانا سعيدة في حياتي وزوجي ملتزم وحسن السيرة بين الناس , ولكن منذو سنتين وزوجي بدى يتغير في دينة حيث ادخل الدش الى البيت بحجة الاخبار ورفضت ولكن دون جدوى و تطور الامر حيث يشاهد النساء العاريات على الأنترنت وانا نائمة أو خارج البيت ويعمل العادة السرية معا العلم ان علاقتنا الجنسية ممتازة . ولم فتحت معة الموضوع عصب وقال أنتي تتجسسين عليا وهذا مومن حقك وانا استغفر ربي ويقول لي احاديث عن الاستغفار لان زوجي امام مسجد سابقا ولآن ينوب عن أمام الحي بعض الايام , ولكني اصابني الخوف وتسلل الشك الى قلبي خوفا ان يتغير زوجي في دينة ويقول انتي عيشي حياتك ولتخلي الشك يدمرة وسيبي المراقبة هذي, ولكن خوفي علية يجعلني اراقبة والشك فيه عندما يكون على النت , وهذى هم اصبح يورق حياتي وجعلني انطوي في بيتي خوفنا على زوجي لاني أحبه وهو شمالي شرقي وانا شرقية جنوبية . وارجواااااااااااااااااا منكم المساعدة والمشورة الطيبة .
حبيبتي ليش صارحتيه به يالطريقة حس انك بتراقبيه الرجال بيزعل من هطريقة
بعدين طولي بالك نحن مو اكرم من ربنا
ادعليه وراقبيه بدون مايحس بس لاتحكيله شي
مثلا عشان العادة السرية لاتنامين قبل لاينام هو نيميه عوديه متل الولد نيميه انتي بعدين نامي
لابيضل وقت لعادة سرية ولا نت وافلام
تاني شي حاولي لالاتتركينه بلبيت لحالو كتير يعني مايشوف وقت يكون حاله بلبيت كتير خليكي قريبة منه
بس لايحس انو مراقبة اومقصودة

كرز توت

بالنسبه للدش كل البيوت فيها سواء ملتزم اوغيره لكن عليك ان تختاري القنوات المناسبه وخليها شغاله دايم والقنوات الوسخه احذفيها اواطلبي منه يحذفها واتعذري بالاطفال عشان مايتاثرون فيها

اما النت نصييحه من مجربه خليه بمكان مكشوف بالصاله يعني عشان مايقدر يشوف الحرام

اما اذا نمتي خليه الله حسيبه ولاتفتشين وراه وحسسيه انك وااثقه فيه وانه انسان يخاف الله وانه قدوه لغيره لانه ملتزم وامام مسجد

والله يهدي الجميع

amoooly

حبيبتي عليك بالتالي..
1-شغلي اذاعة القران باستمرار وبصوت مسموع حتى يطغى ذكر الله على البيت وعليكم..وحتى تذكرة الايات بالله فيخاف..
2- عليك بالتزين الغير طبيعي عندنا....قلدي لبس البنات اللي في الدش بدلعهم ورقصهم وهذا موعيب لانك بتسعدي زوجك ..
3-انصحيه باستمرار باسلوب هادئ ..وذكريه بان الانسان ربما يصبح مسلما ويمسي كافرا وان يدعو لنفسه بالثبات..وادعي انت ايضا واكثري من الاستغفار..
4لاتهمليه بسبب مايفعله بالعكس تقربي منه وتدللي له واعزميه ذات يوم في احدى المطاعم او الملاهي والعبا سويا..حاولي تنسيه ماهو فيه..
5- اغلقي جميع القنوات الماجنه او احذفيها..واذا سالك قولي اعرف انك ماتطالع في هالمجون والفجور ولاانا علشان كذا قفلتها..وانا متاكده انك تخاف الله وماراح تبيع اخرتك بدنيا رخيصه..
6- ارسلي له رسائل وهو خارج المنزل ..لتذكريه بخير الاخره ورخص الدنيا..وان من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه..
وطمنينا ان حدث اي تغيير جيد

*ندى الورد*

شكراً حبايبي على هذه النصائح الجميلة علماً باني احب اغير بشعري واهتم بنفسي وطور دائما بنفسي عموما ولكن يقول اذا علشاني هذا التغير أنا مايهمني الشكل وانا جميلة الحمد الله لكن هو غير رومانسي ولا نروح مطاعم ولا يحب الليالي الرمنسية ولكن تاقلمة على هذا الوضع .

no.na

حبيبتي لازم يأخذ وقته انتي الحين بينتيله انك تعرفين بس لا تبينينله انك قاعد تراقبينه عيشي حياتك ولا يصير الزوج كل همك و الزوج اذا شاف الزوجة عايشه حياتها يخاف وياحبيبتي غالبية الازواج يشوفون هالافلام مثل ما احنه انشوف ونهتم بآخر موديلات الملابس

الظاهر ريلج توه يتعرف عالنت والانسان اول ما يبدأ بالنت يكون مدمن عليه .. والدش فيه الزين والشين .. ومن وقت للثاني خربي القنوات واحذفيهم وقولي له مو انتي .. ريلج اكيد تعرف على ناس جدد تزين له هالشي .. اخذيه بالسياسه عشان تفهمين السالفه ولا تمنعينه وتبينين له انه مو ملتزم وبعيد عن دينه لان محد يحب حد يحاسبه على صلته بربه .. او ان ريلج من الاساس ماكان ملتزم والتزامه كان له سبب قوي سبب له هزة خلته يلتزم بس ماكان عن قناعه .. والحين رجع لشخصيته الي قبل الالتزام .. الله يهديه لج يارب ..

*ندى الورد*

حبيبتي (قطرية ) انا زوجي من يوم وهو صغير وهو في حلقات تحفيظ القران وبعدين لما كبر في فترة المراهق اصبح أمام لمسجد وحفظ القران يعني نشاء ملتزم من صغرة اما النت توه بدا يتعرف علية . وانا اسئل المولى غزوجل ان يهدية ويرده رداً جميلا . وبدعواتكم لاتنسوني ...............

أعلى