مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدونى من قلبكم ولا تبخلوا على بنصيحة

جنة حياتى

:icon26:السلام عليكم ورحمة الله بركاته:icon26:
اتمنى من الله ومن الخبيرات ان يساعدونى واجد الحل المناسب لحالة اختى فهى حامل فى شهر ونصف فقط لكن نزلت نزيف كتير ووجع فى الظهر والبطن رهيب تصرخ منه راحت للدكتورة اخبرتها انه لازم تعمل اجهاض لان الدم كتير وهو ينزل لونه غامق وفيه شئ مثل عر او خيط ارزق والدكتورة قالت لازم عملية تنضيف رحم بس اختى خايفة اعطتها حقنة توقف الدم وادوية تثبيت ومنع تشوهات مع ذلك الدم مستمر هو خف عن اول بس وجع الظهر والبطن كتير اختى مترددة وخايفة فى نفس الوقت ان لو الحمل كمل ضرورى تنام على ظهرها خايفة الجنين يطلع مشوه او به امراض :tears:هل اجد عنكم حل اونصيحة ممكن تعملها يعنى تنزل الجنين ولا تستمر:sad_1:لا تبخلوا على بالرد انا منتظراكم يااخواتى بنصيحة او دعوة من القلب

هلاا حبيبتي الله يشفيييها يارب
بس النتظيفات عمليه سهله ولاتخااف اختي سوتهاا
ولكن انشالله البنات يفيدونج لاني ماعندي خبره

جنة حياتى

اشكرك اختى الغالية على سرعة ردك واهتمامك
يا يفرج همك وهمى وجميع المسلمين
تقبلى تحياتى:icon26::icon26::icon26::icon26:

انا الزين

لاتلعبي بنفسك اذا ما ارتحتي للدكتوره اللمتابعه معاه غيريها واحسن استشيري دكتوره و ودكتوره ثانيه وثالثه احسن ولا تلعبي في نفسك وخافي على نفسك وعلي اللى في بطنك

coffee

لاتلعبي بنفسك اذا ما ارتحتي للدكتوره اللمتابعه معاه غيريها واحسن استشيري دكتوره و ودكتوره ثانيه وثالثه احسن ولا تلعبي في نفسك وخافي على نفسك وعلي اللى في بطنك
:icon30:كلام سليم لان الدكتوره هي الادرى بالحاله وفعلا تاخذ اكثر من راي وتروح اكثر من طبيبه افضل.....الله يشفيها ويعطيها الخير..

عيون حورية

حبيبتي خليهاااااااا ترتاح يمكن ربي يتمم للها ها الحمل لاتستعجل والله يتمم لها
وطمنينا عليهااااااااا

أعلى