مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني؟؟؟؟

نسايم طيبة

انا يابنات لي متزوجة ثلاثة سنوات وعندي بنت عمرها سنتين
انا حبيت اطرح عليكم مشكلتي لاني ما عندي احد بعد الله الا انتوا
المشكلة من ناحيتين
الاولى في زوجي زوجي بحكم عمله كثير السفر يعني اربع ايام ما يكون عندي ولا جاي ثلاث ايام ما يجلس بالبيت يطلع من العصر الي الليل لا سألته قال عمل وزيارات وما ادري ايش بعد
انا بصراحه بدأت اطفش منه ما ادري كيف اتصرف معاه احيانا اعصب وانكد عليه وعلى نفسي وفي اليوم الثاني نفس الحاله
ما ادري المشكلة في انا ولا فيه هو عمره 25 وانا عمري 23 ما ادري انا يعني صغيرة وما افهم في الحياة ولا المشكله فيه بالرغم انه ملتزم
انا ما قصرت معاه في الكلام واللبس يعلم الله كل يوم البس واتشيك كني طالعة من البيت احاول اني ما اخليه يطلع من البيت بس ما في اليد حياله
هو موفر لي كل شئ يتعلق بالرفاهية حسباله اني اكون سعيدة بذلك
وانا كلما حاولت اني اصلح من الوضع ينقلب ضدي فاللي عندها اي شئ تساعدني فيه تساعدني
الثانية:
ام زوجي هي انسانه طيبة بس احيانا ما افهم تصرفاتها مثلاً اذا زوجي مسافر ومهو موجود
تدق على زوجي وتقول ليش يقعدن لوحدهن ليش ما يجون عندي
بصراحة انا ما احب اروح بيتها لان ما عندها بنات في البيت كلهم متزوجين والبيت كله عيال ما شاء الله ما اقدر اخذ راحتي هذا شئ والشئ الثاني انها دايم لا جيت انا تطلع تزور صديقاتها او اي شئ وتطلع من البيت واظل انا جالسه لحالي فأنا ارتاح في بيتي اكثر من بيتها وانا لارحت عندها والله ما اقصر معاها في شئ اغسل للعيال ملابسهم واكنس لها بيتها وانظفها لها حتى لو هي ما هي موجودة
وبعدين هي تتدخل في كل شئ في حياتنا كنا ما نعرف شئ او صغار
لدرجة مرة بغيت اسافر لاهلي وبعدما جهزت شنطتي جات وقالت لي لا تسافرين اقعدي عيدي معانا لما جاء العيد سافرت هي وخلتني والله انا انقهرت وسافرت ثاني يوم
احس انها ما تبغاني اقعد عند اهلي ولا اطول عندهم ومرة كنت عند اهلي وهي جات معنا وكانت مسافرة وراجعه بيتها اصرت اني اروح معاها المرة الاولى كانت في بداية زواجي وفي المرة الثانية رفضت وبشدة مع العلم ان زوجي راضي اني اقعد ما ادري وش قصدها؟
مه اني ما اقعد عندي اهلي اكثر من شهر يعني في السنة اشوفهم وجلس معهم شهر بس مع ذلك ما ادري هي مستخسرة الجلسه مهعم
واااخر شئ:
اخوات زوجي
يعلم الله اني احبهم واعاملهم زي اخواتي واكثر بس احس انهم يغيرون مني لاني انا اكثر جمالاً منهم وهذا فضل من الله ولا هو بيدي يعني قبل شهر كان زواج اختهم وانا طلعت احلى وحدة بشهادة الجميع والله كنت مرة عادية ولا اعرف اللغرور والتكبر طريق صاروا يبتعدون عني
ويقولون هذي تطلع تحلى منادايم ..
لدرجة ان وحدة من اخواته تأخذ كلامي وارائي وتقوله كنها هي اللي قالتها انا بعض الاحيان انقهر منها وبعض الاحيان اكبر عقلي واخليها تكمل كلامها وانا ما هز فيني شعر,واحيانا لجلسنا في مجلس وطرحنا موضوع فانا اجلس اتكلم في الموضوع واجيب اراء واقوال واشياء انا قرأتها احب افيد ااناس وانا استفيد فسمعت مرة وحدة تقول ليت تبلع لسانها هذي يقولون عني
يقلدوني في كل شئ لقصيت شعري راحو قصوا لصبغت صبغوا انا والله طفشت من هذي الحاله

ساعدوني اذا عندكم حل ؟؟
ما ادري المشكله مني ولامنهم
تحياااااااااااااااااااتي

ندى 1983

مش مهم المشكله انتي ولا هم ترى الانسان يقابل بشر اشكال الوان في ناس معدنهم الماس وفي ناس ذهب وفي الحديد المصدي
عاملي ناس حسب ما انتي تستحقي
عن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :

(( لا تكونوا إمعة ، تقولون : إن أحسن الناس أحسنا ، و إن ظلموا ظلمنا ، و لكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا ، و إن أساؤوا فلا تظلموا )) الترمذي

ي
يعني ما همك شلون اخوات زوجك يتعاملوا معك
اهم شئ اخلاق لا تغيريها مهما بدر منهم
اما ام زوجك ليش سلبيه فيكي كلمه طيبه تحل امرها
قوليلها يما ليش تروحين وتخليني ابيكي تكونين معي
واذ تبين تروحين خليني اروح لم اهلي ليش تقعديني وبعدين تروحين واقطعي في الجدال
يعني مهما بررت لاتردي اهم شئ وصلتي معلومه
يعني ما راح تعيدها

من ناحيت زوجك عزيزتي لازم لازم تجلسين معه وتصارحينه بالوضع انو مو عاجبك وانك اشتقتي للجلسه معه
ومن ناحيت ام زوجك لا تجادلينها وتحطين نقرك من نقرها خذيها على قد سنها حرمه كبيره وهو مارح يصير الا الي تبغيه
ومن ناحيت اخوات زوجك طنشيهم وخلي علاقتك بهم سطحيه

شمرهلي

ربي يعينك لاتخلي الشيطان يفرق بينكم هذة وساوس واهم شي انة ملتزم ومؤدي حقوقة وواجباتة والله يعينك على تربية بنوتك هي اهم شي

أعلى